أثارت حلقة الراقصة الأرمنية صافيناز خلال استضافتها مع في برنامج “يحدث في مصر” على “أم. بي. سي. مصر” جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد النشطاء ظهور الراقصة التي أثارت جدلاً واسعاً منذ مشاركتها في فيلم “القشاش”، خصوصاً أنّها أطلّت في برنامج يناقش عادة القضايا السياسية في مصر.

وبحسب موقع انا زهرة فقد آثار فستان صافيناز أزمة قبل ظهورها على الشاشة،safinazzz safinazzz1 safinazzz2 safinazzz3 safinazzz4 إذ اعترضت إدارة القناة على فستانها الشفاف الذي كشف عن صدرها، ورفضت ظهورها بهذا الشكل على شاشتها وطالبتها باستبداله.

وبالفعل، استجابت صافيناز التي حضرت بصحبة والدتها ومدير أعمالها، وقرّرت الاستعانة بـ “بادي” ارتدته أسفل الفستان، حتى لا يكشف عن صدرها بناء على رغبة القناة.

وأكّدت صافيناز خلال اللقاء أنها تتمنى أن تلتقي بالراقصة فيفي عبده. وبالفعل، تلقّت اتصالاً هاتفياً من الراقصة الشهيرة، مؤكدة لها أنّها سوف تحقق لها أمنيتها. ثم التقت بها في استديوهات mbc قبل أن تقدم برنامجها “أحلى مسا”.

يذكر أنّ صافيناز أصبحت حديث الشارع المصري خلال الأيام الأخيرة بعد إلقاء القبض عليها نتيجة مخالفتها لشروط تعاقدها مع الفندق الذي ترقص فيه. وتردّد أنّه سيتم ترحليها خارج مصر، لكنّها نفت ذلك خلال إطلالتها في البرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مركزين اوى  الايام ده علي الرقصات ليه ٠ام الرقاصه مثاليه  ٠ ارض الثاقات اصبحت ارض المنحرفات

  2. حسبنا الله فيكم يا قنوات إبليس تروج للفاحشة والمنكر وكفى انحلالاً وغضب من الله”. مافيش قضايا مهمة من غير الراقصات يا شياطين الإنس ….

  3. ههههههههههههههههههه ..

    ليه اصلا جايبينها يعني هيه مين .. رقاصه بس
    فعلا شعوب سخيفه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *