عدد كبير من النجمات تعرّضن لمواقف محرجة، تمثّلت في سقوطهن على المسرح، ولم يتوقّف الأمر عند هذا الحد، إذ أنّه وبسرعة البرق يتم توزيع مقاطع سقوط النجمات، ورفعها على مواقع اليوتيوب لتسجّل أعلى معدلات المشاهدة والتحميل.
ولم تكن السقطة التي حدثت للفنانة اللبنانية إليسا على مسرح برنامج اكتشاف المواهب “أكس فاكتور” هي الأولى من نوعها، بل سبقها عدد كبير من النجمات مثل المطربة شيرين عبد الوهاب التي سقطت في برنامج “ذا فويس”، وهو المشهد الذي أضحك وقتها عاصي الحلاني زميل شيرين في لجنة التحكيم، فيما سارع صابر الرباعي إلى إنقاذها، وفي الحلقة التي تلتها دافعت شيرين عن ضحكة عاصي مؤكدة أنّه لم يضحك على سقوطها.
سقطة مشابهة أيضا تعرضت لها الممثلة المصرية عبير صبري أثناء مشاركتها في المهرجان الدولي للمرأة في المغرب، حيث تعثرت فجأة وسقطت فتجمع الحضور حولها لمساعدتها على الوقوف مجدداّ.
وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد سقطت كذلك أثناء مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” وهي تغني، وأثناء تقديم فقرتها في برنامج “هيك بنغني” سقطت الفنانة مايا دياب، كما سقطت نوال الزغبي أثناء إحيائها لحفل أعياد الربيع بمدينة شرم الشيخ.
على النطاق الفنانين الرجال، فقد سقط الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل وهو يحيي مهرجان ليالي فبراير في الكويت، وأثناء مشاركته في مهرجان “أغادير للضحك” في المغرب سقط على الأرض الفنان المصري طلعت زكريا.
وتبقى سقطات النجوم مؤلمة لهن ممتعة لجمهور يتداول فيديوهات السقوط على نطاق واسع لإشباع فضوله.

هكذا وقعت عبير صبري في المغرب
هكذا وقعت عبير صبري في المغرب
هيفا سقطت على مسرح "ستار أكاديمي"
هيفا سقطت على مسرح “ستار أكاديمي
طلعت زكريا سقط على المسرح أيضاً
طلعت زكريا سقط على المسرح أيضاً
وشيرين سقطت في "ذا فويس"
وشيرين سقطت في “ذا فويس
سقطة إليساعلى مسرح"أكس فاكتور"
سقطة إليساعلى مسرح”أكس فاكتور

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. والله ما في أصعب من الوقعة وبس مين ما يكون وقع ما فيني الا ما اضحك ولو حتى على حالي

  2. شح شح شح ياربي ينقرطو إنشاء الله دائما هكدا نتفرجو فيهم و نشبعوا ضحك

  3. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hada lok jdid tili3lohom law kano byimcho zay ma allah razakhom makano taho hik tayhat lakin lakin alka3b ohik machyat akid itiho hayfa kanit ahsan btihtha hhhh kant btitghanaj okalha alka3b aji nwarik chnahowa tghanji

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *