ضمن حلقة من برنامج “انا والعسل” على قناة “الحياة”، استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الاعلامية والممثلة اللبنانية رزان مغربي.

دخلت رزان الى الاستديو على انغام اغنية “وحشتوني” للراحلة وردة الجزائرية، واكدت انها اليوم اكبر من خلال التجارب التي مرت بها في حياتها، ممازحة انها تبلغ من العمر سنة ونصف، في الوقت الذي تعتبر ان جنونها هو سبب طاقتها المتجددة.

رزان التي اعتبرت انها ملكة وجميلة ورائعة قالت أن “التمرد بحق مطلوب لان لا سندريلا من دون تمرد”، قالت:”انا اكثر انسانة أقوم بتوزيع الحب والطاقة على الجميع ومن يأخذ عني فكرة خاطئة عليه اصلاحها وليس علي ان ابرر له”.

وردا عن سؤال نيشان :ماذا تريدين من الحياة؟ قالت مغربي “لا اعرف ماذا اريد.. انه سؤال يحيرني دائما”.

نيشان في تقييمه للجزء الاول من الحلقة قال:”الله يعيني على هل حلقة”، من ثم اعتبرت رزان انها تحب مصر كثيراً مؤكدة ان بلدها هو لبنان لكن هذا البلد يوجد فيه اناس يشوهون صورته.

نيشان تحدث عن انضمام رزان مغربي الى قناة “المستقبل” اللبنانية معلنا انها انتهت من تصوير الموسم الاول كاملا من البرنامج الذي سيعرض في عيد الفطر المقبل،كما كشفت رزان من ناحيتها انها ستقدم برنامجا جديدا على قناة “الحياة”.

رزان اكدت انها لا تكره احدا ولا قضية قضائية لها مع احد، قالت “انا من اول ما ولدت عروس” ،”اسامح كل الناس ولا اظلم احدا واؤكد ان تاريخي الابيض ومساعدة ربي لي هما سبب حمايتي من بعض الاعداء”.

وعن الجوائز الفنية، بدا على رزان الحزن عندما سألها نيشان عن الجوائز التي حصلت عليها في لبنان وقالت “البلد ام وانا حزينة لانني لم انل اي جائزة لبنانية لكنني سأنال قريبا”.

رزان اكدت ان الحب هو طاقة كبيرة “انا لا احب المحبس ولا تعني لي كلمة زوج بل كلمة شريك حياة”معتبرة ان حب اهلها هو الاساس في حياتها من ثم تأتي قصص الزواج.

واوضحت رزان انها فتاة تقليدية يجب على العريس ان يطلب يدها من اهلها، وعند سؤال نيشان هل انت متزوجة؟ قالت رزان انت تقرأ ما بين السطور عندها قال نيشان “الف مبروك”.

وفي فقرة ضيف الحلقة، استضاف نيشان مدير تحرير صحيفة “الاخبار” الصديق المقرب من رزان مغربي الاعلامي بيار ابي صعب الذي اعتبر ان حياة النجوم الفنية لا تعنينا كاعلاميين ، نحن نراقب الاعمال التي تقدم وننقدها وهذا دورنا لكن الحياة الشخصية والحميمية امر غير مسموح الخوض فيه في وسائل الإعلام.

ختاماً قالت رزان انا عمري من عمر الفيديو المسرب عن حياتي الشخصية وهو سنة ونصف ، وانا اكتسبت من هذه التجربة الكثير، والموضوع لا يحتاج الى دفاع والحمد لله ان هذا الموضوع اكد لي من يحبني ومن يبغضني، وبعد الحادثة اتصلت بأبي وقال لي:”انا معك” وامي قالت “انا بعرف شو ربيت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. hahaha ya razane bi lebnen ma 7ada se2len 3an osstik ! ya3ni yalli 3melti w yalli ma 3melti ma 7ada fer2eni ma3o ! rou7i 3meli yalli baddik yeh ! no body cares really

    1. Kifik suzie shu akhbarik???? sheyfi Hal razane mfakra kil l ness bi sireta ma3erfi inno ma 7ada sheyela min 2arda bi lebnen heheheh

      1. Hi Moudi 🙂 ana nochkoralla kell chi tamem ma3i, thank you. Inti chou a5barek ? haidi l habla ma 7ada feye2la bi lebnen ! hahahaha

  2. عرفتي يا رزان اش كيت سناك من الإعلامية الكبيرة بنت لندن راها من البارح وهي كتحالف فيك غير الله يدرلك تويل ديال الخير عرفتي يا رزان بنت لندن راه لسنها كيلسع اكثر من نضال الأحمدية

  3. ، وبعد الحادثة اتصلت بأبي وقال لي:”انا معك” وامي قالت “انا بعرف شو ربيت”.ههههههههه
    وعجبي

  4. son visage de près ;;;;;;;;comme du papier froissé ,tes parents tu peux les remercier ils ont fait du super bon travail

  5. أبي وقال لي:”انا معك” وامي قالت “انا بعرف شو ربيت”. Hmmm ofcourse what else they could say what a nice a family woow i like lol….

  6. يب تربية محترمة ماشاء الله عليك يخزي العين عليك شو انك مثقفة و منفتحة و متحررة و مهضومة وووو ألخ .. دجاج دو و نعم التربية !

  7. تكاثروا تكاثروا. الش ر مو طا ت
    الله يستر وصافي . كانوا زمان يستتروا ويخافوا يحطوا عينهم بالبشر . اليوم يعملوها وهم يبحلقوا بعينك وكان انت الغلط ليس هم .
    و المشكلة هاته العاهة رزان ، تبحلق بالكاميرا امام ملايين العالم وكانها عملت الصواب .
    الله يتوب على العباد .

  8. c’est dégoutant, une personne comme celle la , apres tout ce qu’elle faite, on l’invite encore a tele, elle aurais du disparaite a vie!

  9. شفت ناس مغسوله وجوههم بمرقه بس مثل هالعجوز المراهقه ماشفت بحياتي … اولا كانت ماخذه حبه علشان تخلي مودها اوكي في اللقاء بس الواضح انها جعلتها في مود نشاط زائد فقدت فيه السيطره .

  10. ثانيا كل الكلم الي قالته ادانها و واضح انها فعلا منحرفه و لا تختلف عن من هاجمتهم من المذيعات والي وصفتهم بانهم يمارسون اقدم مهنه بالتاريخ في حلقتها من سنوات مع طوني خليفه . و ضهرت امراه في ورطه وهي لا تعرف هل تقول متزوجه او لا و تقول متزوجه ثم تطلب زوج !!

    1. و تتفاخر باهلها ..هههه ابوها الي يدرس دراسات اسلاميه في جامعه لندن .. بدل ما يدرس الناس خليه يدرس بنته المنحرفه وانا اقول ليه الدين بين الناس صير هيك .. اكيد لان هالاشكال هي الي تدرسه للناس بالجامعات ! وعلا راي المثل باب النجار مخلع !1

      1. وبعدين للحضات حسيت نفسي اشاهد حلقه لمريم نور من كتر ما تكلم عن المحبه والطاقه و السعاده و السلام لانها تحاول تقنع نفسها بس اي طاقه ومحبه وانتي كل الفيديو تبعك كان ايحائات جنسيه و قذاره..
        فيلم بورنو صريح ……

        1. و المحزن انها ترجع ببرنامجين علا قنوات فضائيه و السبب الناس البهايم الي مشالله يتسامحو مع قذرتها ولا يتسامحو مع تصرف مشابه من البنات العاديات !!!

          1. و اطالب من هذا المنبر مقاطعه هذه العجوز اصلا لا شكلها يواكب العصر و لا تصرفاها تتناسب مع القرن الجدي … خلوها في افلا مها الاباحيه هي الي تبرع فيها !!

          2. اتبارك الله عليك غلبتي نضال الأحمدية الإعلاميين الكبار لي قلهوم شي راسهم ما غيطحش عليهم هد المعيور عرفتي كن رزان تدخل لنوريت وتقرا هد شي لكتابتي يابنت لندن عندك عام ديال الحبس راني خايفة عليك

  11. يا ناس اتقوا الله نحنا في رمضان بعدين ربنا هو اللي بيحاسب مو نحنا

  12. والبجاحه و قوة العين من ….. لا يستغرب
    المصيبه ان مثل هذه و جدت التشجيع و الدعم و التمويل

  13. الشرهة على المصارية اللي اعطوها فرصة للظهور مرة ثانية …وإلا زمانها انطقت في بيتها هي على امها…وشابت من القهر …

  14. akid had bint landane ijaha sara3 min koter elkalam ili katabitoh
    nifsi achof chaklak w amoute
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    ya wilak ya razane min bint landan
    jatkom nila minak liha

  15. مخازي!
    والقناة مصرية, لبنان طردتها ومصر استقبلتها؟ والناس شاطرين على هيفاءوالآن حكومة الأخوان المسلمين ترحّب ببطلة الأفلام الثقافية..
    يـــــــــــــــــــع,, نيشان احترمه لكن البرنامج توسّخ بوجود هذي.. مع أنّي زمان كنت استخف دمها لكن الآن اتقزز من مشاهدتها حتى الحلقة ماقدرت أشوفها لأن رؤية رزان تُثير الغثيان…

    وأقول مبارك لحكومة الأخوان المسلمين أنفصام الشخصية
    يــــــــــــــــــــــــــــــــــع

  16. OMG,what happened to this ugly Razanne,she got uglier than b4,,i was flipping between chanels and i found her with Nishan,the way she talks reminded me of the crazy Mariam Nour,.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *