ارتدى النجم العالمي دانيل كريج نجم آخر أفلام جيمس بوند زي امرأة في أحد الإعلانات التي أذيعت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس/آذار، كما تحول مقدم البرامج الفرنسي ذو الأصول المصرية ناجي إلى امرأة أيضًا أثناء تقديم برنامجه الترفيهي.

وظهر نجم هوليوود وبطل السلسلة الأشهر “جيمس بوند” دانيال كريج في زي امرأة رشيقة. وجاء هذا الدور غير المتوقع للعميل السري رقم 007، على التلفزيونات الأمريكية والبريطانية، أمس الثلاثاء، في حملة توعية ضد التمييز بين الرجل والمرأة.

والفيديو الذي أنتج في دقيقتين لهيئة بريطانية تديرها المغنية أني لينوكس، والتي تلتف حولها ثلاثون منظمة للدفاع عن حقوق المرأة؛ يظهر فيه النجم دانيال كريج بالبذلة السوداء المعهودة له في سلسلة “جيمس بوند”، وهو يتقدم من الكاميرا، في حين يتحدث صوت الضمير عما تحسه المرأة من قهر.

أما في الجزء الثاني من الفيديو فيظهر فيه “جيمس بوند” بزي نسائي، وهو يرتدي فستانًا زهريًّا وشعرًا مستعارًا أشقرَ وحذاءً بكعبٍ عالٍ، ويتزين بالمكياج، قبل أن ينزع الشعر المستعار على صوت الضمير الذي ينقل عدد النساء اللواتي يعانين من التمييز بسبب الجنس في العالم.

أما مقدم البرامج الفرنسي الشهير ناجي فقد أطل على جمهور البرنامج الترفيهي الغنائي “لا تنسوا الكلمات” بفستان أحمر براق، وشعر مستعار أشقر، وهو يحمل حقيبة ويسير بخطوات رشيقة بالكعب العالي.

وكان المقدم الواسع الشعبية في فرنسا ابن مدينة الإسكندرية وعد بمفاجأة بمناسبة عيد المرأة، ورقص وقلَّد صوت النساء في عيدهن، تعبيرًا منه على دعمه المرأةَ ومساندته دفاعَها المستميت عن حقوقها.

وقال ناجي (51 عامًا) إنه لا يمكنه إلا أن يقف وقفة إجلال لما تقدِّمه المرأة في العالم وكفاحها إلى جانب الرجل.

وقبل أن يختتم ناجي الحائز جائزةَ أفضل مقدم برامج عام 2009عن برنامجه الموسيقي “تاراتاتا” هذه الحلقة من برنامجه؛ قال بنبرة حانية: “أنا أحبكن يا نساء.. إلى اللقاء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. سبحان الله!!!!!!
    الراجل بعد مالبس ست احلى واكتر انوثه من هيفا!!!!!!

  3. مصري و فرنسي و نسوي هههه هدا لكل من يتكلم علينا جوابكم هنا اما احبابي لاعزهم اعدورني

  4. لاتعليق على الطريقة, لكن المضمون يدعو للتأمّل, اليوم وبأكثر الدول تقدّماً بالعمل مازال المرأة مرتبها أقل, أقل ب20 أو 40 دولار, لكن يضل أقل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *