أقوى المغامرات وأكثر التجارب تشويقاً عاشتها الفنانة نجوى سلطان برفقة الممثل ومقدم البرامج وسام صباغ أثناء تصوير حلقة خاصة وإستثنائية بامتياز من برنامج “خدني معك”، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نجوى سلطان، المقيمة بين لبنان ودبي إستضافت فريق عمل البرنامج في إمارة دبي حيث تمّ التصوير على مدى أيام وتحوّلت إلى دليل سياحي بعد أن قامت باصطحابه في جولة ضمن أكثر من معلم سياحي وعاشت التحدي وأجواء المغامرة في المراكز الترفيهية المتعدّدة ما بين دبي وجزيرة ياس.

بدأت المغامرة مع وصول وسام إلى دبي حيث استقبلته نجوى بترحاب شديد وهيّأته نفسياً لأجواء مختلفة لم يعشها من قبل، فانطلقا معاً نحو جزيرة ياس حيث زارا “عالم فيراري” الشهير في أبو ظبي واستمتعا بالمشاركة في عدد كبير من الألعاب الترفيهية المشوّقة وتنقّلا بين مجموعة من سيارات الفيراري القديمة والحديثة.

الجولة الثانية لم تكن أقل حماساً بل أكثر تشويقاً، إذ انتقلت النجمة وضيفها إلى “أتلانتس” حيث نزلا إلى الحوض الخاص بالدلافين بعد أن تعلّما كيفية التعامل والتواصل معها فكانت مغامرة من الطراز الرفيع من خلال السباحة معها وممارسة الألعاب المائية المتنوّعة، حتى كان ختام الجولة مع جلسة هادئة في المطعم المغلّف بأكواريوم يجمع عدداً كبيراً من الأسماك المنوّعة.

أجواء المغامرة لم تنتهِ فصولها برّاً وبحراً، لذا توّجهت صاحبة الدعوة مع ضيفها إلى “سكي دبي” حيث تمتّعا بممارسة الألعاب الشتوية من التزلّج إلى التزحلق وصولاً إلى دخول المكان المخصص بالـPenguin حيث تعرّفا إلى نوعية باتت نادرة.

بعد هذه الجولة المليئة بالإثارة والتشويق كان لا بدّ من القيام بجولة أخرى أتاحت للجميع التمتّع بمشاهدة أبرز معالم دبي من الواجهة البحرية وعلى متن يخت خاص.

وفي الختام، حضّرت نجوى سلطان لضيفها مفاجأة من نوع آخر تضمّنت دعوته لتناول العشاء في مطعم “فخر الدين” الشهير بمأكولاته اللبنانية الشهية وبتقديم وجبة خاصة تقوم مكوّناتها الأساسية على لحم الغزال المعروف بكونه نادراً وشهياً جداً وباهظ السعر أيضاً.

نجوى سلطان، التي تحدثت أثناء الحلقة عن تحضيراتها الجديدة وإطلاقها لأغنية “عرس الأحلام” واستعدادها لتصوير عملين على طريقة الفيديو كليب، بدت سعيدة ومرحة ومتألّقة كالعادة بخاصة بعدما اهتمت خبيرة التجميل الشهيرة جويل مارينيان بإطلالتها من خلال تسريحات الشعر المختلفة والماكياج الرائع.najwa sultan najwa sultan1 najwa sultan2 najwa sultan3 najwa sultan4 najwa sultan5 najwa sultan6 najwa sultan7 najwa sultan9

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الدلفين زوين…لطيف و حنون..ذكي و شجاع..!!
    ينقذ البني آدم لو يغرق..!!
    لهذا أنا أعشق الدلفين..!!

  2. كانعرف نجوى كرم كنعرف الدلفين ولكن ماتعرفش هاذ المصيبة الكحلة لي مع الدلفين مسكين…

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكتني يا أروى حبيبتي راهم كترو كترو كترو انا شي خناشش عرفتهم غير في هد نورت ما عرفتش من كتلقطهم هد الجريدة …

  4. تبدو في الأربعينيات ولكن الشورط ناسبها لهذا احب matures هااااها …………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *