ضمن حلقة جديدة من برنامج «ناس وناس» على قناة «المستقبل» استقبل الاعلامي ميلاد حدشيتي الممثلة اللبنانية نادين الراسي على خشبة مسرح كازينو لبنان الخشبة التي تشهد عروض «شمس وقمر». وقالت نادين في بداية الحلقة عن مسرحية «شمس وقمر» انها حاكت الجميع وورطت الكل، وان ما قبل «شمس وقمر» مغاير لما بعدها «مثلها من اي عمل» وهي خطوة كبيرة في حياتي وأنا لا أقبل ان ينتظر مني جمهوري الا الكثير.

وحول من وصفها بالمؤدية قالت ان من وصفها بذلك لم يشاهد العمل واضافت: «انا كتير فخورة بالعمل، ومن بعد ما وقفت على المسرح ومثلت وغنيت أكيد مش رح اوقف على المسرح وغني بس». اما عن تجربتها المسرحية الاولى مع الراحل منصور الرحباني «زنوبيا» فقالت:«الرحباني علمني الخوف والمسؤولية وعطاني ثقة، انا انسانة صادقة وايماني بربي كبير، والباب اللي بدي افتحوا بعد شمس وقمر ما بعرف شو هو بس اي باب بينفتحلي رح فوت منو وضل احلم».

وعن قولها انها لو لم تشارك في العمل لرشحت الفنانة كارول سماحة قالت: «كارول مميزة على المسرح واداؤها رائع»، اما فيما يتعلق بالانتقادات عن توقيت ظهورها على المسرح فردت: «انا اضع الانتقادات تحتي لكي أصعد عليها». كذلك اشارت الى ان نهاية العرض امر لا يحزنها. وانهمرت دموع الراسي عندما سألها حدشيتي عن رأي والدها في العمل، فقالت: «عندما صعدت في اول العروض الى المسرح اتت عيني بعينه فحسيت بمسؤولية كبيرة»، متحدثة عن الادوار التي تختارها، حيث اشارت الى انها تضع خطوطا حمراء على المشاهد الحميمية واضافت: «انا ما درست تمثيل ومن دون ها مشاهد انا ناجحة الحمد لله». وتابعت الراسي: «لولا الحب لم اكن واقفة على رجلي، ولدي غلطة واحدة في عمري، وكل يوم عندي شي جديد»، مشيرة الى ان اولادها لا يعلمون ماذا تعمل وقالت: «اتحاشى ان يشاهدوا اعمالي، وما حضروا شمس وقمر».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *