شهدت جنازة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، انهيارات واغماءات بين بعض الفنانين، الذين لم يتمالكوا دموعهم خاصة في لحظات خروج الجثمان من المسجد إلى مثواه الأخير.

وكانت زوجة الراحل الإعلامية شافكي المنيري قد انهارت تماماً وهي تودع زوجها.

وحرص على الحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا والهام شاهين ولبلبة وفيفي عبده ودلال عبد العزيز وسمير صبري ومحمد رياض وغيرهم.

كذلك شارك الإعلامي عمرو الليثي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان الشاب كريم مأمون.

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أعلن وفاة عبد العليم إثر إصابته بأزمة قلبية في صالة ألعاب رياضية عن عمر يناهز 60 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. دموع وإغماءات في جنازة ممدوح عبدالعليم ؟؟ !!!

    كلما مات فنان قالوا ” انهيار فلان ” و ” اغماء فلانة ” و ” آهات فلان” و ” دموع فلانة” و ” اضطراب فلان” و ” نحيب فلانة” وبعدها كل هؤلاء تجدهم يسهرون في حفلة عيد ميلاد فيها من الوساخة والمعازف والموسيقى والاختلاط والبوس ما الله به عليم أو تجدهم في عرس فيه طبعا راقصات وزمر وطبل وهز وسط واختلاط كعادة الكثير من أهل هذا الشعب أو تجدهم يصورون أفلامهم الخليعة أو مسلسلاتهم القذرة .

    إذا كانت بوسي لم تهتم بالعدة الشرعية على زوجها وشافكي المنيري لم تعتد على زوجها ممدوح عبدالعليم فهل غيرهما سوف يهتم ؟؟!!

    وعلى فكرة: ممدوح عبدالعليم حين مات كان في الستين من عمره ونور الشريف كان في السبعين من عمره تقريبا يعني كبار بالسن والرسول محمد صلى الله عليه وسلم قال : ” أعمار أمتي ما بين الستين والسبعين، وأقلهم من يجوز ذلك ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *