أكدت الفنان اليسا، رداً على الحملة التي تعرضت لها بعد تصريحها في حفل أسواق بيروت، أن ما قالته تم تفسيره بطريقة خاطئة ومجتزأة .

وشددت اليسا على أنها حزنت جداً لما أصاب أهالي منطقة الرويس ولكنها تركت الاستنكار للسياسيين، وقالت:” زعلت بس ما استكنرت لأنو كل شي عم يصير علين بصير علينا .. ولادن ولادنا والأطفال يلي راحو ولادنا.. خلي الاستنكار للسياسيين يلي عم يورطونا .. وكل انسان يقاوم باختصاصه..”

ولفتت اليسا إلى أن حفلها كان ناجحاً جداً وربما لهذا السبب حاول البعض تشويه كلامها وقالت:” يمكن لأنو الحفل كان كتير ناجح وما لاقو شي يحكوا عليه غير تانو ياخدو الكلمة يلي قلتها ويعملوا منها قصة “.

وفي ختام تصريحها لمحطة “MTV”، أكدت اليسا انها ليست مسؤولة عن طريقة تفكير وتحليل كل شخص وقالت:” أنا مسؤولة عن شو بقول مني مسؤولة كل شخص شو بفكر وشو بيفهم وطريقتو بالتحليل شو “.

كلام إليسا انقسم حياله الناس: البعض حياها واعتبر انها لا تقصد السوء وآخرون انتقدوها بشدة الى حد ابتداع ما يعرف في لغة التواصل الاجتماعي بالـ Hashtag ضد إليسا التي أكدت أن ما قصدته لا إساءة فيه، لكنه اجتزئ كمن يسمع لا إله، ويتجاهل إلا الله.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *