انطلقت أولى حلقات “شكلك مش غريب” على قناتي “إم. بي. سي4″، و”إم. بي. سي. مصر”، ويضمّ البرنامج الذي يعد النسخة العربية من البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar ثمانية من المشاهير العرب هم: ديمة قندلفت، وعبد المنعم عمايري، وميس حمدان، وباسمة، وتامر عبد المنعم، وجنينفر غراوت، ووائل منصور، وخالد الشاعر، وتألفت لجنة التحكيم من حكيم، وهيفا وهبي، محمد سامي، بينما قدّم البرنامج طوني أبو جودة.

وغرد وائل خارج السرب، فنال العلامة الكاملة بتقليده المطرب الكوري ساي بأغنية “غانغام ستايل”. ورغم عدم إتقانها اللغة العربية، إلا أنّ جنيفير وصلت إلى حد القبول بتقليدها ماجدة الرومي في أغنية “اعتزلت الغرام”، ونجحت ديمة وباسمة في تقليد نجوى كرم والشحرورة صباح.

أما ميس حمدان، فقد بالغت في تقليد لطيفة التونسية “بحبّ غرامك”، واعتمدت على السخرية في أدائها، بينما حاول عمايري تقليد كاظم الساهر لكن صوته لم يسعفه ونجح في بعض الحركات، بينما نال خالد أقل الدرجات بتقليده الشاب خالد.

وأبدت هيفا إعجابها بعمايري وقالت إنه يتشارك مع كاظم في الوسامة، علماً أنّ الفنان السوري قدم لها وردة حمراء تماماً كما فعل القيصر في “ذا فويس” حين أهدى شيرين عبد الوهاب وردة مماثلة. أما حكيم، فقد طلب من عمايري “خيارة”.

وكسب وائل منصور في نهاية الحلقة 5000 دولار قدمها لإحدى الجمعيات الخيرية في مصر.


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بعد رقص زوج سلافة معمار مع هيفا في احد البرامج تمّ اعلان الطلاق بينهما … انتبه يا ميسيو عبد المنعم

    1. نهى عزيزتي الخبر ليس مؤكدا ولكن كنت تفرجت على الحلقة لايف وقلت لو انا زوجة سيف لن يجدني في البيت لما يرجع من البرنامج لان شكله كان طاير من الفرح وصار حتى يطبل لهيفا ههههه وبعد فترة تم اعلان الطلاق بين سيف وسلافة وذكائي الخارق خلاني اربط المواضيع ببعض

  2. Etoile
    منطقي النسائي آلخاص يجعلني وافقك 100 % هههههههههههههه
    لمن بشتري خضار يضحك البائعين دائماًَعلى حساباتي

  3. نهى مش معقول نكون حنونات وذكيات ورزينات وبنعرف الحساب هههههه هيك كثير
    انا دايما حاملة معي calculette الله يخليها لي

  4. Etoile
    الخجل يمنعني من إستعمالها لأن لحد هلق تقريباً ماشي الحال بس فكرة ال calculatrice منها غايبه عن بالي معك حق

  5. وانا كنت اخجل لكن المواقف المحرجة بوقت الدفع خلاني اشتري calculette اصغر من calculatrice يعني اصغر من كف اليد لانه حتى لي بالموبايل بدوخ لاوصل لها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *