حرصت عدد من النجمات أن يشعلن الأجواء بإطلالاتهن على السجادة الحمراء بحفل “Met Gala” الذى أقيم أمس فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية حيث ظهر معظمهن بفساتين شبه عارية.

هذا وقد سرقت النجمة بيونسيه الأضواء بالحفل، حيث ظهرت بصحبه زوجها جاى زد بفستان عار تماما أظهر كل جسدها وهو من تصميمات دار أزياء “Givenchy”.

كما اتبعت نفس فكرة الفستان العارى نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان والتى اعتادت أن تثير الجدل بشتى الطرق حيث كان فستانها “الشفاف” مرصع بعدد كبير من الكريستالات وهو من تصميم “Cavalli”، وكان بصحبه كيم على السجادة الحمراء زوجها كانى ويست.

كما ظهرت النجمة جنيفر لوبيز أيضا بفستان مثير للجدل من تصميمVersace، كذلك السوبر موديل ناعومى كامبل كانت ضمن النجمات المثيرات للجدل بإطلالتها فظهرت بفستان من تصميمات Burberry.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بصراحة مع عدم احترامي لهم ومع اعتذاري مقدما الا انو شدت انتباهي جينيفر لوبز, يخرب عقلها ما احلاها مع انها كبيرة. مش زي هايفة ام ذراعات رجالية مقرفة ووجه عامل زي البسة بعد اطنان المكياج وبيقولولك جميلة !!

  2. وعلى فكرة اغلب الامريكان احتقروهم وقالو ما عندهم شرف وانهم خناااازير. هنا بعض ما قالوه عنهم, انا بس حبيت اقارن بين جينيفر والهايفة المعفنة اللي في دول عربية مسلمة بتضربلها ميت سلام!!

    Avatar
    Findingmyway • 11 hours ago

    Where is the humility? Although all are easy on the eyes, I don’t need to see the spoiler. Do these women have any pride? Dignity?

    4

    Reply

    Share ›

    Avatar
    teresa moore Findingmyway • 4 hours ago

    It is evident that they don’t have any sense of decency,modestly, pride nor divinity,They are pigs

  3. anothercrawfish • 9 hours ago

    The more insignificant to life they are, the more desperate they become.

    6

    Reply

    Share ›

    Avatar
    rafdelatorre anothercrawfish • 9 hours ago

    I was going to say the older they get the more desperate they become. They have difficulty with letting go.

  4. سباق التشلح حمى وصابت النسوان بدون مراعاة للجسم أو للعمر

  5. بصراحه
    انا مره رحت قبرص 6 ايام وكان هناك تعري 99% على البحر وحسيت اني لو جلست كمان يومين رح اتعرى زيهم من قلة الاحساس وتعود النظر على هذي المناظر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *