حضر عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل عزاء والد الفنان محمد حماقي ليلة تلقيه العزاء ومساندته في تلك اللحظات الصعبة عليه.
وكان أبرز الحضور عمرو دياب ومحمد فؤاد، اللذين ظلا بجانب حماقي حتى انتهاء العزاء، وغادرا معه مكان العزاء في سيارته الخاصة، كما حضر محمود عبدالعزيز وهاني سلامة والمطرب حسام حبيب، الذي ظل حتى انتهاء العزاء بجوار صديقه حماقي، ثم حضر بعد ذلك رامي جمال، وسامح حسين، وإيهاب توفيق، وأحمد جمال، ومحمد محيي، وعصام كاريكا، وشحتة كاريكا، وأوكا، وهشام عباس، وأبو الليف، والمنتج حسن الشافعي، وأمير طعيمة.
كما قدمت العزاء لحماقي من النجمات مي سليم، وميس حمدان، ونيكول سابا، وسمية الخشاب، وحضر “ألتراس حماقي”، وشهد العزاء أيضاً حضور نجوم الرياضة، على رأسهم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي الأسبق. ولاعبا الزمالك السابقان حازم إمام، وخالد الغندور، كما حضر مدرب المنتخب الوطني شوقي غريب.
واستعان حماقي بشركة أمن خاصة لتأمين وتنظيم العزاء خاصة مع وجود حشد كبير من النجوم والنجمات فيه.


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون
    ياريت لو الناس تتعظ
    سلامات يا محمد يا محي ..والله زمان!

  2. البقاء الله بس مافهمت والدته او والده الان مكتوب والدته في العنوان والده في التفاصيل ؟؟؟؟؟

  3. أولا: نسأل الله أن يغفر ويرحم أبو محمد حماقي . ثانيا: ولكن هل ربى أبو محمد حماقي ولده محمد حماقي التربية الإسلامية التي ترضي الله تعالى ؟؟ انظروا من الذين جاؤوا يعزون في والد محمد حماقي , أهل الطرب والرقص والعري والبوس والأحضان والمعاصي , ما هذا ؟!! هذه تربية أبو محمد حماقي لابنه وهؤلاء ومن جاؤوا يعزون فيه أهل الغناء والرقص والهز والبوس والمعاصي .

  4. يجب على الأب أن يربي ابنه التربية الإسلامية التي ترضي الله تعالى لا أن يتركه في بحار المعاصي والآثام التي اسمها أغاني ووسط فني ورقص وهز وسط ويمكن هو من يشجعه على معصية الله تعالى باسم الفن , فاين دور الأب الإسلامي في تربية ابنه التربية الإسلامية ؟؟!!!

  5. kalamak sa7i7 100% ya Abdullah wa ana ueied kalamak
    wa laken la tajuz Ella el ra7ma 3aleh Allah yer7amu wa yaghfer ileh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *