الحلقة الأولى من برنامج “الحُكم” على شاشة mbc1 مع الاعلامية وفاء الكيلاني واستضافت الفنانة إليسا التي تحدثت بأمور كثيرة بصراحة.

اعتبرت اليسا أن الإنطباع الأول الذي يأخذه الناس عنها هو أنها متعجرفة وأكدت “أنا مش ناشفة، ومش مغرورة الناس بتفهمني غلط احياناً أنا عصبية شوي واعترفت بهذا الموضوع من قبل.. أنا مزاجية ككل الناس والفنان بكون مزاجي أكثر من غيره”.

وتضيف “أعتقد أني خرجت من لائحة المثيرات رغم أن الموضوع لم يكن يزعجني لأني مرأة واحب أن اكون مثيرة.. الجمهور ذكي ويعرف كيف يقيم الفنانelissa al7akam2“.

وأكدت اليسا أنها صريحة ولا تقوم بأي مجهود لتبييض صورتها أمام الناس و”أنا احترم الانسان اللي بيقدر ينزل دموعه”.

ومن بين أغنى الفنانات ماديا من الأسماء المطروحة اعتقدت اليسا أن فيروز هي الأكثر ثراء لأنها فنانة كبيرة وتاريخ قديم وأجر حفلاتها مرتفع جداً، أما المرتبة الثانية فتعتقد أنها لنجوى كرم لأنها أقدم منها ومن”هيفا ونانسي” وهي فنانة مهمة ولها قيمة.

وتتابع “يمكن أن تظهر الفنانة للجمهور البذخ الذي تعيشه من خلال نشر الصور للثياب ومقتنياتها الثمينة”.

وعن الحب في حياتها أجابت إليسا “إيه قلبي عم يدق” وعن علاقتها برجل عراقي وعلاقة الحب التي تجمعهما تؤكد “هو لبناني وليس عراقيا مع احترامي للشعب العراقي”.

وعن علاقتها بوائل كفوري قالت “ما بيني وبين وائل كفوري صداقة.. لا اصنف الصداقة ولا يوجد صداقة بريئة وأنا مصرة انها ليست بريئة.. الصداقة صداقة من دون ألقاب، الناس يمكن ما تصدق لذلك لا أنفي حين يقولون أني مغرومة بوائل وأننا حبيبين”.
وتعتبر إليسا أن ديو نوال ووائل كان من أنجح “الديوهات” لكنه لم يصور كليب في وقتها “مشروع الديو مع وائل مطروح وإذا صار رح نصوره فيديو كليب وهذا الشيء هو اضافة”.

وعن الشائعات “بيطلع كتير شائعات عني وأنا ما بطلع بنفي لذلك بصدقوا الناس أحياناً”.

كما تحدثت اليسا عن الصفات التي تحبها بالرجل “مش شرط يكون شكلو حلوة بحب يكون كريم ويتفهم شهرتي وشخصيتي أنا شخص ناضج تعلمت أن افكر بعقلي ومش بقلبي.. فتت بعلاقات حب وكنت عارفة ان الموضوع غلط وتخطيت الموضوع بعد وقت قصير.. لا أعيش هاجس الزواج والرجل اللي بخاف يتزوجني لا أريده”.
“طبيعة عملي وشخصيتي القوية يمكن تبعد الرجل عني”.

وتتابع “يمكن أن أتزوج شخص غير لبناني أكيد ولكن لا يمكن أن اعيش دائماً خارج لبنان
ويمكن أن اتزوج شخص من غير ديانتي على أن يحترم ديانتي لأني لا أغير ديني أبداً”.
وتتابع اليسا حديثها “ان أكون سكسي وجميلة لا يزعجني الموضوع ولكن أحب أيضاً أن أكون المرأة الذكية والرجل بخاف من المرأة الذكية والمثقفة”.

اما التمثيل “اعتقد اني لن أمثل.. سيرين عبد النور أفتخر بها كممثلة لبنانية رائعة في روبي ولعبة الموت واعتقد أن الفنانة اللي بالأصل بتغني ومثلت لم تنجح كالتي مهنتها التمثيل”.elissa al7akam5

وأكدت اليسا أنها ليست نادمة على مشاركتها ببرنامج أكس فاكتور واعتبرت أن الجسمي كان الأكثر ذكاء ووائل “مهضوم” .
وعن علاقتها المتوترة بالفنانة كارول سماحة قالت “أنا وكارول بالأصل مش كتير أصدقاء وبعد البرنامج نعم لم نعد على علاقة طيبة.. لم أهنئها على زفافها واستعراض السيدة لأنها لم تدعوني لحضورهما لكن اعتبر أن المشكلة انتهت وانا تعاطفت معها في وعكتها الصحية اطمأنيت عليها على التويتر”.

وعن مشكلاتها مع زميلاتها الفنانات تؤكد اليسا أن لا مشكلة من ناحيتها مع أحد “لا مشكلة مع نجوى كرم وأنا قدمت لها التعزية بوالدها برسالة لأني كنت مسافرة وايضاً مع نوال الزغبي لا مشكلة هي فنانة مهمة حتى مع هيفا بالرغم من حصول بعض الخلافات البسيطة أنا لا أكرهها وهي فنانة ناجحة.. الفكرة هي أنه ليس من الضروري أن أكون معهن يومياً على العشاء لنكون اصدقاء لكل واحدة حياتها وانشغالاتها.. سعيدة بصداقتي مع نانسي وأحبها”.

وتطرقت اليسا خلال حديثها الى السياسة مؤكدة “أنا لم أهاجم حزب الله قلت أن سوريا بلد قوي احتلتنا 30 سنة وقادرة تحارب بنفسها لا داعي لأن نخسر شباب لبنانيون بحرب مش حربنا وأرض مش أرضنا.. أنا لست ضد حزب الله بل ضد السياسة التي يتبعها في سوريا.. أعتقد أن عيد الحب لم يعد له قيمة في لبنان بعد وفاة الشهيد رفيق الحريري”.

واستكملت قائلة “عامل النضافة أهم من رجل السياسة أكيد لأنا العامل يومين بلبنان بينما عايشن بلا سياسة”.

وعن الربيع العربي “الثورة السورية ليست ثورة بل كارثة ولا اعتقد أن لبنان بحاجة للربيع العربي بل بحاجة للانتماء الى الوطن أكثر”.

بالنهاية أكدت اليسا أن هذه هي ولن تغير شيء بشخصيتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللبس الي لابسته ذكرني بلبس حارس سوبرماركت تيسكو …..
    يعني الله يهديها لو تريدي تلبسي ميليتري ستايل انحفي … والا نسيت انها تتبع ستايل الععرب الي مستحيل تلاقي حد لابس بدله عسكريه بجسم رياضي لازم كم شحيمه و لحيمه طالعه !!!

  2. أعتقد أني خرجت من لائحة المثيرات رغم أن الموضوع لم يكن يزعجني لأني مرأة واحب أن اكون مثيرة..
    ———————————
    حدا يخبرني يا جماعة إيمتى إليسا كانت مثيرة بحياتها ؟؟
    على خبرية الإثارة رح نزلها صورة شبيه إلها لا يمكن يفرق عنها
    https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/t1/1972489_515414685234213_1331402456_n.jpg

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *