لم تخف أحلام سعادتها بوجود نوال الكويتية في أولى حلقات النتائج في “أراب آيدول”، خصوصاً أنّ الفنانة الإماراتية سعت بنفسها لاقناع نوال بالمشاركة في الموسم الأول. خلال البرنامج، كانت أحلام تعبّر عن سعادتها بتواجد نوال عبر حث الجمهور على التصفيق لها أثناء تقديم أغنياتها.

ولم تفارقها الابتسامة طوال الجزء الأول من الحلقة. لكنّ نوبة غضب انتابت أحلام في الجزء الأخير من الحلقة حين رغبت بالترحيب بنوال، فأمسكت الميكروفون. لكنّ مقدمة البرنامج أنابيلا هلال لم تنتبه لأحلام، وأكملت الفقرة، ما أثار غضب أحلام التي غادرت كرسيها وأرادت اللحاق بها، وقامت بدفع حسن الشافعي عندما حاول تهدئتها، وتم الخروج بفاصل إعلاني للسيطرة على غضب أحلام التي كانت تصرخ وتؤنب العاملين حولها ووجهت كلاماً قاسياً ووصفت ما حصل بأنّه قلة أدب. وقالت “مو معبية عينيهم يعني”.

ولتهدئة أحلام، كسرت “أم. بي. سي” نظام البرنامج وأحضرت كرسياً إضافياً وجيء بنوال لتجلس مع لجنة التحكيم رغم أنّ قانون البرنامج في الموسم الثاني يقضي بألا يجلس الضيوف مع الحكام. وبذلك، كسرت أحلام قاعدة البرنامج من أجل عيون صديقتها نوال.

.يذكر أنّ ابنة الفنانة نوال كانت حاضرة معها في الاستديو ورفضت التقاط صورة لها. الا أنّ أحلام نشرت صورتها معها، ودعت نوال إلى العشاء في مطعم “بابل” في منطقة ضبية الذي يبدو المفضل لدى أحلام. وكان لافتاً غياب مبارك الهاجري زوج أحلام الذي يرافقها دائماً، ونادراً ما يغيب عن حلقات البرنامج.



شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. حتى البرامج العالمية عندما تصبح بنسخة عربية تفقد رونقها..
    أحلام قامت تتخانق زي ما تكون في طابور عيش ..
    دول العالم الثالث!!!!

  2. والله مسخره احلام تجيب لنفسها المشاكل اولا نوال الكويتيه ليست ذات شهره كبيره وحتى في الخليج ليست لديها شعبيه ربما شعبيتها كانت في التسعينات اما الان الناس نسوها ولكن احلام التي تعودت ان تضع نفسها في مواقف سخيفة طلبت من اداره البرنامج دعوة نوال وكأنها تتصدق عليها وكأن البرنامج مديرته احلام وكان المفروض من نوال ان لا تقبل الدعوه لانها الدعوه ليست من البرنامج وانما صدقة من احلام فقط احلام تتصرف وكأنها عايشه في المجتمع النسائي العادي الذي نعيشه مثل تجمعات الجيران والمجالس النسائيه ودعوه النساء لصديقاتهن لشرب القهوه او لحفلة شاي هي نست شكلها انها في مجال الفن وانها ظاهره للملأ وكل الناس وانها في برنامج غنائي وليس في بيتها حتى تتصرف كما يحلو لها!!! هذه الدعوه اساءت لنوال الكويتيه واعتقد ان نوال قبلت الدعوه فقط خجلا من احلام وحتى لا تحرجها لا يجوز ان تفرض اي شخص على البرنامج او على الناس لا ادري صراحه لما ادارة البرنامج تنصاع لطلبات احلام ما تفعله احلام تصرفات غير حضاريه وغير مقبوله يجب ان تتصرفها في بيتها مع جيرانها مع اهلها وليس في عالم الفن كان من المفروض من معجبين الفنانه نوال ان يمنعوها من قبول الدعوه حتى تحفظ ماء وجهها ولكن نوال اصبحت في موقف محرج بسبب احلام

  3. الله يمسخك يا القردة يا الشايخة أحلام لكان نديروك في لكوكوط ما طيبيش روحي عملي حجاب و نستري يا الشارفة و داك الراجل ديالك يخدم بيك و نتي عاجبك الحال…

      1. ههههههه قتلتني بالضحك ….ستار شفتي التمساح
        وقالت لها أنا أنا حلوم هههههههههه

  4. Les frères Bogdanov
    ceux qui vivent en france…vous trouvez pas que ahlam resemble aux Les frères Bogdanov

    1. غير هما عندها شباه كبير مع les frères bagdanov الله يعطك صحة أوراس هي توأمتهم …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *