في حلقة جديدة من برنامج The Winner Is الذي تقدمه الاعلامية ناديا البساط يمر 8 مشتركين آخرين، وينتقل 4 منهم إلى المرحلة الأخيرة، وتستمر التصفيات ليبقى مشتركاً واحداً في نهاية الحلقة.

وفي كل حلقة يترأس نجم من نجوم الغناء في العالم العربي لجنة التحكيم، ليصبح الرقم 101.

في هذه الحلقة حل الفنان التونسي صابر الرباعي ضيفا ليترأس لجنة التحكيم وإفتتح الحلقة بأغنية “ايه ده معقولة” ومن ثم إنتقل إلى غرفته ليتابع المشتركين.

المشترك الاول: سلمى خليفي 25 سنة من المغرب، تريد ان تؤسس شركة انتاج متخصصة في انتاج الفيديو كليب وغنت اغنية “نحنا والقمر جيران” للسيدة فيروز وحصلت على 41 صوتا.

المشترك الثاني: جورج هزيم 33 عاما من لبنان يريد ان يحسن ظروفه المعيشية بعد فقدان والده ويرد ان يكمل مسيرته وغنى اغنية “ما وعدتك” للفنان وائل كفوري وحاز على 44 صوتا.

المشترك الثالث: طارق محمد 26 سنة من تونس يريد ان يكمل دراسته الجامعية ويكون محاميا وغنى اغنية “زيديني عشقا” للفنان كاظم الساهر ونال 64 صوتا.

المشترك الرابع: ياسين الخالدي 21 سنة من المغرب ويريد ان يحقق حلمه بان يصبح مغنٍ بعد ان عارضه اهله وغنى اغنية “الله شو بحبك” للفنان محمد مجذوب وحصل على 63 صوتا.

المشترك الخامس: غسان بن ابراهيم 26 من تونس وقال انه يريد ان يحترف طريق الغناء وغنى اغنية “خدني معاك” ونال 68 صوتا.

المشترك السادس: ماريتا مجدي 26 سنة من الاردن وقالت انها تريد ان تعالج صديقها لكي يستعيد قدرته على المشي وغنت اغنية “على بالي” للفنانة شيرين ونالت 31 صوتا.

المشترك السابع: نهى حافظ 22 سنة من مصر وقالت ان الفن هو سبب بعدها عن عائلتها وتريد ان تحصل على الجائزة لكي تشتري بيتا كبيرا وتجتمع فيه معهم وغنت اغنية “مالكش حق” وحازت على 91 صوتا.

اما المشترك الاخير فكان عبد العزيز بو هداد والذي قال انه يريد ان يحقق احلامه ويتزوج ويبني اسرة وغنى اغنية “توبة” للراحل عبد الحليم حافظ ونال 7 اصوات فقط.

في المرحلة الثانية تأهل كل من طارق ضد نهى حيث غنى طارق اغنية “عمري كلو” للفنان وائل كفوري، اما نهى فغنت اغنية “إن راح منك يا عين” للراحلة شادية وقال لها الرباعي ان حضورها مميز والاغنية تناسبها واحب اداءها.

وبعد التصويت تم تخيير المتسابقين بين المتابعة او الحصول على مبلغ 2500$ وقرر المشتركان ان يكملا في اللعبة وجاءت نتيجة التصويت لصالح نهى بـ 71 صوتا و30 صوت لطارق.

في المواجهة بين غسان وياسين غنى ياسين اغنية “يلي بجمالك” للفنان صابر الرباعي وقال له صابر انه ادى الاغنية باحساس. وغنى غسان اغنية “سألوني الناس” للسيدة فيروز وقال له الرباعي انه غنى باحساس عال ايضا، وبعد التصويت تم تخيير المشتركين ايضا بالمبلغ نفسه الا ان المشتركين رفضا لانسحاب، لتأتي نتيجة التصويت لصالح غسان بـ57 صوتاً وتأهل الى الجولة النهائية.

صابر الرباعي كان له اطلالة ثانية حيث اطرب الحضور باغنية “سلام”.

في الجولة الاخيرة تنافست نهى مع غسان والتي غنت اغنية “انت مني” للفنانة يارا، اما غسان فغنى اغنية “اتبع قلبي” للفنان عبد الله رويشد، وظهرت نتيجة الجولة النهائية بـ 62 صوتا مقابل 32 صوت، وفي سؤال لصابر قال ان نهى غنت باحساس وغسان متمكن من الاغنيات الطربية وقال انه صوت لغسان.

وفي نهاية الحلقة تم تخيير المشتركين بين مبلغ 10000$ والبقاء في المنافسة فقررا المجازفة وجاءت نتيجة التصويت لصالح غسان، وبهذا يكون غسان قد تأهل الى النهائيات.



شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *