في حلقة مميزة استقبلت ريما كركي في حلقة الامس من برنامج “like هالحكي like” مقدمة البرامج والممثلة كارلا حداد فكانت الاجواء كما كان متوقعا “ولعانة”.

استهلت ريما الحلقة بستاتوس معروف جدا الا انه محور وفيه: “كن عبيطا ترى الوجود جميلا” اما كارلا فقد حولته الى “كن متفائلا ترى الوجود جميلا” وكانت اختارت للبداية ما تفكر به عادة: “لا تصل الى الله لتطلب منه انما صلّ للنعم الكثيرة التي اعطاك اياها”.

في الفقرة الاولى دار الحديث ما بين ريما وكارلا بكل صراحة فاعلنت كارلا انها سعيدة في الـ”ام تي في” ومن لم يكونوا سعداء بقدومها الجديد الى المحطة هم من انتقلوا اليها من الـ”ال بي سي”.

في فقرتي “الاكسبت” و”البلوك” كان الأول من نصيب ميريام فارس لتكون في لجنة تحكيم برنامج “الرقص مع النجوم” وكان الـ”البلوغ” للشيخ سامي الجميل كشريك راقص معها لأنها اطول منه. كذلك وجهت كارلا القبلة الى زوجها طوني والى كل رجل يحترم زوجته.

في الحديث عن الرجل أيضا قالت كارلا ان صفة “ام ولادي” جميلة جدا لكن من الافضل ان يقول الرجل عن زوجته “شريكة حياتي” وعن ارتدائها للشورت أحيانا قالت ان “القاضي راضي” و”سحباتي حلوين”.

كذلك قالت ان الجو في “حلوة مرة” لم يكن مريحاً من حيث تنظيم الاعداد سيما وأنهن كن اربعة كما اعلنت كارلا ان تكريما كاعلامية عرض عليها مقابل 2000 دولار فرفضت طبعا.

وردا على سؤال ريما قالت كارلا ان الحياة دراما بالنسبة اليها وهي “ديرتي دانسنغ” و”رقص مع الذئاب” في الوقت عينه وعن جديدها قالت كارلا ان اعمالا على المسرح عرضت عليها من قبل اثنين من اكبر الكوميديين الموجودين الا انها رافضة لذلك الآن.

وفي الستاتوس النهائي اختارت كارلا ما ختمت به حلقتها قائلة: ما تهتم للناس اللي بيحكوا عليك من ورا ضهرك.ما هني أصلا وراك.

“like هالحكي like” غدا مع النائب د.عمار حوري العاشرة والنصف مساء على شاشة “المستقبل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حتى الآن FIFA
    أرغوي 1 _________ انكلترا 0
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *