كانت باريس تنتظر فعلاً وصول “Rihanna- ريهانا” لتغني مع فريق Coldplay البريطاني في الملعب الفرنسي. و لكن لم يكن احد يتوقع ان يحتشد آلاف المعجبين في محطة القطارات (Gare du Nord ) الباريسية!

و لقد اصيبت المغنية بالذعر و الهلع عند رؤيتها لكل المعجبين و الباباراتزي فور نزولها من قطار Eurostar ، كما عبرت عن غضبها فيما بعد عبر “تويتر”، بسبب دفع المعجبين لها و لصديقتها ميليسا ، ما أدى الى وقوع هذه الأخيرة أرضاً.

و طبعاً لم يكن في نية المعجبين الفرنسيين إيذاء المغنية الشابة، بل كانوا يرغبون في التقرب منها فقط أو أخذ توقيع بخط يدها، و لقد روى عدة شهود عيان أن بعض المعجبين حاول اللحاق بريهانا بالقوة ، حتى أن بعضهم قام بشد قبعة سترتها للوصول إليها، ما أغضب ريهانا كثيراً !

و رغم تهجمها بسبب ما حدث على معجبيها الفرنسيين مصرحة على التويتر: اأن الفرنسيين مجانين !

إلا أنها تعرف جيداً على من يقع اللوم. لأنها هي التي وضعت صورتها في محطة Saint – Pancras في لندن الى جانب موعد انطلاق القطار نحو باريس و رقم رصيف الوصول!

هل هذه الحادثة ستدفع ريهانا للتفكير اكثر من مرة قبل الإقدام على الكتابة عن حياتها الخاصة الى ٢٥ مليون معجب على حسابها الخاص على التويتر؟


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

      1. تقريبا بكرة كمان راح نروح المستشفى لسا عندها زيارات للدكتورة
        امراة عمي عمتى عنا جاءت اول امبارح
        شكرا كثير على السوال

        1. مافي شكر بين الاصدقاء 🙂
          حلو انو عمتك اجت لانو لحالك صعب كثير دير بالك على الاميرات و بنفس الوقت الشغل والمسؤوليات
          وان شاء الله المدام ما عندها شي .. دير بالك عليها واشتري لها ورد 🙂

          1. اية كان الاسبوع الفايت كثير متعب وصعب وامراتي ضلت في المستشفىى وظليت معها كثير وجبنا شغالة الاميرات مش متقبلات الغرباء وكمان امراتي بدها فترة راحة طويلة
            جاءت عمتى تقعد مع الاميرات
            بمناسبة الورود كل متاجر الورود القريبة عنا يعرفوني زبون دائم عندهم يوميا بمر عليهم حتى قبل الزواج وكمان عندي في حديقة البيت زرعت ورود هههه

  1. بل قولي انهم ابخل شعب عايشين على المضاهر الكدابة اليورو يطلع من جيوبهم بطلوع الروح

    1. ههههههههههههههههههههه صحيح مونيا
      كان عندي زملاء فرنسيين في الشغل ولما يشترون شي يحسبون كم الثمن في فرنسا اذا كان اقل يشترونة اكثر مايشترونة ولما نروح زيارات اونسكن في اوتيل بظلون منتظرين اليوروا اونصف اليورو من موضفين الفنادق والمطاعم

      1. برنس الغالي كيفك و كيف الاولاد تخيل كنت في بلدهم هدا الصيف دخلت مكان محترم اشتريت قهوة و كرواسون جابهم لي الوايتر بدون منديل ورقي فطلبت منه يجيبلي3 و4 خصوصا معايا اولاد اكيد راح احتاجهم قال عطيتك ايهم تحت الكرواسون طليت لقيتهم مليانين بالزيت قلت بدي وحدين نظاف قال ساعتها يلزمك تدفعي ثمنهم!!!!!!!!

        1. اهلا يامونيا يعطيك العافية على السوال وان شاء الله تكونيين بالف خير
          بعرفهم كويس يامونيا كان عندي زملاء في الشغل في شمال النرويج هههههه

  2. ونسيتي يامونيا دخول الحمام في محطة قطار بباريس طلبو مني فلوس إستغربت عمار ياأمريكا فعلا جوعانين
    أهلا برنس أخي

  3. حياك الله برنس كيف الحال
    و كيفها زوجتك يا رب تكون بخير هي وبناتك

  4. shu bish3a kaman shayfe 7ala ,,,shifta haidek sene bi westfield bi london ma re7et mitil ghayre yetzalalo la youmdo tawqee3 minha 3ala fekra kteer bish3a bi 7a2e2a

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *