أطلّ نجم الموسم الثاني من Arab Idol محمد عساف في حفل غنائي في فلسطين مساء السبت ضمن إطار زيارة فريق نادي برشلونة إلى فلسطين في جولة تحمل عنوان “جولة السلام”.

وقد إحتشد أكثر من 25 ألف متفرّج في مدينة بيت لحم حيث إجتمع أعضاء فريق نادي برشلونة وإداريّيه فضلاً عن فعليات رسمية وديبلوماسية فلسطينية، فكان عساف الفنان الوحيد الذي إفتتح وختم فعاليات الحدث الرياضي الذي جمع نجوم النادي بـ 40 طفل فلسطيني، على أرض ملعب دورا الدولي في الخليل.

ويبدو أنّ فرحة محمد عساف قد إكتملت بعد أن إلتقط صورةً مع نجم الفريق ليونيل ميسي هذا فضلاً عن مجموعة صورٍ مع أعضاء فريق النادي، فمعروف عنه حبّه لهذا النادي العريق وكانت قد إنتشرت سابقاً له صوراً عديدة وهو يحمل علم النادي.

وكان محمد عساف قد أحيا حفلاً في قصر المؤتمرات في بيت لحم وتسلّم جواز السفر الدولي الذي حصل عليه بعد تنصيبه سفير للنوايا الحسنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هاهم الإخوة الفلسطينيون أنفسهم طايرين به من الفرحة …و الفرحة مش سايعاهم و إنتم ماسكين في مريوووووووووووووووووم…و قاعدين تحققوا معها و كأنها هي التي خرمت طبقة الأزون هههههههههه

  2. حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه
    وانا مدريدي لكن بغيرن عيونه
    معاه امشي بدربه احب اللي يحبه
    ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه
     
    علي يفرض ميوله ويتشرط بكيفو
    شسوي حبه اقواه رقبتي رهن سيفه 
    معاه امشي بدربه احب اللي يحبه
    ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه
     
    انا ما اطيق ازعله يدوس ادوس مثله
    عدوي البرشا اول هويته الحين لاجله
    معاه امشي بدربه احب اللي يحبه
    ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه……. إهداء الى مريووووووومتي ….

  3. j’apprends de nawaret que ce joueur est juif, mais même, assaf n’est pas assez puissant pour refuser de traiter avec lui !!
    bisou assoufa

  4. شي بيرفع الراس لما كان ميسي عند حائط الرباق وعم يبكي وحاطت طاقيه اليهود ما حطيتوا وبعد كل هل شي بسلم عليه عساف وبيتصور معو يا حيفففففففففففففففففففففففففففف يا فلسطين

  5. و الله ماكان لاعب يعجبني كيما ميسي من نهار شفتو يبكي قدام لحيط و الله غير كرهتو كره كحل و زيد نشوفو فاحدى الصور يعوج في شنايفو بسمة من فوق القلب مقدرش حتى يبتسم ابتسامة صفراء يعني الغلط العربي مستمر جيد واصلو

  6. مع احترامي لبعض الفلسطينيين الشرفاء لكن معظم الفلسطينيين في فلسطيين مهزله ومعفنيين ويستاهلون الاهانه واكثر> نسوا ما فعل مسي وحملوه على الاكتاف>
    انما عساف ابو الوطنيه!! فلا عتب عليه لانه متخرج من برنامج معفن وعهر ووطنيته مرسومه رسم فقط>

    1. مصطفى والله ما حد معفن غيرك يا ح م ا ر روح شوف مغتصب اطفال المغرب من اي جنسيه قبل ما تحكي على اسيادك الفلسطينيين و ميسي جاء عند الفلسطينيين قبل ما راح على حائط المبكى و لو حصل العكس لما حملناه على الاكتاف و بعدين حكينالك من قبل الي بيته من قزاز شو بيعمل ؟؟؟؟ الله يحرق دمك و يلعن وجهك و يغص بالك قول امين يا عبّاد امريكا !!!!! و احنا الفلسطينيين ما بعنا وطنا للقادم على دبابه امريكيه و ضربنا صورة رئيسنا بالصرمايه على شاشات التلفزيون كما فعل بعض ناس !!!!!

  7. يسعدلي هالصباح ياسنفورة والله عرفانة انك لح تردي عليه
    وروقيلي حالك مابيستاهل تزعجي حالك مشانه وعيد فطر مبارك عليك وعلى اهلك وعلى كل الشعب الفلسطيني

    1. كل عام و انت بخير لولو انت و اهلك و بلدك يا رب !!!!! و معاكي حق و الله ما بيستاهل الرد بس انا ما بحب المتفلسفين الي بيتدخلو في كل شي !!!!!

      1. يللي مابتحبه ومابيعجبك حطيه تحت صرمايتك ودعسيه وهيك بتكوني ريحتي حالك وريحتينا ههههههههههه

  8. hwa munafq
    len b arab idol qal l a7lam ennu hwa y7b ryal madrid w a7lam y7b brshlona
    b3den mskina carmen ma 3mlula hek
    w sr3tuna
    sotu kkktir 3ady

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *