روى القيصر كاظم الساهر عطش جمهوره في المغرب بحفل ساهر حضره نحو 80 ألف متابع في خامس ليالي مهرجان “موازين” الغنائي.

وافتتح كاظم الحفل بأغنية “إني خيّرتك”، ثم أعقبها بأغنيتيه الجديدتين “يا راعي الود” و”أحبك جدا”. واستعاد القيصر مع جمهوره أغاني شكلت محطات فارقة في مسيرته الغنائية الناجحة، مثل “نسيت دائي”، “قولي أحبك”، “أكون أو لا أكون”، “أشهد”، “أحبيني” وغيرها.

وكان كاظم الساهر قد أعرب في ندوة صحافية قبيل الحفل، عن سعادته بالحضور للمرة الثالثة في مهرجان “موازين”، قائلاً: “موازين واحد من أهم مهرجانات الغناء في العالم، وسعيد بتواجدي فيه للمرة الثالثة، وأتمنى ألا أغيب عنه أبدا، وأنا حريص على لقاء الجمهور المغربي الذي أعشقه”.

وعبر الساهر عن أمله في تقديم أغنية مغربية، موجها الدعوة إلى شعراء المغرب من أجل تعاون فني في المستقبل.

وفي سياق آخر، اعتبر كاظم الساهر أن مشاركته في برنامج “ذا فويس” جعلته أكثر قربا من الصحافة والناس، وقال: “ذا فويس جعلني شخصا اجتماعيا وأكثر تواصلا مع الإعلام. أعتقد أن هذا البرنامج عالجني من مرض العزلة والوحدة الذي كنت أعيشه دون قصد، فأنا كنت شخصا بيتوتيا، وأسعى للجلوس في بيتي بعد العمل، ولا أجيد فن العلاقات أو التواصل مع الآخرين، ولكن في البرنامج أصبحت أكثر قربا من الناس والإعلام”.

وتتواصل فعاليات مهرجان “موازين” بتنظيم عدة حفلات، أهمها حفل كارول سماحة مساء اليوم الأربعاء، بينما تحيي المطربة نوال الكويتية سهرة الخميس، وتقام مساء الجمعة سهرة مغربية مشتركة بين المطربات لطيفة رأفت ورشيدة طلال وسعيدة شرف، ويختتم فنان العرب محمد عبده السهرات العربية مساء السبت بحفل كبير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لو اي ملك او رئيس جمهورية حضر ما كان راح يحتشد هذا الجمهور الكبير جدا ..
    بس هذا القيصر الي يسوى جميع الملوك والرؤساء ..
    ربي يحفظك ويرعاك وتبقى قيصرا على طول السنين ..

  2. احبه اموت عليه وعلى وجهه وصوته وكله على بعضه حلو…وينها عراقية مختفيه
    يتبع
    مرحبا مي بنت بلدي شلونك..?

    1. والله كاظم اكابر ويستاهل الاحترام , يكفي انهُ يحترم نفسه , تحياتي يالاموره .

  3. ياهلا ببنت بلدي العراق الغالي
    شلونك دنيا عزيزتي يارب تكونين بالف خير
    هو اكو عراقي مايحب كاظم الساهر
    انا اموت عليه .. من يغني احس بروحي تصير بعالم ثاني
    صوته وشكله واناقته ورجولته ودمه العسل .. كل شيئ بيه حلو

  4. مو بس العراقية يحبوا كاظم,الوطن العربي كلو يحبوا.انا احبه جدا. مبدع ,محترم ,خلوق .حماك الله يا كاظم واعطاك مديد العمر.

  5. ان شاء الله كلكن تتزوجون كاظم او شبيه كاظم والله هذا الرجلللللللل بيرفع الراس واكبر راس والللللللللللللللللللللللله

  6. صباح الورد والياسمين لحبيبة قلبي دنيا و للغوالي اللي اشقتلهم وغايبين عنا عراقية و عربية الأصيلة و ناديا والعزيزة بلو ..ان شالله كلكم تكونوا بخير …دخلت لسلم عليكم
    اما كاظم فهو القيصر وملك الرومانسية بلا منازع

  7. كاظم الساهر لا يوصف بالكلام فكل الكلام الي في حقه سيذهب سداء لانه اعظم واكبر من اي كلمة، انه ملك الشمس والقمر وهو ثالث نهر في العراق بعد دجلة والفرات…
    روعته لا توصف وعشقه لا يقال ولا يسمع..
    كاظم الساهر هو احد اسباب اعتزازي وافتخاري بعراقيتي..
    فديت عمره للملك..

  8. صباح النور يا نور انشالله تكوني بخير يا رب..اقرا سلامكم دائما ..بس بتغيير مكان السكن كثير مشغوله والاخبار ما بتسر الله يعينكم يا نور ويجعل الفرج قريب ..والله على كل شيء قدير..
    وصباح الاخوه والاخوات والاصدقاء الاعزاء العزيزه عراقيه.إشتقنالك ودنيا ..عربيه اصيله..ناديا ..السنفوره ..اماني..والعزيزه ميس واريج .. آخر مره علقت بموضوع كنت حابي اترك سلام لكم بس مسحته كان غير مناسب ..ارجوا تكونوا جميعاً بخير وجميع الغائبين ايضا ..والغاليه Hana ..رغده ..الوقت صارضيق بين الإجازه وقدوم شهر رمضان انشالله يكون مبارك عليكم جميعاً ..
    اما عن القيصر مين ما بيحب القيصر ..اشهر حفلات ..واحلى جمهور له عندنا ..وعلى راي دنيا كله على بعضه حلو ..تحياتي للجميع

    1. مسا النور بلو …الحمد لله انا بخير الله يجعلك بخير ….عم تنتقلي من بيتك الله يقويكي ويعطيكي العافية بعرف أديش الواحد بيكون مكركب بس ينتقل انا انتقلت من كم شهر بقيت أكتر من شهر حتى تركنت بالبيت ..وشكراً على دعواتك ربنا يتقبل منك ويفرجها يارب ورمضان كريم عليكي وعلى كل الحبايب

  9. عينى عالروقان
    بلاد المسلمين مصر ليبيا تونس اليمن باكستان أفغانستان سورية لبنان وبالأخص العراق كلهم فى حروب وعدم أستقرار وكل يوم قتلى بالمئات
    وناس رايقة بترقص وتغنى !!

  10. يا أستاذ مصطفى
    ملك الشمس والقمر هو الله سبحانه وتعالى وليس كاظم الساهر
    الله يسامحك ياأخى

  11. رامز
    الرجاء لا دخل الدين في كل شئ لانكم مللتوني من حياتي..
    الله سبحانه وتعالى ليس مالك الشمس والقمر بل مالك الكون باجمعه من ساسه لراسه بما عليه…
    انا لم اقصد شئ بها، قصدي كان انه ملك القمر لشده حب جمهوره له ومللك الشمس لاعتزاز جمهوره به..
    ———–
    اما بالنسبه لتعليقك الاول فهو غير مفهوم، لان لو كل واحد قعد بيته علشان هو حزنان على غيره، فل يحزن العالم باجمعه اذا.. انا لم اقصد ننساهم ونضعهم وراء ظهورنا لا بالعك س بل نضعهم امامنا ودائما، لكن الحل ليس بيدنا واذا الفرح متواجد لدينا فل لما لا نفرح.؟!؟!
    اذهب للنوم لاني تعبان كنت راجع من حفلة نجوى كرم يا الله يا احلاها والى الان مومسدق اني سلمت عليها..
    تحياتي والسلام.

  12. أعذروني ياأغلى الحبايب
    تأخرت في الرد عليكم وعذري قوي هذه المرة هههههههههه
    انا بخير اذا في ناس طيبة مثل بنت العراق مي و ميس نادية و نور بلو وهنااااا عراقية وام هكار ابو ناشي والزيدي والكثير الموجودين هنا انا اكيد رح اكون بالف خير بسلامتكم جميعكم…….تحياتي للجميع واحلى مسا لاخي العزيز مصطفى و ابو ناشي والحمد لله على سلامة رجوعك ان شاء الله نرى الزيدي قريباً فكرنا مشغول على الاخ العزيز واذا تقرأ يا زوزو اطلع سلم علينا وطمنا عليك يارب تكون بالف خير ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *