بقفطان مغربي أبيض اللون، مرصع بالجواهر، وبخيوط ذهبية اللون تخترف اللباس في منتصفه، ومخاط بالطريقة المغربية التقليدية، أطلت أحلام على جمهور منصة ليالي الشرق، في حي النهضة في الرباط، في أول مشاركة لها في موازين.

لتعترف صاحبة “تدري ليش ازعل عليك” أن المصمم اللبناني طوني يعقوب صمم القفطان، وقد استغرق العمل عليه سنة ونصف. وأرفقت أحلام القفطان بتاج ذهبي على رأسها. ونجحت أحلام في الحصول على لقب “أفضل تفاعل”، في دورة العام 12، من موازين ما بين فنان عربي والجمهور المغربي.

“عاشقة المغرب وأموت فيه”

أما بعد أغنية الافتتاح، فجاء طلب الجمهور الأول ملتمساً أغنية “أدري ليش أزعل عليك”، لترد أحلام بالأغنية التي تردد صداها في منصة النهضة لليالي الشرق. إلا أن الحماس بلغ ذروته عندما كشفت أحلام عن حبها للمغرب قائلة “عاشقة المغرب وأموت فيه”، ليزيد الجمهور من حماسه، في أول لقاء لموازين مع مطربة خليجية. وحملت أحلام العلم المغربي خلال الحفل، فيما قام أعضاء من الفريق المرافق لها بتوزيع صورها على الجمهور.

كما قدمت أغنية من ألبومها الجديد، الذي لم ينزل بعد إلى الأسواق العربية، وسافرت ما بين جديدها وقديمها. لكن الحفل توج بأروع اللحظات حين غنت المطربة الخليجية “الراية الحمراء” التي حيت فيها المغاربة شعبا وملكا، حاملة العلم المغربي على رأسها، ومرددة “علو الراية الحمراء”، في اعتراف منها بحبها لبلد رددت منذ وصولها للرباط أهميته بالنسبة لها.

يذكر أن مهرجان موازين يشهد سنوياً، سباقا شديد التنافس بين كبار النجوم القادمين من الشرق ومن الغرب، في منصتين اثنتين تلقبان بمنصتي الشرق والغرب، يغني عليهما كل عام منذ 12 دورة، قامات غنائية كبيرة، تسعى لكسب قلوب المغاربة من عشاق موازين، الذي اختار شعاراً له إيقاعات العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لتعترف صاحبة “تدري ليش ازعل عليك” أن المصمم اللبناني طوني يعقوب صمم القفطان، وقد استغرق العمل عليه سنة ونصف………………………………..لبناني يصمم قفطان مغربي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! القفطان المغربي لا يجيد تصميمه و خياطته سوى الصانع المغربي فقط..!! حرفة الدار ما يعرف لها إلا ابن الدار… !!!!!

  2. وهل لبنانين يعرفون خدمة سفيفه و لعقاد و درس ؟؟؟ كله شغل مغربى المصمم حط إسمه و سلام لكن الحفل كان جميل و لقفطان المغربي كن رائع كل ما هو مغربي يكون كلاس

  3. لابسة تاج من الذهب وثوب مرصع بالجواهر والمفروض التاج مرصع بالجواهر والثوب مذهب يعني لابسة بالغلط

  4. طالعة ملكة احلام بالقفطان المغربي كانت الحفلة جميلة القفطان من تصميم طوني يعقوب والخياطة من أصابع الخياط المغربي وفي الاخر احلام قمر وجميلة …..

  5. سبحان الله لو كانت البشاعة رجلا لقتلته لكي تصبح احلام جميلة

  6. دخلكم على أحلام صارت كوابيس من كتر ما عم تفظع بحالها وتنهبل !!
    يا بشوفها عم تحكي عن الأكل متل المفاجيع أو عن التياب والجواهر الغالية متل اللي ما بحياته شايف خير.أو عن زوجها وحبها لسبع الفلا زوجها اللي ماشي معها متل صبي الست وين ما بتسحبه بيروح
    خايفة من هون لأخر هالبرنامج عقلها ينلحس

  7. الله يا احلام يا ملكة الغناء العربي وسيدة الطرب الخليجي و لؤلؤة الالحان الموسيقية انتي الرائعة بلا منازع…
    تربيت على صوتك الرنان الطنان المحترم…
    فنانة محترمة واحطك على راسي والله….

  8. انا حسابلى حاوزتوها شنو معنتها ما فهمتش يا كمال …………….. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *