في حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي يعرض عبر قناة “الجديد”، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات الفنان السوري شادي جميل، الإعلامية غريس بعقليني، الممثلة رانيا عيسى،الممثل شادي مارون والفنانة سالي.

بداية الحلقة كانت مع الفنان السوري شادي جميل الذي قال إنه ليس من الضروري أن يكون الفنان موجوداً كل يوم في سهرة ليعيش حياته الفنية، وأضاف ان البلاد العربية مشهورة بالالقاب رغم ان هذا الامر ليس له اهمية، وان أفضل من غنى القدود الحلبية في وقتنا الحالي هو “الأستاذ صباح فخري” الذي له فضل كبير على هذا النوع من الغناء، وصباح فخري دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد غنائه القدود الحلبية لمدة 12 ساعة متواصلة في فنزويلا.

وأضاف “انا جددت وأضفت الى التراث لكنني لم أبعد عن السكة، التجديد ضروري وما لازم نبقى على التراث، ولا يوجد إجماع على نجوميتي، كما أن هناك أصواتاً جميلة جداً لكن الإعلام لا يسلط الضوء عليها”.ووجه جميل تحية خاصة الى صديقه الملحن نهاد نجار الذي يقيم في حلب “رغم الظروف التي تشهدها سوريا في الوقت الحالي، صحيح نحن مش عايشين معكم بس قلبنا معكم كل الوقت”.

استقبلت الزيات بعد ذلك الإعلامية اللبنانية غريس بعقليني التي تشارك في تقديم برنامج “عيون بيروت”، والتي قالت إن الكلمة أبقى من الشاشة لأن الشاشة يأتي يوم وتتخلى عن الشخص الذي يعمل فيها ” وضع الإعلاميات بلبنان بزعلني”.

أما عن عملها في السياسة فقالت بعقليني إن في ذلك الوقت ، أي خلال الحرب ، كانت تشعر “أن البلد قايم على كتافي”، لكنها تغيرت في الوقت الحالي.

من جهتها أعلنت الممثلة اللبنانية رانيا عيسى أنها ترفض مشاهد القبلات في مسلسلاتها حتى لو كان هذا الأمر ضرورياً ، وأضافت أن الأمور المادية تهمها لأن التمثيل مهنتها “كتير عملنا كاريتاس من قبل”.

وعما إذا كانت تفضل التمثيل أو التقديم فقالت إنها شعرت بأن التقديم “خفيف ونظيف”.

الممثل اللبناني شادي مارون تحدث عن أن هناك علاقة ودّ بينه وبين قناة الـ “NBN” والدليل على ذلك “تقديمي برنامج “طل القمر” عبر شاشتها” ، وأعلن مارون أن هذا البرنامج لم يكن قريباً من السياسة ولم يؤثر على توجهه السياسي “بس الناس عقلن صغير والكل صار يقول صار بـ 8 آذار بس لأني طليت عالـ “NBN””.

في الختام، أطلّت الفنانة اللبنانية سالي التي دخلت مجال الفن منذ 6 سنوات الا انها لم تستطع تحقيق الشهرة “بسبب سوء إدارة الأعمال، لكنني الآن على الطريق الصحيح، وقعّت عقداً مع شركة “Alfa Media” ومدير أعمالي فراس رمضان”.

وأضافت سالي خلال حديثها “لم أختر أغنية خليجية بهدف إحياء حفلات في الخليج ، كما يفعل معظم الفنانات، لكنني أحببت أغنية “زير النسا” وكلماتها وألحانها.

من جهة أخرى أكدت سالي على أنها مستعدة للإرتباط بشخص من دين آخر إذا كانت تحبه، لكنها غير مستعدة لإنفاق مالها على رجل “لأن هيدا الشي بينتقص من رجوليتو”.s0 s1 s2 s3 s4 s5 s6 s7

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *