فشلت غادة عبد الرازق في السيطرة على حلقة برنامج “أنا والعسل” الذي يقدّمه نيشان على “الحياة” و”ال. بي. سي. آي”.

إذ تعرّضت الممثلة المصرية لموقف حرج انعكس على ملامحها وتصريحاتها وجعلها متوترة طوال الحلقة، بعد حالة الثقة التي بدت فيها منذ بدء الحلقة.

وجاءت إطلالتها غير موفقة لناحية الفستان وتسريحة الشعر التي سخر منها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي و اعتبروها تسريحة غريبة لا تناسب وجهها إطلاقاً.

وفي بداية الحلقة، نفت غادة كل ما أثير بشأن خلافاتها مع محمد سامي مخرج مسلسلها الرمضاني “حكاية حياة”. علماً بأنّ الأمور بينهما وصلت إلى أروقة المحاكم.

وأمام إصرار غادة على نفي الخلافات، اتصل نيشان بالمخرج محمد سامي الذي كذّب غادة وأكد على وجود خلافات بينهما واتهمها بالتعدي عليه وضربه في منزله عن طريق استئجار بلطجية بمساعدة زوج شقيقتها وزوج ابنتها روتانا.

كلمات سامي وقعت كالصاعقة على غادة، خصوصاً أنّها كانت تنوي عدم التطرق إلى هذه الخلافات.

لكنّ سامي أحرجها حين طلب منها أن تقسم على الهواء بأنّها لم تعتد عليه، مما وضعها في موقف حرج وزاد توترها، فحاولت بشتى الطرق إنهاء الاتصال قائلة: “احنا مش عايزين نعطلك عن شغلك”.

ورغم نفيها وجود خلافات بينهما في بداية الحلقة، إلا أنّها أعربت عن اندهاشها من أسلوب المخرج الذي وصفته بأنّه “كاد أن يخرج من الهاتف ليضربها كما فعلها من قبل”.

واللافت أنّ نيشان لم يتوقف عند هذه الجملة ولم يسألها عن تفاصيل واقعة الضرب.

وفي محاول من نيشان لتهدئة غادة وإخراجها من الموقف، اتصل بزوجها السابق محمد فودة الذي ظلّ يشيد بغادة وأدائها وموهبتها وعلاقته بها التي لن تنتهي رغم الانفصال. واعتبرها أهمّ من أي مناصب سياسية بالنسبة إليه.

هذه الكلمات انعكست إيجابياً على غادة وملامحها وأعادتها إلى توزانها الذي فقدته بسبب محمد سامي.

من ناحية أخرى، نفت غادة زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا، لكنّها أشادت بعمله في المسلسل، نافية كل الشائعات التي انتشرت حول زواجها في الفترة الماضية.

كذلك، نفت أن تكون قد تعرّضت للتحرش من قبل أحد النوّاب في دولة عربية.

ووصفت غادة نفسها بالذكية لكنها لم تعتبر نفسها من الجميلات، بل إنّها تمتلك كاريزما كبيرة.

وأكّدت أنّ جمال هيفا وهبي ونانسي عجرم يفوق جمالها الذي يتقارب مع جمال جيلها كمنى زكي ومنة شلبي وهند صبري.

وكشفت أنّها تصالحت مع المخرج خالد يوسف، وستعود للعمل معه، مؤكدة أنها التقته صدفة فتصافحا وتبادلا الكلام من دون عتاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. قتـــل ودمــــار وتشـــرد بأغلـــب الدول العربيـــة…. وحضـــرات الفنـــانـــات نازليــــن أستعــــراض وبــذخ للظهــــور في برنامج أنــــــا والعســــل… يتبارون مين فستانهـــا ومجوهراتهـــأ أغلـــى…. وميـــن رموشهــــا الاصطناعيـــــة أطــــــول….. الله يحفـــظ أطبـــاء التجميـــل اللي خلوهــــم يشبـــــوه البشـــــــــر……!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. مرحبا اخت رويدا يعني هو لو الفنانات لو ما طلعو على هالبرامج بتوقف الخلافات الساسية في عالمنا العربي؟ يعني شو دخل هاد بهاد صح؟ و الناس لو ميتفرجوا على هالبرامج ممكن يطقو من النكد ..حروب و سياسة و ولا شي يفرح النفس مع الاسف في العالم العربي…يعني انت تقدري بس تشوفي اخبار كئيبة طول النهار؟ لو غادة او غيرها بطلو التمثيل او الغناء راح تنحل قضية فلسطين ؟ ولا راح يتحسن وضع العراق؟ولا مصر و سوريا راح يرجعوا زي زمان؟

  3. لا يطلعوا ما يطلعوا محترمين شنو إفادة غادة عبد الرزاق تطلع لينا تتكلم عن بلطجيتها وما عملة في مخرج مسلسل وزوجها او طليقها فودة وجهها كله يتحرك ولماذا يطقوا من النكد يعني غادة هي الي حتخلينا فرحانين في هذا البرنامج التافه في مليار وسيلة حتى نكونوا فرحانين بدون هذه الوجوه الماسخة اقرا كتاب جميل العائلة العبادة الصلاة شغل احس فيه مرتاحة وفرحانة وفي عدة أشياء تدخل الفرحة على الانسان في ناس فقيرة ما عندها تلفزيون ولا دش وفرحانين الفرحة في القلب موش في هذه البرامج …………… وسلام

  4. هاها أكثر ما يظهرونه ملامح صدورهم ومؤخراتهم ثم تقول لك الله ما أنى صائمة حتى نيشان هذا برامجه أصبحت سخيفة ومملة تماما مقارنة بمايستروا مثلا ………………..الجزائر

  5. ليست التسريحة فقط … الفستان بشع بشااااااعة !!!!
    برنامج سخيف ما أشوفه أصلا ..!!!!

  6. أنا أكيدة لو عملت ماكياج خفيف لبس شيك لكن بسيط و فردت شعرها كانت طلعت أحلى
    لا ينقصها الجمال لكن ينقصها الذوق

  7. صح كلامك سلوى اكيد …اكيد في اشياء اكثر تفرح النفس ولكن انا قصدي لو كانو شو ما كانو ايه علاقتهم بالسياسة …يلا يا اختي يعملو اللي يعملو و الناس تقول اللي تقول ..رمضان كريم اجمعين

  8. مع الاسف الانتقاد الذي اقراه ليس بناء على الاطلاق الكل ينتقد فستانها وتسريحة شعرها او مكياجها مع الاسف لم احد يعلق عن مستوئ ثقافتها.

    الحمد الله ان نيشان سالها عما تقرأه مؤخرا وعدم ذكرها لاسم الكتاب معناه انها اصلا لم تقرأ اي كتاب عن الوضع الراهن.
    فنانات سطحيات ومع الاسف قراء ومعلقين اكثر سطحية.
    مع الاسف فناناتنا اذا اشتهرن بعض الشي ( بغض النظر في اي منحى او زاوية اشتهرت) فانهن لا يتواضعن ابدا. الفنان الحقيقي لا يقول عن نفسه انه “موهوب “هذا الكلام يترك لجمهور الفنان يحكم عليه
    التواضع التواضع التواضع
    رحم الله امرء عرف قدر نفسه

  9. شعراتها لابقينلها بس القصه وين؟ القصه إنو بذكرني بتسريحات النساء الأوروبية في القرن السابع عشر، أما الفستان بتذكر امي كان عندها مثله بشبابها و نفس اللون، بس لو غاده عبد الرازق لبست فستان من هوديك النافخين تبعون القرن السابع عشر وحملت مهوايه بايدها كانت زبطت معها.

  10. Anna i completly understand your point but there is nothing wrong of talking about her look as well ..dnt foreget we are women and we love fashion

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *