في حلقة جديدة من برنامج “أنا والعسل” استضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية عفاف شعيب.

تحدثت شعيب عن اعمالها الفنية الكثيرة التي قدمتها خلال مشوارها الفني فأكدت أن سر نجاحها هو الصدق ويجب على الممثل ان يقدم الصورة الجميلة التي تظهر للناس، والتنوع في اداء الادوار.

وطلبت شعيب من الله ان يعم السلام في العالم العربي واكدت اننا نملك قدرات تكفي للعالم أجمع كما قدمت دعاء رمضاني من القلب على الهواء مباشرة.

وعن صفات شهرزاد الموجودة بها فاعتبرت انها لم تفكر يوماً بأنوثتها ولم تلجأ يوماً الى المشاهد الساخنة او القبلات في اعمالها الفنية واعطت نفسها نسبة صفر بالمئة على الانوثة.

وعن بعض المشاهد التي قدمتها تحدثت عن المشهد مع خالد ذكي في “الشاهد والدموع” حيث “أكل مني كف والانفعال جعلني أصفعه بقوة وبقي خده متورم”.

واعتبرت ان الجمال ايضاً لا يهمها ولم تضع برأسها يوماً أن تظهر جمالها وهي أصلاً لا تجد نفسها جميلة رغم أن الناس تراها جميلة.

أما عن الثقافة فاعتبرت شعيب انها لا يجب أن تقول انها مثقفة ولا تحب التفلسف، ولكنها تقيم التوازن بين الثقافة الدينية والدنيوية.

اما عن الذكاء فشكرت شعيب الله على النعمة التي اعطاها إياها واكدت ان هناك العديد من الاشخاص الذين طلبوا منها أن تكون داعية ولكنها رفضت لأنها لا تزال غير مخولة لذلك واعطت نفسها نسبة 7 من 10.

من ناحية عمليات التجميل اعلنت شعيب انها لم تقم بأي عملية في حياتها وبالرغم من زيادة وزنها هي لا تلجأ لعمليات التجميل.

وتحدثت عن محبتها للممثلة يسرا واثنت على اطلالة الاعلامية بسمة وهبة مع نيشان التي بدت قوية رغم المرض الخبيث الذي تعاني منه وهي أبكتها كثيراً حين كانت تشاهدها سواء من حيث إرادتها على الحياة أو من حيث “أنها ذكّرتها بمرض والدتها وأخيها” فانفجرت بالبكاء وخانتها دموعها أثناء حديثها عن وفاة أخيها والقصة المؤثرة التي حصلت حينها.

كما اعتبرت أن الانسان المصاب بأي مرض هو من محبة الله له وهذا الامر ليس عقاب.

واضافت شعيب بالحديث عن أهمية الحجاب فاعتبرت ان الانسان هو بقلبه وإيمانه وهذا الأمر أهم من الحجاب لكنه يجعل الانسان أكثر إتزاناً في اعماله.

وتابعت عفاف الحديث معبرة عن محبة كبيرة للممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني واثنت على مسيرتها الفنية المميزة وشخصيتها واعتبرت انها رمز من رموز الفن العربي واسطورة وأكدت أن سعاد لا يمكن أن تكون قد انتحرت وهي اكيدة بأنها قد ماتت قتلاً.

كما تحدثت شعيب عن الاوضاع السياسية المصرية واكدت انها نصرت الرئيس السابق حسني مبارك كما ان اخوها صلاح حذرها من تدخلها بالآراء السياسية واعتبرت أن مصر كبيرة جداً و”لا يجوز أن نقسمها” كما ان الوضع غير آمن ولا احد يدرك ما قد يحصل بالوقت المقبل.

ولم تتوقع أن يكون النظام مع الاخوان بهذا الشكل فهي تأملت خيراً بداية بتوليهم الحكم، كما طالبت بالعفو عن الرئيس السابق مبارك.

وعن الممثلة شادية والممثلة ياسمين خيام فأكدت على محبتها لهما لكن الاتصال فيما بينهم غير متوفر حالياً كذلك سهير رمزي وهناء ثروت وغيرهنّ.

من الجيل الجديد من الممثلات أثنت على منة شلبي ونيللي كريم وغادة عادل وأيتن عامر وغيرهن.

اما من الفنانات فهي تحب نانسي عجرم وأحلام بجرأتها وصراحتها واثنت على هيفا وهبي” حالة خاصة وتفرح الناس بفنها” كما أنها تحب شيرين وانغام وغيرهن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بتبكى على رقاصة
    لكن عالغلابة اللى نايمين فى شوارع مصر وميادينها وبينادوا بالحريات , عايزة السيسى يدبحهم !
    مالوش لازمة الحجاب اللى لابساه ..

  2. حلوه ومؤمنه ومتزنه ومثقفه وراكزه ومتواضعه وفنانه وأجمل ما فيها إن ايمانها لنفسها مش لأنها تحجبت صارت بدها تعطي دروس بالايمان للناس مثل بعض الناس ، ومش معقده يعني لساتها بتحب الفن والفنانين. حلو.

  3. اللي زعلني في هذه المنافقة الكلام على ابن احمد زكي فضحتو المسكين وقالت أيضاً كان عندها خادمة مغربية يا كذابة يا منافقة تكلمي عن خادمتك بدون تشهير البلد وقالت انها مثقفة اي ثقافة عندك يا عجوز اكره اسم خادمة او شغالة البنت اللي تعيش معنا وتساعدنا احيها واحبها وكانها مننا وهي ليست خادمة هي موظفة مثل اي موظف وحاطنها فوق راسنا هي وأمها لأنهم يستاهلون الاحترام …. تتكلم على العفن هذا هو حال الفنانين مساكين كل شئ فيه ثمتيل حتى الدين …

  4. God has given us eyes to see everything beutifull around us, you have watched a hour of the show and all what you came out with is things she said with no bad intentions. The problem is with you that you should be guided by pure intentions. wish you a good luck in this life Salwa

  5. أيوه مو شاطرة غير بالنق والبكاء والنكد …….بيكفي تكوني مناصرة للمفسد المخلوع مبارك اللي ثبت للعالم بالأدلة إجرامه وفساده حتى تكوني أكبر منافقة وأفاقة
    لله يرحم أيام الثورة لما كنتي عم تتباكي لأنه بسبب الثورة ما قدرتي تجيبي لأبن أخوكي ابن السنتين كباب ولأخته بيتزا ..روحي انقبري !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *