أكدت اللجنة المنظمة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية أنها فوجئت بمشاركة المطربة الإماراتية أريام في معرض الإمارات في المهرجان، وسارعت بمنع اشتباك محتمل بين منظمي الفعالية وعضو الهيئة الذي أراد منعها.

وكان المهرجان شهد أمس محاولة من أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الصعود لمنصة معرض الإمارات لمنع أريام من المشاركة، غير أن رجال الأمن في المهرجان تدخلوا وأخرجوه من قاعة دولة الإمارات في مشهد تم تصويرة عبر أجهزة جوال خاصة وانتشر عير مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي، وأثار نقاشات حادة بين أعضاء تلك المواقع.ar

من جهته أوضح قائد وحدة أمن وحراسة ” الجنادرية” اللواء عبدالرحمن الزامل في تصريح رسمي بث على وكالة الأنباء السعودية، أنه في مساء يوم أمس الخميس، وأثناء فعاليات إحدى الدول المستضافة في جناحها، حصل تصرف من أحد الإخوة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الكرام بمحاولة الصعود إلى منصة الفعاليات الخاصة بالضيوف، وخوفاً من الاشتباك بين العضو والقائمين على هذه الفعالية حاول رجال الأمن احتواء الموضوع ومنعه من الصعود وتهدئة الوضع والحيلولة دون حصول أي احتكاك.

وحول ما تردد عن وجود إحدى فنانات الدولة الضيف، قال اللواء الزامل، إن المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 28” فوجئ بحضورها في مقر دولتها دون علم اللجنة المنظمة للمهرجان، مما استوجب من إدارة المهرجان منعها فوراً والطلب من مسؤول جناح الدولة بمنع مشاركتها في الفعاليات، وعلى ذلك جرى التوضيح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. “اللهم ﻻ تؤاخذنا بما فعل السفهآء منا”
    اثابك الله ياشيخ ..جعلها الله في ميزان حسناتك

    1. اذا كان اﻻنحلال والمجون والرقص والعري ..في وجهة نظرك ثقافه!!
      ف الحمد لله ع الجهل اللي عايشينه..اللهم ادمها نعمه واحفظها من الزوال!

  2. اسفت لان مشرفي جناح الامارات لم يكونوا بالمستوى اللائق لتمثيل بلادهم ، مما اضطر رجل الهيئة للتدخل .
    فهل عدمت الامارات تراث وثقافة ولم يبق لهاسوى الغانيات،،.؟!
    اعتقد أن دولة الامارات أرقى من ذلك.

  3. بلاد الحرمين غييير…والذي لا اله غيره ان الدجال ليس سوى الذي ننعم اليوم بجنته(نظنها وهي نار تلهينا عما خلقنا له)هو من نسل الدراكولا ,خرج من جزيرة بريطان ,يدعي اعمار الارض ,نشر ثقافته ولغته ,جرد الخلافة من اقطارها ثم مكن يهود بفلسطين,قادر يبيد مكة بضربة,انتقل ثقله من بريطان الى يوسإيه , ظاهره صليبي وباطنه صهيوني ويوشك ان يتخلى الصليبي عن الصهيوني بنزول عيسى عليه السلام الذي سيقتل زعيم اليهود قريبا بباب لد بفلسطيين.

  4. صحيح أنا معكم هي مذنبه , لكني ضد الشتم ألي تعرضة له أريام , ليش الشتم والسب وتضخيم في في الكلام ع ,إذا كانت هي سيئه نصير حنى أسوء منها يعني !,ليش ماتكون فرصه ننصحها بأسلوب جميل وراقي يكون أفضل وأرق حتى لو ما نفع معها نستمر محافضين على أسلوبنا الجميل يمكن يكون موئثر على الغير,وشكرن…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *