في حلقة جديدة من برنامج The Winner Is الذي تقدمه الاعلامية ناديا البساط يمر 8 مشتركين آخرين، وينتقل 4 منهم إلى المرحلة الأخيرة، وتستمر التصفيات ليبقى مشترك واحد في نهاية الحلقة.

وفي كل حلقة يترأس نجم من نجوم الغناء في العالم العربي لجنة التحكيم، ليصبح الرقم 101.

الفنان المصري محمد حماقي ترأس اللجنة في حلقة هذا المساء من البرنامج وإفتتح الحلقة بأغنية “نفسي ابقى جنبه” ومن ثم إنتقل إلى غرفته ليتابع المشتركين.

المشترك الاول: موريس مزهر من لبنان 23 سنة يريد ان يذهب الى برودواي لكي يؤسس مسرحا غنائيا في لبنان وغنى اغنية “يا عاشقة الورد” للراحل زكي ناصيف وحصل على 84 صوتاً.

المشترك الثاني: رحاب عمر من مصر وقالت انها تريد ان تفتتح ملجأ للحيوانات المشردة وتعتني بها وغنت اغنية “مالي” للراحلة وردة الجزائرية وحصلت على 53 صوتاً.

المشترك الثالث: جلال شعبان 27 سنة من سوريا والذي قال انه يريد ان يكمل تعليمه الموسيقى وان يحقق كل احلامه وغنى اغنية “عندك بحرية” للفنان الراحل وديع الصافي وحصل على 46 صوتاً.

المشترك الرابع: جمال هرمس 33 سنة من المغرب والذي قال انه يريد ان يرد الجميل لاخيه الذي رباه وسهر عليه بعد فقدانه والده وغنى اغنية “ما اروعك” للفنان نبيل شعيل وحصل على 76 صوتاً.

المشترك الخامس: آمنة جراد من تونس 18 سنة وقالت انها تريد ان تشكر اهلها وترد لهم الجميل بتحقيق احلامهم وغنت اغنية “يوم ليك” للراحلة ذكرى ونالت 58 صوتاً.

المشترك الساس: انس عبد الكريم 26 من المملكة العربية السعودية والذي قال انه يريد ان يفتتح اكاديمية موسيقية لتعليم وتطوير الفنون وغنى “يا منيتي” للفنان محمد عبده وحصل على 30 صوتاً.

المشترك السابع:خلدون حناوي من سوريا، قال انه يريد ان يفتتح صيدلية خاصة للتداوي بالاعشاب والطب الطبيعي وغنى اغنية “ستة الصبح” للفنان حسين الجسمي ونال 23 صوتاً.

المشترك الثامن والاخير زينب السعدي والتي قالت انها تريد ان ترد لوالدتها الجميل وتفتتح مركزا طبيا لتمارس فيه والدتها مهنة التمريض وغنت اغنية “جاية وايدي على قلبي” للفنانة يارا وحازت 19 صوتاً.

في المرحلة الثانية تأهل كل من موريس ضد آمنة حيث غنى موريس اغنية “بالعكس” للفنان رامي عياش وقال حماقي مشيدا بصوته ان لديه صوتاً قوياً ويملأ مكانه، اما آمنة فغنت اغنية “إرجعلي” للفنان تامر حسني وقال لها حماقي ان لديها شخصية فنية واضحة ومتمكنة من صوتها.

وبعد التصويت تم تخيير المتسابقين بين المتابعة او الحصول على مبلغ 2500$ فقبلت آمنة بالعرض وقررت الانسحاب وجاءت نتيجة التصويت لصالح موريس حيث نال 71 صوتاً مقابل 30 صوتاً لآمنة.

في المواجهة بين جمال ورحاب غنى جمال اغنية “احساسي لك” للفنان محمد عبده وقال له حماقي انه متمكن من صوته واداءه رائع. وغنت رحاب اغنية “يا بدع الورد” للراحلة اسمهان وقال لها حماقي ان اداءها رائع واحساسها عالٍ جدا، وتم تخيير المشتركين ايصا بالمبلغ نفسه الا ان المشتركين رفضا لانسحاب، لتأتي نتيجة التصويت لصالح رحاب بـ 81 صوتاً مقابل 20 صوتاً لجمال.

ومن ثم عاد الفنان المصري محمد حماقي الى المسرح ليشعل الحلقة بأغنية “احلى حاجة فيكي” حيث تفاعل معه الجمهور بشكل لافت.

في المرحلة الاخيرة من الحلقة التي انتقل اليها موريس ورحاب ليواجها بعضهما غنى موريس اغنية “يابا يابا له” للفنان طوني حنا، وغنت رحاب اغنية “الاطلال” لكوكب الشرق ام كلثوم وبعد تصويت الجمهور وتخيير المشتركين بالبقاء او الانسحاب بمبلغ 10000$ وبعت ان انقسمت الاصوات بين 15 صوتاً و86 صوتاً قرر موريس ان ينسحب مقابل المبلغ ، لتتأهل بذلك رحاب عمر من مصر الى المرحلة النهائية، اما نتيجة التصويت فكانت لصالح رحاب.



شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *