الإطلالة الثانية لهيفاء على مسرح الأكاديمية كانت متجددة على صعيد لوك الشعر كذلك الملابس، إذ اختارك لوك ريهانا و الـ Cat Woman، إلا أنها لم تكن موفقة لناحية أداء أغنية “بايظة” التي شاركتها في أدائها رنا. كذلك فيما يتعلق بإطلالتها الثالثة التي غنت فيها “حرامي قلوب” وأدتها إلى جانب عبدالله وعيسى إذ تخللهما الكثير من النشاز، الأمر الذي دفع البعض إلى إعتبار الفن ليس ملابس أو هزة خصر، إنما صوت.

هذا وعبًر آخرون عن إفتقادهم للطالبة ليليا، كما أشاد أخرون بأصوات رنا وعبدالله وعيسى. الأمر دفع بهيفا إلى أن تغرد عبر حسابها الخاص على تويتر وتوجه حديثها لبعض الصحافة قائلة:” أيتها الصحف التافهة لا تغردي لي مقالاتك لأنها قمامة.. لن أهتم لكم، إبقوا في غيظكم”.



شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. تطلع تتخضخض على المسرح ثم تعود بيتها و تقوزل لا تنتقدوني هههه … والله اني اخجل و استحي اشوف هذا الشيء الفنانين في الغرب تشتغل على الشو show شهر كامل وهذه تأتي تنتفض علينا كأنه جايها ضربه كهربا و تقول انا فنانه ! عجايز اخر زمن ! ههه

  2. الغنية الخليجية لا بأس بها و ايقاعها مهظوم لكنها تحتاج لصوت قوي لآدائها
    هيفا كعارضة ممكن -مع انه تجاوزت السن- لكنها لا تصلح للغناء اذا حدا يقولها الحقيقة تزعل!
    حتى التلميذة بأول اغنية غنت أحسن منها!

    و مثل ما قالت بنت لندن يلزمها تدريب وتشتغل على صوتها و حالها انظرو كيف ما قدرت حتى تتكلم مع المذيعة بآخر الفيديو 2 كأنها تحاول تاخذ نفس … طيب طبيعي اذا غنت امسية كاملة او بذلت جهد و قدمت show و حركات استعراضية او اغنية تتطلب مجهود لكن ليس بعد اغنية كتلك التي غنتها!
    لازم تحضر حالها قبل ما تصعد على المسرح

    الطلاب لم أرى موهبة حقيقية!

  3. lesh mhtmin lakhbara walla lasot wla ibda3
    jmila aiwa w bas
    sota nshaz elsh3b khllaha tfkr nfsa 7aja kbira w bt3ish mtl elmlka 3la flus mushj3in lfn tafh

  4. ها ها الطالبه ليليا محقة في ما قالته عن هيفاء وهبي حقيقة لم تضع نفسها في مقام الاحترام او التقدير حتي تحترم , هل اتت ليليا بشئ مخالف ؟ حتي التعليق العفوي الذي علقته كان طبيعي لشخص مثل هايفه التي هي سيده الفجور والتبرج الفبيح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *