شارف برنامج “اراب آيدول” على اختتام موسمه الثاني وتتويج حامل اللقب. انها الحلقة ما قبل الأخيرة والتي غادر فيها المشترك اللبناني زياد خوري المنافسة بعدما نال أقل نسبة تصويت بين زملائه فرح يوسف من سوريا ومحمد عسّاف من فلسطين وأحمد جمال من مصر.

وقد زيّنت الفنانة أحلام هذه الحلقة بحضورها الساحر على المسرح والأجواء الرائعة التي اضافتها إلى البرنامج. فقد دخلت الملكة أحلام على أنغام العزف الملكي وهي محمولة ويحيطها الجنود الرومان .. ثم قدّمت أغنية “بغيظك” وسط اجواء رائعة حمل خلالها جمهور الفنانة الإماراتية أعلاماً تحمل صورها.

الإطلالة الثانية للفنانة أحلام ضيفة هذه الحلقة من برنامج “اراب آيدول” كانت مختلفة عن الأولى وقدّمت خلالها أحلام “Medley” مؤلف من أغنية “مثير” التي أهدت مقطعاً منها للفنانة نانسي عجرم و”تدري ليش ازعل عليك” التي وجهتها للفنانة راغب علامة وأغنية “هذا اللي شايف نفسه” التي غنتها بكلمات جديدة إلى جانب المشتركين: أحمد جمال، محمد عساف، زياد خوري، فرح يوسف، برواس حسين وسلمى رشيد.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن الفنان راغب علامة كسر “الفتور” بينه وبين الفنانة أحلام وصعد إلى المسرح وغنّى معها.

أما الإطلالة الأخيرة للفنانة أحلام كانت بأغنية “هذا انا” إلى جانب الموزع الموسيقي عصام الشرايطي حيث ظهرت أحلام بصورة جديدة غنّت من خلالها الأغنية بكل حب ورومنسية بعيداً عن القوة التي عرفت بها.

الفنانة أحلام لم تجلس إلى طاولة لجنة التحكيم إلا بعد اطلالتها الثالثة.  وقد بدا التعب والإرهاق على الفنان راغب علامة الذي كان يعاني من صداع قوي .



شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. lk lssa m7sba 7ala jeune sghira
    mghrura
    3nda jnun el3zma
    baykha sotb fra7 a7la ma tqdr tghnny lmajda elroomy
    A3LNT ESM ELFAEZ 3SSAF
    3RFNA ELFA2Z MIN LENHA KHLIJIIA MAT7B FRA7
    MBC MMWLA MN ELKHLIJ MAABDHON 3LM SURIA YRFRF
    FFFRRAAA777 HIA ARAB IDOL SHU MAKANT ELNTIJA
    JMAL ELMSRY LESH HON DSOT ZIAD A7LA
    MBC MZWRA MTL MA3MLT M3 BATMA RA7 Y3MLU M3 FRA7
    NANSY LATSL7 7KM AAAABBBAADDDAN
    QLLT ADBHA M3 RAGHB
    3EB MA 3NDA RJJAL TFFFU MAISSA

  2. والله هاذا مخلقه معتوه والله احلام بتشبه قولشي الى نيسوان ال ملكه ال والله لتعملي شو ما عملتي غير اضلي معفنه ههههه

  3. dokholha fi dodaj we taj 3ala rasha,biy2akid inaha fakra nafsaha inaha malika ha9i9iya,we 3awza ti2akid likoli nas inaha malika. marida wemay2os min 3ilajha

  4. اي يا احلام بكرى راح يشيلونج بالتابوت مثل ماشالوج على الكرسي مصدقه نفسج ملكه ؟ كله فاني ما يبقى غير وجهه الكريم ومفكره أعمال الخير اللي تسوينها تنفعج ؟ كلها هباء منثور !! وبعدين ليش شايلينج على كرسي شنو مشلوله والا مكسوره ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *