منذ إعلان ظهورها في برنامج “ديو المشاهير” قبل أيام، بدأت التوقعات عن إطلالة مايا دياب، وبدأ البعض يتساءل ماذا سترتدي نجمة “الفور كاتس” قديماً؟ وأي ستايل ستطل به؟

نجحت مايا دياب بالأمس بخطف أنظار المشاهدين، فأطلت بثلاث “لوكات” جريئة ومتنوعة. أحبت مايا أن تستغل غياب الفنانة هيفا وهبي عن الساحة اليوم بسبب طلاقها من أحمد ابو هشيمة، فأطلت بستايل كان أكثر جرأة من “لوكات” صاحبة أغنية “رجب”. وبما أن “الصيت والفعل” كان لهيفا، اليوم يمكن القول أن مايا تحاول خوض منافسة سرية مع زميلتها، عنوانها تخطي الخطوط الحمراء لكسب تعليقات إيجابية، أو سلبية!

ركزت مايا في فساتينها على القصات الملفتة، وحاولت أن تقيم توازناً في الفساتين التي اختارتها، فأطلت بشورت أسود قصير، فوقه أقمشة من الشيفون وجاكيت سوداء من تنفيذ المصمم العالمي زهير مراد. أجرت مايا بعض التعديلات على ذلك الثوب بسبب جرأته القوية التي لا تناسب المشاهد العربي، وخصوصاً أن الشورت كان قصيراً جداً فعمدت إلى زيادة طوله بضع سنتمترات.

أما الفستان الثاني للفنانة السمراء، فكان شورت براق، شبيه بستايل النجمة العالمية جنيفير لوبيز. وكانت الإطلالة الثالثة لها بـ jumpsuit أحمر ذات اكمام طويلة ومصنوعة من الجلد اللماع الذي للأسف لم توفق باختياره.
معروف عن مايا دياب جرأتها البالغة في اختيار أزيائها، وفي الفترة الأخيرة تتعامل باستمرار مع المصمم العالمي زهير مراد، ولا تختار من مجموعاته الفساتين العادية أو البسيطة، بل تلك التي تشكل صدمة للمشاهد. ولا تكفي الفنانة بتلك النقطة، بل تتعمد إبراز قصات الفساتين من خلال حركاتها. فما رأيك بالإطلالات الصادمة للفنانة مايا دياب؟


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. استغفر الله العظيم يارب ..بربي لما بشوف شكلها ولونها وحواجبها وسيقانها بحس بالقرف منها
    تضرب هيه وهيفا بساعة واحدة تنيناتهم ألعن من بعض

    1. اهلا فوزية لباس عليك كيف درتي مليحة ونونو لباس بغيت نسولك سؤال ممكن ..

      1. اسألي سلوى لا تأخذي الأذن بالسؤال انا كتاب مفتوووووووح هههههههههه

        1. صافي بغيت نسولك غير على poem بلحق راكي قلتلي في صفحة ديال العشقين ههههههههههههههههه

          1. خلي لي بغى يكون مريض يكون متدهاش في حتى واحد علقي كيف بغتي ومتدهاش في تعلقات المراض هههههههههه

          2. سلوى قبل ما امشي في راس السنة للمغرب سأعطيك الايميل حتى نتواصل لأنني ربما لن أعود هنا ساستغل ثلات شهور لي اجلسها هناك حتى ارتاح من المرضى النفسيين .

          3. Ok وعلاش مترجعيش تعلقي علقي كيف بغتي اما تدهاش في حتى واحد ولي معجبوش الحال كاع لا يعجبوا نبقاو نعلق غير بنتنا ومتبقايش يهمك حتى شي تعليق ديال شي حد وصافي فزوز صافي نبقو نتكتب في الفايسبوك احسن ….

          4. سلام ازوينات سلاولو ” فوزيه ””’فوفو “””””نونونونوووووووووو”شنو كاتقولي اسىري المغرب عمري كرشك ب الملاوي ‘بغرير ‘خبز د شعير ‘ حرشه ‘زيت اركان’زيت املو’زيتون كحال ‘ ونسي هاد الحماق لي هنا ‘ او رجعي تكونيكطا ههههههههههه

          5. اوكي سأقرر بعد العودة لا أريد ان اعكر فرحتي بالذهاب ههههه و في كل الحالات أردت ان اعطيكي الايميل في حالة ما إذا هههه

          6. هههههههه اهلا yayat ههههه اوكي راني نفد وصيتك راني من دبا موصت ماما شنو توجد لي ههههه قالت لي واش انت جايا تشوفينا و لا جايا تاكلي ههههههه

  2. لك ينعل أبو مايا عأبو هيفا الاتنين ازبل من بعض وانشالله الاتنين حطب جهنم تلس رخيصه ولحم مصدّي..

  3. على الاقل هيفا اجمل منها بكتير وبيليق عليها الدلع اما هاد تينا تورنور ما ليق عليها الفن بالمرة

  4. يعني استغلت غياب وجود هييفا, ل زدياد جرعة الدعارة والفساد,,,الحقي ياهيفا عم يتفقوا عليك تعالي اشلحي اكتر……

  5. مشوطه و محروقه بحال الكرعين د الحاولي “”او قالولك فنانه سمراء “”تناي اشويه وانشوفوا
    اشنو غ يديرو فيك les uvs

  6. مشكلتها الازليه انها لما تطيح في شي تبالغ فيه ….. لدرجه يصبح مقرف ..
    كرهت البرونزاج منها لانها سمرت نفسها لدرجه نها كانها طابه في خيش فحم … و كرهت الشعر الاشقر منها صبغته حتى احترق .. وكرهت النحافه منها عملت دايت فصارت عراقيب ساحره متوحشه … و كرهت كل شي .. الله يقلع وجهها
    بعدي يا مايا الي ركبتها رماديه ومحرشفه مثلك تغطيها مو تستعرضها قدام الناس تقرفهم فيها

  7. ايه السفالة وقلة الادب دى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هى القناة دى ملهاش كبير؟؟؟
    ازاى يسيبوها تطلع كده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *