لبّت كيم كارداشيان دعوة رجل الأعمال النمساوي ريشارد لوغنر الذي دفع لها نصف مليون دولار أميركي لتكون ضيفته، فكانت ليلة سوداء بالنسبة لها مليئة بالعنصرية.

ولكن خلال الحفلة تعرضت كيم للإهانة من قبل أحد الأشخاص الذي يعمل في الحفل، واقترب الرجل من كيم راقصا وقال لها بسخرية إن لديه وجها أسود black face – ” مثل كانيي وست خطيبها ووالد ابنتها نورث.

تجاهلت كيم الموضوع وبعد مرور وقت قصير دعاها أحد الأشخاص الى الرقص فقالت له أنها ليست راقصة ماهرة لتتهرب من الموضوع، فأجابها بأنه سيرقص معها إذا عزفت الأوركسترا أغنية “العبيد في فيينا” وهي (Niggers in Vienna) ليست أغنية حقيقية، ويعتبر التعليق شديد العنصرية ومهينا بحق الأميركيين من أصل أفريقي.

هذا وكشفت كيم أن رجل الأعمال النمساوي ريشارد كان يتصرف معها بعدائية ويحاول التحرش بها وكان يريد تمضية وقت معها على إنفراد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. من غير زعل بلاش عنصرية نهى هما السود والسيريلانكية مش بشر زينا

  2. لكن دافع نص مليون مشان سواد عيونك …لو بده يشوفك عن بعد كان تفرج على صورك العارية وخلص لكن الزلمة بده نقيض فلوسه ….يا نجمه الإنحلال !

  3. بشر بس أنا أفضل ذوي البشرة البيضاء هذا ذوقي و لا داعي للزعل لا يمكن للإنسان أن يرضى الجميع
    بعدين شو دخل الزوق بالعنصرية
    العنصرية عندما ارفض ان اتصادق مع ذوي النشرة السوداء رغم أنني عندما عشت في الخارج مع زوجي كنت اصادق من ينكت اكتر لأني لا احب النكد
    ارجو ان أكون أجبت عن سؤالك

  4. رجل أعمال أجنبي ولا مش أجنبي ده يامتعلمين يابتوع المدارس
    مرسي الزناتي
    يعني الفساد عندنا ماركة مستوردة مش صناعة أصلية

  5. تستاهل ماجاها ….. هذه ضريبه الشهره واذا كنتي تتوقعي ان الشهره هي مال و انبساط وحياه استعراض على الناس العاديين فأنتي غلطانه و ليست كل الشـ ـعوب ستحتفي بعـ ــ هرك مثل الشعوب الـعــ ــربيه كما صار في زيارتك في الامارات والكويت ! ! تحملي ما جلبتيه لنفسك .. والجايات اكثر انشالله !

  6. هذا وكشفت كيم أن رجل الأعمال النمساوي ريشارد كان يتصرف معها بعدائية ويحاول التحرش بها وكان يريد تمضية وقت معها على إنفراد.
    انتي عبيطة ولا بتستعبطي
    يعني قطعتي كل هالمسافة عشان خاطر عشاء بس
    ولا عشان خاطر ليالي الآنس في فينا
    زين كيم وعرفنا ليش راحت بس ماهو موقع الأم من الاعراب

  7. الام هي وش المصائب علا هاد العالم جابت هيك بنات وبتشغلهم وبتدربهم علا الانحلال

  8. فى حاجة غلط فى الموضوع !
    حفل خاص و رايحاه نجمة مشهورة ، إيه موقع الجُملة دى من الإعراب :
    ( تعرضت كيم للإهانة من قبل أحد الأشخاص الذي يعمل في الحفل )
    _____________
    يعنى إيه شخص يعمل فى الحفل ، يعنى المفوض عامل أو موظف أو أىً كان و يوجهلها كلام فى إهانة ! غير إللى بيقولها العبيد فى فيينا !
    .
    فى حاجة غريبة فى الموضوع !

  9. يا بنت لندن الموضوع هنا عن حفلة خاصة و عاملها رجُل تسعينى أوروبى نمساوى لكيم كاردشيان ، تفتكرى الحفلة دى عاملها ليه ؟!
    .
    مش لازم تُحشرى العربى بسبب أو بغير ! طب العربى غلبان بيستناها تيجى لحد عنده فى دعوة عامة البلد عملهلها ! لكن سى اللفندى النمساوى جابها لحد عنده فى سهرة خاصة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *