زيارة لارا إسكندر إلى الطلاب بعد التمارين كانت مميّزة بسبب إحضارها لأنواع عديدة من الحلويات من بينها الـ Cup Cakes في أشكال وألوان متعدّدة.
ولهذا النوع من الحلويات علاقة وطيدة بلارا التي كشفت للطلاب أنّها كانت تُنادي زميلها في الأكاديمية ميشال قزي بالـ Cup Cake، وعندما تمّ تسميتها نومينيه، أحضروا لها من هذه الحلوى. وكان لعائلتها دور كبير في حبّها للحلوى الجميلة.

وخلال جولة الطلاب في الأكاديمية، دخلوا إلى الغرف وتفاجأوا بالهدايا التي أحضرتها لارا لهم، لينتقلوا فيما بعد إلى صالة الرياضة ويرقصون معاً.

سهرةٌ ممتعة أمضاها الطلاب مع لارا حيث غنّوا النشيد وقطعوا قالب الحلوى معها، ومن ثمّ خضعوا لجلسة تصوير بعد أن أحضرت لهم الأكسسوارات من قبّاعات وأقنعة وغيرها من الأمور المميّزة. كما قدّمت لهم لارا هديّة وهي عبارة عن كاميرا مع صور فوريّة يمكنهم إستخدامها للتصوير خلال حياتهم اليومية في الاكاديمية.

وخلال السهرة مع الطلاب بكت لارا بعد أن سمعت نور يغنّي للفنان محمد باش، مسترجعةً أجمل الذكريات لها في ستار أكاديمي. ولكن طغت أجواء الفرح من جديد على الاكاديمية بعد أن استمتع الطلاب بألعاب مسلّية حضّرتها لهم الفنانة لارا في صالة الرياضة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انا سمعت من كذا حد انه كان عايز يرتبط بيها واهله رفضوا
    بس هو لو بيحبك بجد كان اتحدى العالم عشانك زى اسمه ايه صابر الرباعى !
    اه اومال
    عموما انا مش بحس باى انتماء للاخت لارا ..لا ارى اى علامات للمصرية…شكلها طليانى اسبانى امبريالى توسعى !

  2. هذا البرنامج يشبه موسم سوق إملشيل الذي ينظم في قبيلة أيت حديدو…!!!

  3. بزاف عايهم يا ختي هدوك نيتهم زواج و هدو نيتهم ………………………يعني بيت الدعارة في التحضيري
    الله يسترنا و صافي
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *