في حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي يعرض عبر قناة “الجديد”، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات الفنان محمد اسكندر، الشاعر الغنائي فارس اسكندر، المخرج فادي حداد، الملحن سليم سلامة، الفنانة اليسار والممثلة الين أحمر.

بدايةً، عبر الفنان محمد اسكندر عن سعادته بمرور 25 عاماً على انطلاقة مسيرته الفنية، وقال إن ابنه فارس “هو جمهورية قلبي، وهو أعاد بريقي من خلال الأغاني التي قدمها لي وهذا شرف عظيم لي والفلاح يزرع ارضه ليستغلها، ونحن زرعنا ارضنا واستغليناها”.

وأضاف اسكندر أنه لا يستطيع الغناء بغير اللهجة اللبنانية وانه كان ينوي اعتزال الفن نهائياً الا أن الموسيقار ملحم بركات جعلني اتراجع “أتحيز للبنانيتي وافتخر بها، واحب اللون القديم الذي قدمته سابقاً وكنت افكر بالاعتزال لان كنت تعبان من الوسط الفني وما كان في شركة تدعمني، وابو مجد هو الذي اعادني عن هذا القرار عندما سمعت اغنية “ولا مرة”.
وعلى سبيل المزاح أعلن اسكندر خلال الحلقة خطوبته على الفنانة اليسار التي حلت ضيفة ايضاً.

وقد أعلن المخرج فادي حداد أن الفنانين يتهافتون للتعامل معه ، مؤكداً أن نوعية الأعمال التي يقدمها هي السبب في ذلك وليس لأسباب مادية كما ان الأسعار التي يطلبها ليست رخيصة “آخذ حقي كاملاً من كل الأعمال التي أعمل عليها”.

وأضاف حداد أنه من الممكن أن يقدم كليباً مجانياً “اذا اردت ان اعمل كليب مجاني اعمل لراشد الماجد لأني احبه جداً”، كما أعلن أن الفنان ايمن زبيب والمخرج وليد ناصيف رفضا تصنيفه على انه مخرج و”انا ارى ان هذا الكلام تفاهة، واشدد ان علاقتي الآن جيدة بايمن ووليد لكن كلامهما فارغ وهم فشلا”.

ومن جهته كشف الملحن سليم سلامة أنه قرر اعتزال التلحين والفن بشكل عام “لأن الشخص يصل الى مرحلة يمل من المهنة التي يحبها وارى ان الوظيفة افضل”، معتبراً أن الفنان محمد اسكندر نابغة في الفن.

وبدوره قال الشاعر الغنائي فارس إسكندر إن الأغاني الجريئة والقوية يتركها لوالده لان هذا النمط لا يتجرأ الكثير على تأديته، وقال إنه كان ليجدد العمل مع الفنانة اليسا لو بقي لديها القليل من الإحترام، ومع الفنانة نوال الزغبي لو لم تغير سياستها الفنية”.

وخلال الحلقة أطلت الفنانة اليسار وأعلنت أن الفن وحده يساعدها على تخطّي خيانة الحب، مضيفة أنها تربت على الاغاني المصرية و”بالتأكيد سأغني هذه اللهجة في كل ألبوم لي”. وأضافت اليسار أن الجمال ضروري جداً في الفن لكن الموهبة والصوت يأتيان في الأول، كما كشفت ان فنانين وفنانات يدفعون اموال من اجل الظهور الى جانب فنانين كبار في حفلات بهدف تحقيق الشهرة والوصول الى الناس.

وأعلنت الممثلة ألين أحمر أنه يجب ان تكون المرأة “Sexy” بطريقة محترمة لكي تظهر جمالها، وأكدت أن عرض الازياء لم يكن مهنة بل هواية فقط.b1 b2 b3 b4 b5 b6 b7 b8 b9 b10

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *