حلقة جديدة من برنامج “نورت” الذي تقدمه الفنانة أروى على شاشة الـ mbc1 إستضافت فيها الفنان فايز السعيد، الفنانة دنيا بطمة، الممثلة علا غانم، الممثل إياد نصار والكاتبة ريم حنا.

دنيا بطمة تحدثت عن إحتلالها دائماً “المركز الثاني” حيث يرافقها هذا الموضوع دائماً وهذا ما اكدته مشاركتها في أراب آيدول حيث احتلت المركز الثاني.

وتابعت دنيا حديثها معترفة بأنها كانت تزوّر شهادة المدرسة كي لا يعلم أهلها بحقيقة النتائج ، أما اول أغنية أدتها بعمر صغير فهي “يا صبري يانا”.

كما أعلنت دنيا أنها ستتزوج من خطيبها محمد الترك في نهاية العام الحالي وأكدت أنها تختلف مع إبنته الفنانة الطفلة حلا الترك على الألعاب.

وروت دنيا قصة إعجابها بسيارة خطيبها حين رأتها وتمنت لو يقدمها لها إلا أنه لم يكترث للموضوع ففاجأته في يوم من الأيام بتغيير لون السيارة إلى الزهري كي ترغمه على تقديمها لها، وفاجأها فريق عمل البرنامج بهدية تقدمها له وهي سيارة صغيرة.

واعتبرت دنيا انها لن تطلب ولا يوم من الأيام الطلاق من زوجها لأنها تدرك انه لن يحتاج إلى زوجة ثالثة ولا مشكلة لديها بأنها ستكون الزوجة الثانية له.

وعن مقارنتها بالمشتركة المغربية سلمى رشيد رفضت دنيا اعتبار أن سلمى كانت مشاركتها أقوى في أراب آيدول واشارت إلى أن الأعمال القادمة هي التي ستثبت الحقيقة.

كما شددت دنيا على أنها غير محتاجة لعمليات تجميل و”انا عاجبني شكلي هيك وعاجب زوجي ومحبيني”.

واكدت بطمة أنها متمسكة بجنسيتها المغربية إلى أبعد الحدود ولا تتخلى عنها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هل هذا الخبر قديم
    انا الي اعرفة انو دينا متزوجة من الترك قبل فترة
    او يمكن البرنامج قديم الله اعلم

  2. هالسلحفاه الي ضايعه عن صدفتها بدأت تستفزني … و يا ويل الفنانه الي تستفزني
    واتعجب من فنانات المغرب الي يتنكرون للهجتهم و يتكلمون الخليجيه او المصريه .. من سميره سعيد الى ميساء مغربي الى هذه السلحفانه ….. اين وطنيتكم يا ممسوخات! اطالب بمنع دخولهم المغرب خليهم ينقعو في بلدان الغير و نشوف اخره الانسلاخ الوطني وطوط عليهم الجني الازرق

  3. والان صارت تهدي سيارات بعد ما كانت تشحت سيارات من رجال الامارات بعد خسارتها في البرنامج … مانسينا حاله الصرع و الشلل الرباعي الي اصابتها لما راحت سياره ماليبو الرخيصه الى كارمن ….

  4. رغم كل شيء فصوتها روعة لو انها فقط تعتمد البساطة في اللوك وتبتعد عن أوفر الخليجيات ستكون افضل

  5. العنوان غير عن الموضوع
    هي من شحتـــــــــــت منو السيارة لكنو طنشها
    مش هي اللي اهداتو ياها
    سبحان الله من وجهها باينة مصلحجية
    اشتهيت مرة اشوفها حزينة ملامح وجها ضحوك لكن الصراحة اشهدلها فقط في صوتها الخارق
    اما وجهها يقطع الرزق
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

  6. كان نبغي نعلق على الجرانة لا اجد لها اي كلام يشفي الغليل غير ان زوجها الترك سوف ان شاء الله يتركها من كل التركة لي كسبت من ورا هذه السعرة يعني الشهرة القصيرة وياخد كل لي حلتها ويتركها و يخليها عبرة لي من لا يعتبر…..

  7. ياه سبحان الله فتحت الفيديو لقيت انو في اثنين من دنيا بطمة
    المذيعة والضيفة
    لوووووووووووووووول في شبه خرافي بينهم

  8. مع مرور اﻻيام بتتعرى اكثر و روائحها بتطلع اكثر و هاد الشيء يعود لعائلتها الي مو قادره تلمها حبا في الفلوس ……و زوج المستقبل ديوث الي بيشجعها على هذا وينصحها تبدل الوكات ويدفعلها فاتورة الكوافير و الفساتين العاريه حتى تصطدلو مشايخ و اثرياء و يكون فوق ظهرها ثروه …..اصﻻ زوجهم مبني على العﻻقات الج….،،،،،، و المصالح

  9. عاد خرجت من عند الممسوخة الممسوحة وها انا لقيت وحدة اكثر منها صافي نخرج باركة عليا من ذنوب ……

  10. انا شايفة تعليقاتكم على دنيا بطمة يكنها الحقد والحسد لانها عرفت ازاي تكون ناجحة رغم احتللها للمركز الثاني وصوتها اتحدى كل اللي يقولو انو مش رائع وجملها ربنا اللي صوره فبلاش تعيبو في خلق الله شوفو حالكم احسن وزوجها ملكوش دعوة بيه حبها ولا عايز يكون بيهاثرو ده حاجة تخصهم سيبو الناس في حالها ولو مش عجباكم غيرو المحطة يكون افضل لكم
    انابحبك يا دنيا ربنا يوفقك بس طلب صغير منك انك متبقيش تكلم بعفوية على حياتك الخاصة لانواللي بيرهوكي ويحسدوك كثير انت انسانة طيبة ومن عيلة طيبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *