شهدت الحلقة الرابعة من مرحلة الصوت وبس في الموسم الثاني لبرنامج The Voice عودة الهفوات العفوية الي تصريحات المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث اثارت حالة من السخرية تجاهها أمس بعدما وعدت المتسابق العراقي كرار صلاح بأنها ستدلعه اخر دلع حال انضمامه الى فريقها.

يذكر أن شيرين فقدت في الحلقات الماضية العديد من الأصوات التي كانت تأمل بإنضمامها اليها لصالح زملائها ويبدو أنها لجأت الى الحيلة الأخيرة لتستميل المشتركين إليهاk.

كرار الذي قدم أغنية انام وما يجيلي النوم للفنان محمد عبدالجبار حظي بإشادة المدربين الاربعة، فيما حاولت شيرين عبد الوهاب ضمه لفريقها بكل السبل مما جعلها تخاطبه قائلة “هدلعك اخر دلع” قبل ان يعلن انضمامه إلي فريقها، فيما قالت شيرين للمتسابق احمد حسين الذي اختار لاحقاً الانضمام الي فريق كاظم الساهر ان تقديمه اغنية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ اضاف للعندليب الاسمر وهي العبارة التي يتوقع ان تفتح عليها ابواب النقد مرة اخرى.

وخلال الحلقة قبل الاخيرة من المرحلة الاولى في تصفيات البرنامج أوشك فريق المدرب كاظم الساهر على الاكتمال بالمواهب حيث اختار 12 موهبة بينما يتبقى له موهبة واحدة، فيما تبقى لشيرين موهبتين، ويحتاج عاصي الحلاني وصابر الرباعي 4 مواهب لكل منهما.

وشهدت الحلقة وجود منافسة كبيرة بين المدربين الاربعة على ضم المواهب، فبينما اختار العراقي سامر السعيد الانضمام الى فريق كاظم الساهر، ووعد العراقي محمد الفارس المدرب صابر الرباعي بتكسير الدنيا معه خلال الحلقات المقبلة بعدما التفت إليه الرباعي وحيداً دوناً عن باقي المدربين، بينما انضمت المغربية سحر إلى فريق عاصي الحلاني رغم دعوة شيرين ان تختار مدرباً غيره لكونه حصد اللقب العام الماضي، ودعتها لتكون “في المضمون” لكن تعليق شيرين لم يغير قناعة المتسابقة الشابة.

واستغلت شيريل خيرالله الدقيقة ونصف المخصصة لها لتقدم مقاطع بالعربية والفرنسية فيما التفت لها جميع المدربين باستثناء كاظم الساهر، ففضلت الانضمام إلى فريق صابر الرباعي، بينما جاءت ملاحظات المدربين بالإجماع أن صوتها في الغناء الفرنسي افضل بكثير من الغناء باللغة العربية.

وضمت شيرين الي فريقها المتسابق المصري خالد الخياط والمتسابقة حنان الخولي، فيما خرج كلا من التونسي زاهر العبد الله وكنزا بلانكا التي وعدت بالعودة في الموسم المقبل بعدما لم يخترها اي من المدربين بسبب صوتها الطفولي، فيما ضم صابر الرباعي المتسابق السعودي عبد العزيز الى فريقه بعدما التفت له برفقة شيرين وكاظم.karar salah karar salah1 karar salah2

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صحيح شرين حته جدا وفيها تاتش حاره المغربلين على تاتش بولاء … وباين انها جات من قاع المجتمع ولكن الصراحه انها حبوبه ههههههههه و انا احب صوتها رغم ان اغانيها مثل وجهها معفنه ! سجل هذا الاعتراف يا محرر !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *