على أنغام شرقية، قدّم فريق Entourage عرضه الراقص مازجاً بين الرقص الكوميدي والمعاصر معاً. وبعد انتهاء العرض وتصفيق الجمهور لهم بحرارة، وقف لهم علي جابر للمرة الثانية بعد أن وقف لهم في تجارب الأداء منوهاً بموهبتهم وحسن اختيار الأغنية والحركات الإقاعية مع الموسيقى.

أما ناصر الذي قال أنه راقص باليه ممازحاً عّر عن سعادته بالعرض قائلاً كلماته الشهيرة: “رائعين وجميلين”. بدورها، لفتت نجوى إلى موهبة الشباب مؤكدة أنهم استطاعوا أن يؤدوا الرقص المعاصر على نغمة شرقية من دون “هزّة خصر”، على حد تعبيرها.

أما أحمد حلمي استهل حديثه بعبارة “تخشو عالجنة” منوهاً بالفكرة والرقصة والمقدمة، لكنه طلب منهم العمل أكثر على التناسق ثم وقف لهم تقليداً منه لعلي. فضحكت اللجنة لخفة ظلة أحمد وسرعة البديهة الذي يُفاجئ بها الجميع في كل حلقة.f3 f1 f2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كما علقت سابقا، المشاركون المغاربة -تونس، الجزائر والمغرب- قدّموا عروض لياقة غاية في الروعة وكانت مشاركاتهم احترافية جدا

  2. الاقصاء كان مؤسفا لفرقةانتوراج ومن يلام هم أحمد حلمي ونجوى كرم اللذان ففلا متسابقة غير عربية فحسب قناعتي الأولوية للعرب في هذه الحصة وتصرفهما يدل على التملق أو كراهية الجزائر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *