انطلاقة قويّة شهدها افتتاح سهرات برنامج “Splash” على ال”LBCI” بشهادة أهل الصحافة الذين أجمعوا على أن البرنامج أصبح حديث الشارع والجمهور الذي حجز نفسه مساء كلّ أحد لمشاهدته، وعلى أنه أحدث ردود فعل إيجابيّة على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكّدين على حسن اختيار ال”LBCI” لنوعيّة جديدة من البرامج وُصفت بالهديّة الإعلاميّة الرياضيّة والوطنيّة، فاستطاعت جذب المشاهد لأجواء صيفيّة لبنانيّة مميّزة ومرحة بعيداً عن السياسة.

وقد أكّدت ثاني سهرات “سبلاش” مع المجموعة الجديدة من المشاهير على ذلك، بعد إضفائهم جرعة إضافيّة من المرح والتشويق استمرّت حتى آخر لحظات البرايم وسط حماس الجمهور الكبير لتشجيعهم، إضافة الى إعلان القناة خلال عرض الحلقة تشجيعها على تعميم رياضة الغطس مقدّمة دورات تدريبيّة مجانيّة للراغبين في الإشتراك مع مدرّبي برنامج “سبلاش” المحترفين.

النجمة نيللي مقدسي، الرابر ناصر أبو لافي، الممثّلة لوريت حنينو، البطل الرياضي والمتزلّج المائي سلفيو شيحا، الممثّلة الكوميديّة انطوانيت عقيقي، الإعلامي رودولف هلال، الممثّلة والإعلاميّة كاتيا كعدي، والفنان ايلي مسعد أطلوّا معلنين تحدّيهم للخوف من المرتفعات واللياقة البدنيّة والسنّ، وتنافسوا على الغطس في الماء من ارتفاعات مختلفة.

الفنانة مقدسي اختارت القفز عن علّو خمسة أمتار، وحصلت على 18 علامة من أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من رئيس الإتحاد اللبناني لأنشطة الغوص والإنقاذ المهندس إيلي سعد، الدكتور ساندرين عطالله بطلة لبنان السابقة في السباحة والبطل العالمي في الغطس العالي تودور سباسو. ثمّ أطل الرابر ناصر، مقرّراً الغطس عن علوّ 7 أمتار ونصف ومتوّعداً بالقفز عن عشرة أمتار في المرّة القادمة، ناصر حصل على 16 علامة من أعضاء اللجنة التي طالبته بالتركيز أكثر على القفز وفق التقنيّات الصحيحة واتباع نصائج المدرّبين. أيضاً الممثّلة لوريت التي اختارت القفز عن علوّ 3 أمتار حاصدة 15 علامة، نصحتها اللجنة باتباع نصائح المدرّبين، وقد أجمعت اللجنة على ضرورة اتباع أغلبيّة المشاهير لإرشادات المدرّبين بهدف تحسين أدائهم في البرايمات القادمة.

ويبدو أن التنافس لم يعد محصوراً بين المشاهير المشاركين، بل أيضاً بين النجوم الفنّانين ضيوف سهرات البرنامج، فبعد نجاح الفنان رامي عيّاش في الغطس في البرايم الأول، تسلّق الفنان جوزف عطيّة سلّم المسبح، مفاجئاً الجمهور بالقفز عن علوّ عشرة أمتار، ثمّ قدّم أغنيته ” علاّمة”، جوزف غنّى أيضاً “رايحين على بيتنا”.

أما قفزتا الرياضي سيلفيو والإعلامي رودولف، فكانت عن علوّ عشرة أمتار، وحصلا على تقدير أعضاء اللجنة، سيلفيو (21 علامة) لنجاحه في الغطس مع الإشارة الى ضرورة تحسين الأداء أكثر كونه يتمتّع باللياقة البدنيّة، ورودولف (15 علامة) لشجاعته في اختيار منصّة العشرة أمتار.

إطلالة الإعلاميّة كاتيا بلوك ال”Cat women” نالت إعجاب اللجنة، وأيضاً اختيارها القفز عن علّو 7 امتار ونصف، فحصلت على 16 علامة، وأهدت قفزتها لخطيبها السياسي اللبناني إيلي ماروني.

خفّة ظلّ الممثّلة أنطوانيت والفنان مسعد نالت إعجاب اللجنة، وأيضاً نجاحهما في القفز عن علّو 3 أمتار. أنطوانيت ورغم خوفها الذي ظهر أثناء تقدّمها على المنصّة من دون أن تنظر نجحت في نيل 14 علامة، ثمّ قدّمت استعراضاً كوميديّاً طريفاً وخرجت من الماء حاملة بيدها قنافذ بحريّة “توتيا” اصطادتها. أما مسعد، فنافس سيلفيو في حصوله على 21 علامة تشجيعاً من أعضاء اللجنة له لقفزنه رغم وزنه وعدم معرفته بالغطس والسباحة.

في ختام السهرة، أظهر تصويت الجمهور الذي يوازي 50% من العلامة ضرورة إعادة كلّ من ناصر، رودولف وكاتيا لقفزتهم مرّة ثانية، لتغادر بعدها الاعلاميّة كعدي بعد حصولها على ادنى نسبة من تصويت الجمهور، وبذلك تكون ثاني المغادرين من البرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حتى المايوه الي لابسيته شك وترتر و فصوص و لوو و لامع وساطع … انا ما اعرف ماسبب عشق اللبنانيه لهذا الشي ؟ يا عالم مطربتكم اللبنانيه الصبوحة حثتكم عالباساطه وقالت :
    عالباسطه البساطه يا عيني عالبساطه اتركو الترتر و المشكوك و و الخلقان المطاطه !

  2. بعد استعراض وجوههن وسخافتهن جاء دور استعراض اجساد اللبنانيات العرايا !!

  3. ما هذا البرنامج هل ينقص العالمى سخافة واجساد عارية ومؤخرات مضروبة …………………الجزائر

  4. بنت لندن   في مايو 27, 2013  2:06 م رد
    حتى المايوه الي لابسيته شك وترتر و فصوص و لوو و لامع وساطع … انا ما اعرف ماسبب عشق اللبنانيه لهذا الشي ؟ يا عالم مطربتكم اللبنانيه الصبوحة حثتكم عالباساطه وقالت :
    عالباسطه البساطه يا عيني عالبساطه اتركو الترتر و المشكوك و و الخلقان المطاطه !
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عالبساطة البساطة يا عيني على البساطة سخفت بضحك وجعني راسي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *