على وقع استعراض أغنية “Let’s go” المائي، افتتحت الـLBCI الموسم الأول من النسخة العربيّة للبرنامج العالمي “Splash” الذي يُنفّذ لأول مرّة في العالم العربي.

7 مشاهير من أصل 15 أطلّوا، معلنين احتدام المنافسة منذ البرايم الأول بعد اختيار معظمهم الغطس عن علوّ 5 أمتار وسط أجواء من التشويق والحماس.

قدرات المشاهير في الغطس أو القفز المائي وفق التقنيّات السليمة خضعت لتقييم أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من إيلي سعد، الدكتور ساندرين عطا الله بطلة لبنان السابقة في السباحة والبطل العالمي في الغطس تودور سباسو، وأيضاً لتصويت الجمهور.

البداية كانت مع الفنانة نانسي أفيوني التي غطست عن علوّ 5 أمتار، وحصلت على 17 علامة، ثمّ بطل لبنان في السباحة سيفاك ديمرجيان الذي تخطّى خوفه من المرتفعات وغطس أيضاً عن علوّ 5 أمتار حاصداً 20 علامة من أعضاء اللجنة.

أما مقدّمة البرامج أرزة الشدياق، فحصدت 21 علامة بعد قفزها عن علو 5 أمتار، في ما رفعت الممثلة ريتا حايك سقف المنافسة وغطست عن ارتفاع 7 أمتار ونصف حاصدة 23 علامة، ليطلّ بعدها الممثّل وجيه صقر معلناً القفز عن ارتفاع عشرة أمتار، لينال 22 علامة.

الممثّلة نيكول طعمة اختارت القفز أيضاً عن ارتفاع 7 أمتار ونصف، وحصلت على 18 علامة، ليطلّ بعدها الممثّل القدير صلاح تيزاني المعروف بأبو سليم ويختار القفز عن 3 أمتار وسط حماس الجمهور الشديد لجرأته و هو في عمر يناهز ال85 عاما، حاصدا” بعدها تقدير أعضاء اللجنة و28 علامة، ومتصدّراً المرتبة الأولى.

ضيف السهرة الأولى البوب ستار رامي عيّاش قدّم أغنيتين “افرح فيكي” و”مبروك”، لكنّ المفاجأة التي وعد بها رامي جمهوره كانت باعلانه الغطس عن علوّ 5 أمتار مشاركاً المشاهير جرأة تحدّي الخوف والـ splash.

وبعد أول إطلالة للمشاهير، أنقذ الجمهور كلّ من أبو سليم وأرزة وريتا و سيفاك، ليعاود كلّ من وجيه ونيكول ونانسي الغطس مرّة ثانية، بعدها غادرت الممثّلة نيكول في ختام البرايم الأول اثر حصولها على أدنى نسبة من تصويت الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. شاهدت النسخة الأسترالية مهضوم بس في فرق للأسف بين البرامج في نسختها العربية والأجنبية منها:
    -هذا البرنامج أجنبيا لا يستقبل فنان ليغني (اما عربيا فلا يحصد مشاهدة مطلوبة إلا بذلك)
    مثلا عرب أيدول أجنبيا يقدمه رجل بدون حاجته لمقدمة ذات قوام جميل كما عربيا
    -ماستر شيف أجنبيا لا يقدمه احد إلا بالصوت اكيد اما ال بيسياً(lbc)فتقدمه أمراءة حارة أكثر من الإطباق المقدمة
    وهكذا

  2. اللفنانيين اللبنانيين لا يعفو عن اي برنامج .. مثل مايقول المثل له في كل عرس قررررررررررص الله يقرصهم انشالله بنار جهنم!

  3. هههههههههههههههههههههههههههههسلام عليكي يا بنت لندن ولا نسيتني خلاص المهم انت تكونين بألف خير ومنورة نورت …

  4. سلوى سكرتيرتي الحبيبه !!!!
    هاتي اخر اخبارك انتي و الصيقات في الجريده .. مين تزوجت و مين تطلقت و مين ماتت …
    اشتتقت لك و البنات الاخريات !!!

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سخفتني بضحك يا اغلى واحب بنوتة بنت لندن دموع في عيني انا ح تكلم على نفسي كنت مريضة بعيد عنك وكنت مكتئبة شوية صار لي زمان مضحكت من قلبي الا اليوم مريوم مشغولة شوية اما الأخريات كلهم في الجريدة وفي بنت حتحبيها كتير وهي حبيبت قلبي أروى يمكن تعرفيها قتلتني بضحك اقسم بالله العظيم الجريدة بدونك ما تسوي شئ يا حبيبتي ….

  6. الفنانين اللبنانيين أحسن شغله عاملينها انهم قارسينك لكي وحدك أديش بيمبسط واحد لما بشوف وحده متلك مقهورة و راح تموت من الغيري بس معقول إنو واحد بتابع أخبار ناس ما بحبهم ؟ عشان يقهر نفسو أكتر ؟الظاهر انك سادية بتحبي تعذبي نفسك. و أما بالنسبه لنار جهنم فما تشدي ايدك كتير مش متل ما بدك إنت.ما حدا مكان ربنا هو إلي بحسب الناس و يمكن حقدك يكون عند ربنا بيستحق جهنم أكتر من هل فنانين إلي بتنزلي فيهم دعاوي و خصوصاً اللبنانيين متل كأن إنت الله. يمكن إنت تسبقيهم ع جهنم فلا قوي و تبالغي

  7. benet london ellakita, 3achan mich me3terfe bebaladek we nasbe nafsek labalad ma2elo fiki la min b3id wala min karib
    الفنانين اللبنانيين أحسن شغله عاملينها انهم قارسينك لكي وحدك أديش بيمبسط واحد لما بشوف وحده متلك مقهورة و راح تموت من الغيري بس معقول إنو واحد بتابع أخبار ناس ما بحبهم ؟ عشان يقهر نفسو أكتر ؟الظاهر انك سادية بتحبي تعذبي نفسك. و أما بالنسبه لنار جهنم فما تشدي ايدك كتير مش متل ما بدك إنت.ما حدا مكان ربنا هو إلي بحسب الناس و يمكن حقدك يكون عند ربنا بيستحق جهنم أكتر من هل فنانين إلي بتنزلي فيهم دعاوي و خصوصاً اللبنانيين متل كأن إنت الله. يمكن إنت تسبقيهم ع جهنم فلا قوي و تبالغي

  8. احد من اللبنانين ركب عليك من قبل حتى تكرهيهم بهذا الشكل.

  9. يا خوانا يا بتوع الأسامي ما تسموا نفسكم أسامي عادية
    من شوي بس طلع واحد اسمه نسيان نسيت كلامي لي كونت أعلق به و فضلت اغاني نسيانك صعب أكيد
    و ساعا طلع جبار نسيت نسيانك صعب أكيد و ظليت اغني جبار بقوتي جبار
    ضوختوني معاكو
    طب انا اغني هاني شكر و لا عب حليم ؟

  10. لا تعتذِر يا نَذلُ . لا تتأسَّفِ ..

    أنا لستُ آسِفَةً عليكْ

    لكنْ على قلبي الوفي

    قلبي الذي لم تعرفِ ..

    لا تعتذِرْ ..

    فالإثمُ يَحصُدُ حاجبَيكْ

    وخطوطُ أحمرِها تصيحُ بوجنتَيكْ

    ورباطُك المشدوهُ .. يفضحُ

    ما لديكَ .. ومَنْ لديكْ ..

    يا مَنْ وقفتُ دَمي عليكْ

  11. انت تكلم من يا نسيان ؟؟ باين عليك نسيان خالص!!! انت أكيد نسيان اسمك!
    من الذي يعتذر و من النذل ؟
    إلا قولي كيف تتذكر تقول شعر و انت نسيان خالص

  12. Akid heik ma fi chak akleta sadme 2awiye benet London min chi lebneni we ba3da 3am tet3alaj lahala2 baddo ykoun awela el……. lolll min heik weyn fi khabar la lebnenieh betchoufa awal wa7de bterkod ta tbekh sama Allah yechfia

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *