في موسمه الأول حملت الفنانة نايا مع شريكها في الرقص المدرب السوري دلول كأس برنامج «رقص النجوم». فيما حلت ملكة جمال لبنان السابقة روزاليتا طويل في المرتبة الثانية والممثلة ندى بوفرحات ثالثة.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أحيت الحلقة الأخيرة مفتتحة إياها بأغنيتها الشهيرة «أخاصمك آه»، مؤكدة ان حب الجمهور هو سر استمرار تبوؤ هذه الأغنية المرتبة الأولى على الرغم من مرور سنوات طويلة على طرح الأغنية. واللافت ان نانسي خلال تقديمها الأغنية ضمن لوحة استعراضية راقصة رقصت كالمحترفين على المسرح في خطوة جريئة لم يسبق ان ظهرت بها سابقا الا خلال تصويرها الكليبات.

وقدمت نانسي أيضا على المسرح أغنيتها الجديدة «يا غالي علي» التي رقص عليها عضو لجنة التحكيم داريل بينت وزوجته ضمن لوحة راقصة مميزة جدا وأخيرا غنت «تبقى فيك» ضمن لوحة استعراضية متكاملة شاركت فيها أحد الراقصين الرقص وبدت مليئة بالحيوية والنضوج. نانسي أعربت عن أسفها لانتهاء الموسم الأول من البرنامج خاصة انها كانت تتابعه كل أسبوع.

وكانت نانسي أكدت على صفحتها على «تويتر» قبل انتقالها الى مسرح البرنامج انها تمضي الأحد مع عائلتها كما ردت بنفسها على من اتهمها بأنها تكره العراقيين، فكتبت: «يؤسفني جدا أن يحاربني البعض عبر إطلاق الشائعات العارية من الصحة، فمن يرد محاربتي فليفعل ذلك عبر فني.. أود أن أوضح أنني لم ولن أصرح يوما بأنني أكره أحدا من الشعوب على الإطلاق. وإلى كل من نشر الشائعات بأنني لا أحب الشعب العراقي أقول له بأن الحفل الذي أحييته في أربيل العراق هو خير دليل على محبة الشعب العراقي لي وعلى حبي له».


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

    1. هههههههههههه بيفتخر فيها غير هيك ما في إحساس..ولو ما هو كيف ما راح او ايجه بيضل حكيم أسنان وهي اقل حفلة ٧٠-٨٠الف دولار

  1. قناة كل اعلاناتها خمور وحصصها مجون و ق ذارة وقمار عيني عينك ويقول لك برافو

    1. hayatiiii في فبراير 26, 2013 12:12 صرد

      قناة كل اعلاناتها خمور وحصصها مجون و ق ذارة وقمار عيني عينك ويقول لك برافو
      منقول ومتفق عليه

  2. متل ما أنا قلت رح يضل التخلف موجود عند ٩٠% من المسلمين. بتشربوا وبتكذبواوبتعملوا كيل شئ بلمخفي

  3. الحمد لله على نعمة الإسلام ، و في حياته ما كان الرقص و السفور و المجون و الانحلال الأخلاقي دليل التحضر أو الرقي..تفاهة

    1. وانا أيضاً يا فوفو هذا ليس عمر لبناني هذا واحد تاني لان عمر تعليقات جميلة..

  4. to omar
    u re stupid you know what u wrote is not true
    if u like dancing do it and let ur sister dance with u
    but do not say that bullshit about islam
    maybe ur religion allow you that
    ya hakoud

    allah yjiblak moussiba had al week
    amiin

    ismo omar lol

    1. elyes آآآآآآآمين …اللهم آمين وللي تيضحكني الإختفاء بأسامي تاع المسلمين كالعادة عمر .أحمد

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      أو بنت جورجينا

  5. Ya mtkhalfin min 2al 2sem omar bas mslem, ya rait bt2ro al terekh 2sem Omar arabi ya mtkhalfin . ana khle2t meslem bas 3m chof takhalof al islam no 90% men al islam . ya rait ma khle2et meslem .hala2 ana 2nsen 3lmeni bas . bhterem al 2nsen ka2nsen w bas .

  6. ليتكم لا تعطون هذا المسمى عمر اهتماما أكبر من حجمه، فلا منطقا يملك لتقارعوه به، ولا أدبا يغلبنا به، بل مجرد سباب وإهانة يمكن مراسلة نورت لتلغيها وكفى
    خلوا أخلاقنا تعكس اسلامنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *