انتهت الفنانة سميرة سعيد من مرحلة التحضير لبرنامج «صوت الحياة»، وعادت أخيرا من بيروت بعد انتهائها من تصوير كل اختبارات المتسابقين، والتحضير للمرحلة القادمة من البرنامج، حيث اعتمدت سميرة أكثر من «لوك» جديد عليها سيظهر على شاشة «الحياة» بين «بروموهات» وتسجيلات للمرحلة الأولى من البرنامج.

وقد أشرف على إطلالاتها، مصفف الشعر اللبناني جو رعد الذي عمل بالتعاون مع الماكييرة سارة حسن على تقديم أكثر من تابلوه فني كانت بطلته سميرة التي اختارت في تصوير البرومو الثالث أن تطل بتصفيفة شعر «ريترو» وبفستان كلاسيكي للمصمم رامي القاضي يعيد الأذهان لموضة الخمسينيات الأنيقة التي قررت سميرة أن تدشن رجوعها من جديد للنور، بتلك الإطلالة الجريئة.

هذا وتستعد سميرة حاليا لرحلة عائلية إلى لندن، ستعود منها الى القاهرة لتكمل تسجيلات ألبومها، لحين بدء البث المباشر لبرنامج «صوت الحياة» في نوفمبر المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. مالها سميرة ابن سعيد ولات كتخلع هدك راها في عمرها 70 عام شرفة في ايام بليغ حمدي غير عتزلي العفن وباركة عليك مكتشبعوش من قلة الحية بارك اشويرفة …

  2. سميرة لا تعجبني كمغنية لكن اناقتها رائعة وشعرها بهذه الصور روعة.

  3. ليش لسه عايشة ؟ وحتنزل ألبوم كمان ؟؟
    متمنية أمسك اللي اخترع عمليات شد الوجه والتجميل أقصفله رقبته لأنه لولا هالعمليات كنا انحرمنا شوفة وجوه 70بالمية من هالفنانات بسبب الشيخوخة .

  4. تعجبني هي وغيرها مثل اصالة شارفن على التسعين واللي تغني لي ” امتى اعيش” والاخرى ” لحن الحياة ولا صوت الحياة”
    ماهذه الارادة
    لما لا يراودنا نحن هذا الاحساس؟؟
    اغاني سميرة سعيد القديمة جميلة جداا للاسف ضيعت طريقها في الغناء طبعا

    1. ههههههههه.حياتي التسعين مرة وحدة.أصالة اتخلقت في1969 يعني يمكن الآن عمرها42 -43 .أما سميرة فأظن في الخمسينات .فعلا كانت أغانيها القديمة جميلة لكن صوتها ما بيعجبني كثير

  5. ما يحتاج الكركوب تسوي لوك ريترو من الخمسينات هي كلها على بعضها من حقبة الخمسينات ،،، ومن الثقة الزايدة بدل ماتتوب وتتحجب وتقابل سجادتها تسوي برامج وتنزل البومات ،،، والفضل يعود للعمليات التجميلية من شد للوجه لإخفاء التجاعيد وبوتكس وغيره ،،، تخلي عجايز الفن أو العفن متشعبطات غصب ولايفكرن يعتزلن بالعكس يتمسخن ويستهبلن وكل شوي لوك وليته لايق !!!!!

  6. انا شايفة انها حلوه ومبها شي السن مساله نسبية اداكانت الا مكانيات موجودة الى جانب العنايه والعيش الصحي

  7. يا ناس كفايه حقد وحسد عمرها فوق الخمسين بس صوته وشكله ما يتعداش الثلاتين نظفو قلوبكم من الوساخه قلوب مريضه

  8. entou nas marida lish 3am te7kou 3layha, ma fi sabab 2ella elghira , ana astaghreb menkom lish bethajmouha nas mota5allefawa ela maghrabeyat kolshi nas men dowal o5ra kateshker f wlad bladha w entouma ga3deen thajmou bent bladkom katsa3dohom w homa yetmas5rou 3la samira ben said, homa daymen yetel3ou f wlad bladhom wa5a yekon kolou 3youb 7shouma 3likom.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *