تظهر النجمات عادة بأفضل مظهر، وأغلبهن يحرصن أن يضعن “المكياج” ليكون أكثر جمال وجاذبية، ويخفين أيضا عيوب بشرتهن؛ ولكن بسبب مصورى “البابارتزى” ظهرت عدد من النجمات بدون مكياج، مما أظهر “سوء شكل بشراتهم”، وكان من أبرز هؤلاء النجوم باريس هيلتون وبريتنى سبيرز وكيم كاردشيان وكاميرون دياز والمطربة الراحلة إيمى واين هاوس وجوينث بالترو وبيتى دوهلرثى. وبالرغم من أن هؤلاء من أهم وأشهر نجوم هوليوود إلا أن صورهن جاءت “صادمة” لمحبيهم ومعجبيهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. إحنا اللي اسمنا ناس عاديين…لسنا ممثلين و لا نجوما… و لا نملك ما يملكون من الثراء… بشرتنا و لله الحمد أحسن و اصفى منهم…كل هذا سببه الاكثار من مستحضرات التجميل…بصراحة أجمل من مرت من هوليوود كلها هي ليز تايلور صاحبة الجمال الرباني غير الصناعي…

  2. اكيد بشرتهم هتتنيل من كثرة الكريمات والمساحيق والمكياج الي يضعونها كل يوم

  3. التعب والارهاق .. كثرة المكياج الذي يحتوي على مواد كيمياويه .. كثرة الاضائه والضغط المستمر لكثرة اعمالهم الفنيه .. كلها اسباب تؤدي باظهار عدم صفاء البشره وبالتالي تظهر التجاعيد بسرعه .

        1. walah je vais bien hmd rani haba n3awadha hhhhhhhhhhhhh wa le pett hamd rah ihabalni hhhhhhhhhhhhhhhh wach rah ndir wa wlidatak raham bien ?

  4. بريتني معروفة بوسخها و عدم نضافتها لكن كامرون دياز ادهشتني سبحان الله وجهها في التلفزيون شئ اخر ولا ايمي واين هاوس شو هدا حب او جرب ؟؟؟؟؟ المسكينة لهيك انتحرت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *