إستضاف الاعلامي مازن دياب ضمن برنامجه “فهرنهايت نايت” الذي يبث عبر إذاعة صوت الغد الاردن، الفنان السوري ناصيف زيتون، وتحدث معه خلال اللقاء عن ألبومه الأول الذي يحمل عنوان “يا صمت”، بالإضافة إلى عدة مواضيع أخرى.

بدأ ناصيف اللقاء بتحية لاهل الاردن والجمهور الاردني قائلا، انا بحب غني وما بحب احكي، الله يسترنا من اسئلتك.

تحدث عن البومه وبانه صمت لمدة سنتين بعد الاكاديمية الى ان كانت النتيجة البوم “يا صمت”، الذي تضمن مجموعة من الاعمال وابرزها “لرميك ببلاش” و”مش عمتزبط معي”.

وفي فقرة اسئلة الفهرنهايت التي ترفع الحرارة، اجاب ناصيف:

– عن اغنية فارس اسكندر وسليم سلامة التي تضمنها الالبوم، قال له مازن ان الاغنية اقل من مستوى الاعمال التي يقدمها سليم وفارس كاغاني محمد اسكندر، اجاب ناصيف بعصبية: انا لست محمد اسكندر او ناجي الاسطا، انا ناصيف زيتون ولو كنت مكان فارس اسكندر لتركت الاعمال الحلوة لوالدي، وانا اخذت الاغنية لانني احبها وخلص، ويمكن الحق عليّ.

– عن الدبلة التي يضعها ناصيف بيده قال هذه حركات ومش حتى ازعج احد، وعن علاقته بزينة قال لنتهت علاقتي بزينةة وانا على علاقة حب الان، وبسؤال من مازن عن علاقته بزينة قال، كنا على علاقة صداقة وقليل من الحب، ساله مازن هل هنأتك زينة بالالبوم قال لا ربما ما معها رقمي.

– بسؤال من مازن عن الوضع السياسي في سوريا قال، الله يرجع الامن والامان، اتمنى ان تكون ازمة وتمرّ، واكتفي بهذا القدر، وانا ما بفهم بالسياسة، وما تسالني سياسة.

– وعن انتاج الالبوم، ساله مازن من هي الشركة المنتجة قال، انا الان مع “ميوزك اذ مي لايف”، وشركة “وتري” التي يملكها غسان شرتوني ايضا، الشركة دفعت مبدئيا كل تكاليف الالبوم تقريبا.

– وعن فنان سوريا الاول قال الاستاذ صباح فخري، وتردد بالاجابة عن فنانة سوريا الاولى قال ميادة الاصالة (وكانه تهرب من ان يقول ميادة الحناوي او اصالة نصري).

– وعن مواسم ستار اكاديمي قال: لم اكن اتابع ستار اكاديمي، كمنا انا وزينة اصدقاء في المعهد، وذهبت لتتقدم زينة وبالصدفة دخلت البرنامج.

من المواقف المحرجة التي طلبها مازن من ناصيف ان يقلب رأسه ليأخذ له صورة شبيهة بصورة غلاف الالبوم.

ومن الاسئلة الساخنة انتقلا الى زاوية اخرى ليعلّق على مجموعة من البومات نجوم الوطن العربي، وبدا التعليق كتابة على البومات النجوم وكتب على البوم:

– ميريام فارس: كونها من النجمات السابقات في شركة ميوزك اذ ماي لايف، كتب: بتجنن بكل فنّها، وعن الشركة قال الحياة طريق.

– شهد برمدا: كتب: من اجمل الاصوات الساحة العربية.

اصالة نصري: (تردد وارتبك صامتا دون تعليق)، وقال: ما بعرف شو بدي احكي عنها، بعدها كتب: بالنسبة لفنها صوتها جميل.

ستار اكاديمي: كتب، اشكرهم لانها الخطوة الاولى لي،الدنيا طرقات، استلمت كل جوائزي منهم، اشتغلنا معا لمرحلة معينة.

جوزيف عطية: كتب: جوّه جميل، ستايل حلو واتمنى له كل الخير، وغنى له (لو غربوها).

شذى حسون:كتب: فنانة ناجحة ومستمرة بنجاحها.

لعب ناصيف مع مازن بلياردو وكتب على الحائط المخصص للنجوم، وقطع قالب الكيك، وتسلم النجمة الذهبية من البرنامج.

وعن اغنية يا عاشقة الورد التي جددها قال، غنيت لذكي ناصيف ولم اغن لوديع الصافي لانني اخاف ان اغني اعماله ويسمعني، لانه اسطورة، اخاف ان اخرّب اي عمل لوديع الصافي، كما اني احب اغنية يا عاشقة الورد.

وعن التاتو على غلاف الالبوم قال، احب ان اوشم، اخذت موعد وترددت من بعدها.

وعن برامج الهواة قال، تابعت كل برامج الهواة تقريبا، ولو عدنا في الزمن لاخترت ستار اكاديمي، ساله مازن عن (ذا فويس) قال، اتوقع ان يبرمو لي الاربعة، وفعليا لازم يبرمو الاربعة لانني اعرف قدراتي، وبسؤال من مازن لو الحكام الاربعة لفوا من تختار، قال: حسب مزاجي، وتردد ان يقول اي اسم، وانزعج مازن من تصرفاته ومن سكوته.

فاجأ محمد رمضان ناصيف زيتون وحضر اللقاء، وقدّما معا مجموعة من الاغاني، كما بارك له نجاح الالبوم، وغنوا معا اغنية (كل شي نصيب) و(لرميك ببلاش).

وقّع ناصيف على الالبوم للجمهور الحاضر واجرى العديد من اللقاءات الصحافية.

ادّى ناصيف مجموعة من اغانيه واغاني الكبار التي تفاعل معه الجمهور واهمها: لرميك ببلاش، يا صمت، موال وديع الصافي… كما تلقى ناصيف مجموعة من الاتصالات من فلسطين، سوريا، الجزائر، العراق وغيرها، وقدم تحيات لابناء بلده الذين شاركوه في ستار اكاديمي محمد رمضان وباسل خوري.

يذكر ان الاعلامي مازن دياب احتفل منذ فترة بمرور 6 سنوات على انطلاق برنامجه الاذاعي “وانت مروّح” عبر صوت الغد، كما يقدم برنامج “هيك منحب” مساء كل يوم ثلاثاء، وبرنامج “فهرنهايت نايت” الذي يستقبل نجوم من الوطن العرب.



شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ناصيف زيتون بحبــــــــــــــــــــــــك وأنا معجبة فيك ومتابعة اعمالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *