وصف الممثل السوري مكسيم خليل زواجه الأول من الفنانة يارا خليل بالـ “غلطة”، مشيراً إلى أنه قام بخيانتها قبل أن تخونه هي.

وخلال حديثه لبرنامج “الخزنة” الذي يقدمه أمير كرارة، قال خليل “وجدت نفسي أمام مسؤوليات كبيرة بعد الزواج والإنجاب، فلم أستطع تحمّلها ولذلك قرّرنا الانفصال. وكانت هناك محاولات للصلح ولكنّها باءت بالفشل، وإبني هاني أفضل ما في هذه التجربة”.

ولفت مكسيم خلال الحلقة إلى أن زواجه الأول كان نتيجة وفاة والده الذي ترك فراغاً كبيراً لديه، وتفكّكت وحدة عائلته، لذلك تصوّر أنه قد يقيم كياناً عائلياً متكاملاً بالزواج.

تجدر الإشارة إلى أن مكسيم خليل متزوج الآن من الممثلة السورية سوسن أرشيد.maxim alkhazna1 maxim alkhazna maxim alkhazna2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ما سمحت كرامتك تتقبل الخيانة قمت ادعت على حالك الخيانة كمان و لا خاين و مانك مكسوف من عملتك يا عيب الشوم

  2. ياعيب الشؤم عليك وعليها الغلط باالغلط وفضحتوا حالكم قال فن دايما الفنانين أسوأ خلق الله

  3. يقول المثل….** ما شافوهمش و هم يسرقو …شافوهم و هم يتحاسبو….***
    يعنى كان لازم تنشر غسيلك الوسخ و تفضح نفسك و ام ابنك يا جبان…
    حتى انى لا اضنك خنتها لكنك البست نفسك صفة الخائن غصبا …فقط لتتساوى معها بالذنب و لا تظهر بموقع الرجل المغدور …. لكنك نسيت شيئ مهم انه …. الخيانة تعيب صاحبها فقط …..
    يلا … الله يعينك على عقلك التافه …..

  4. اكثر شئ يقتل الرجل و رجولته و كيانه و يدمره عندما زوجته تخونه او حتى تفكر بخيانته، طبعاً انا اتكلم عن الرجال و ليس الطراطير!!!!

    خاصتاً رجل وسيم نسبياً و اشقراً يعني محبوب فتيات العرب، و انسان له شهرة و يمكن المال، لماذا لم تفكر لماذا ارادت خيانتك؟؟ من باب للطاق!! هل لان كانت تحسبك من الطراطير برغم كل تلك الاشاء التي تملكها كما ذكرت؟!!!

  5. dalshad في ديسمبر 22, 2013 2:48 م
    اكثر شئ يقتل الرجل و رجولته و كيانه و يدمره عندما زوجته تخونه او حتى تفكر بخيانته، طبعاً انا اتكلم عن الرجال و ليس الطراطير!!!!
    —————————————————————————
    دلشاد هسة قرأت تعليقك واحببت ان ارد عليك
    اذا كان القليل من النساء يخونون ازواجهم فما بالك باغلب الرجال يخونون زوجاتهم فبهذه الحالة ماذا تفعل الزوجة عندما تعرف بان زوجها يخونها ..
    حتى يعرف الرجل مقدار الالم والحزن والاهانة لكرامة ومشاعر الزوجة عندما تعرف بان زوجها فضل انسانة ثانية عليها وداس برجله على مشاعرها وعلى كرامتها وهي ام لاولاده وهي شرفه وكرامته امام الناس .

  6. لكن خيانة المرأة للرجل أصعب فهي تعرض كل عائلتها للنبذ في بعض المجتمعات اعني الأم الأب الإخوة الذكور في العائلة الى جانب ابناءنا
    بعدين يا مي خيانة الرجل قد تكون نزوة
    إما المرأة تخون عن قناعة بالرجل الآخر

  7. دائماً اقول ان اخت نهى تعجبني تعليقاتها، و دائماً المرأة مرأة و الرجل رجل عندها مع اني اعتقد انها امراة متحرر شوي ولكن لا تخالط الجن سين مع بعض، من كل تعليقاتها الذي يكون فيها مقارنة بين الرجل و المرأة..

    يا اخت مي، في الدين الاسلامي و ايظاً المسيحي، الخيانة واحدة لو كان الرجل او امراة، فهذا محسوم امره، و لكن هل تقدري ان تنفي في مجتمعاتنا الشرقية و العربية بان العادات و التقاليب اخذ القسم الاكبر من حياتنا، فانا تكلمت بذالك المبدء، و كما ذكرتي لماذا الكثير من الرجال يخونون؟؟! لانهم لا يأتون بالعار للبيت، مثلاً لو اكتشف اب او ام بان ابنهما يخون او يحب على زوجته، هل سيتهمونه بجلب العار لهم؟! طبعاً لا، و لكن لو اكتشفوا ابنتهم المتزوجة تخون رجلها او تحب شخص اخر، فهل ترى نفس الردة الفعل؟! طبعاً لا و هكذا…

    بس للتوضيح يا اخت مي، عندما علقت بالاول، فذالك التعليق يخص الرجل فقط، يعني لا ادين المراة او حتى اتقرب لها ابداً، فقط تكلمت عن الرجل الطرطور الذي قد بطراطرته تدفع المرأة للخيانة و المراة كالرجل بشر و كائن حي….

  8. دلشاد ..
    انا لا اتكلم عن العار وانما اتكلم عن الالم والاهانة التي يسببها الرجل بخيانته لزوجته ..
    اكيد خيانة المرأة لزوجها هو عار عليها ولكن هناك القليل من النساء يخونون ازواجهم ولكن اغلب الرجال يخونون زوجاتهم .. والخيانة بحد ذاتها انا برأي الشخصي هي جريمة لاتغتفر حتى لو كانت نزوة بالنسبة للرجل لان هي طعن بكرامة الزوجة واهانة وقتل لمشاعرها واحاسيسها .. المرأة تنسى كل شيئ الا خيانة الرجل لها .

  9. الخيانة ليس بها رجل وامرأة.. مجتمعاتنا الذكورية هي التي زرعت فكرة غفران أو استسهال تقبل خيانة الرجل وإقامة الدنيا على المرأة ووصمها بالعار في حال اقدمت عليها … وحتى الاديان تعتبر الخيانة إثما يجب المعاقبة عليه بغض النظر عن الجنس …
    أنا لا أبرر للمرأة الخيانة ولكنني لا اتفهمها او أجد لها الاعذار ان قام بها الرجل

  10. تضرب منك ألها وكأنه الخيانة شي بيرفع الراس حتى تحكي قدام الناس عن خيانتكم ..على الأقل اسكت مشان أبنك !
    بتفق مع رأي نها ودلشاد بالنسبة للخيانة عند المرأة والرجل …ولا يوجد عذر للخيانة إلا أنه الخائن بتكون نفسه ضعيفة

  11. خيانة الرجل لزوجته وخيانة المراة لزوجها سواء بالنسبة للعار
    تبا لمجتمع الدكوري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *