تم إطلاق الاعلان الترويجي الخاص بفيلم الفنانة هيفا وهبي “حلاوة روح” حيث ظهرت هيفا تستعرض وترقص على الأغنية التي قدمها الفنان المصري حكيم.

وورد في الفيديو اعلان انطلاق عرض الفيلم في الدول العربية.

حلاوة روح” من تأليف علي الجندي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته باسم سمرة، ومحمد لطفي وصلاح عبد الله.haifa halawet rou71 haifa halawet rou75 haifa halawet rou7 haifa halawet rou73

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. لا ادري اشلون وحدة في الأربعينيات من العمر ترضى على نفسها تكون رخيصة بهذا الشكل
    اقسم بالله العظيم ماكَدرت أكمل الفيديو
    قرف

  2. والله صحيح
    حتى ب اوربا مافي هيك شغلة
    يعني يمكن شاب مع بنت في مشاهد وقبلات
    بس هون الشغلة مختلفه
    بنت لحالها بترقص
    وشي 200 زلمة الي عم يتنهد والي عم يحشش والي عم يتحسر
    لا وفي كمان ولاد شي 12- 10 سنه كمان
    عم يتفاعلو يعني مع الرقص !!!!

  3. الانسان الطبيعي عندما يأكل كثيرا يشعر بالشبع واحيانا من كثر الاكل يشعر بانه يود ان يتقيأ اتساءل هذه الانسانه لم تشبع من حركاتها المبتذله الم تصبها حالة من الملل مما تفعله؟

  4. يعني شو بده الواحد يوصف هيك مخلوقة شكلها بالصورة بشعرها الأحمر متل الشيطانة وكل ما كبرت عم تزيد سفالتها وإنحطاطها وجنانها …..بس حدا يقلي ليش عزرائيل بيبعد كل هالقد!
    وينه عنهم مو شايف هالمخلوقة وفسادها هي ورفيقاتها المثاليات ياخدهم ويريحنا …المصيبة كلهم من النوع المعمر اللي بيوصل لل 70 و80 سنة

  5. يعني بنات مصر المحجبات يتم إدخالهن السجن في مصر أما عاريات مصر وعاريات العالم العربي يتم فتح الأبواب على مصراعيها لهن في مصر المحروسة , هل هذا أمر يقبله الدين والعقل السليم ؟ كيف يتم السماح لفنانة عارية من لبنان أن تسرح وتمرح في مصر ويفتح لها الإعلام أبوابه في الوقت الذي نشاهد نساء وبنات مصر المحجبات المحترمات تفتح لهن أبواب السجون في بلدهن مصر لمجرد أنهن اعترضن على الانقلاب الذي حدث في مصر ؟ هل هذا عدل ؟؟

  6. الانسان الطبيعي عندما يأكل كثيرا يشعر بالشبع واحيانا من كثر الاكل يشعر بانه يود ان يتقيأ اتساءل هذه الانسانه لم تشبع من حركاتها المبتذله الم تصبها حالة من الملل مما تفعله؟
    copy

  7. ايش راح يطلع من
    امراة مسترجلة ,, على زمانها وعلى الرجال بشوية اغ راء وخل ع نسوان
    تقدر عليهم بكم ب و س ة ههههه

  8. يعني بنات مصر المحجبات يتم إدخالهن السجن في مصر أما عاريات مصر وعاريات العالم العربي يتم فتح الأبواب على مصراعيها لهن في مصر المحروسة , هل هذا أمر يقبله الدين والعقل السليم ؟ كيف يتم السماح لفنانة عارية من لبنان أن تسرح وتمرح في مصر ويفتح لها الإعلام أبوابه في الوقت الذي نشاهد نساء وبنات مصر المحجبات المحترمات تفتح لهن أبواب السجون في بلدهن مصر لمجرد أنهن اعترضن على الانقلاب الذي حدث في مصر ؟ هل هذا عدل ؟؟

    Copy
    ——————

    احسنت اخ عبد الله

  9. السينما المصرية من اقذر السينيمات ..
    ماشاءالله لامة كل مزابل العرب فيها…
    لكن مالفت انتباهي استغلال الاطفال في مشاهد تتعرى فيها البراءة
    وين برائة الاطفال …
    وكيف سمح لهم والديهم باداء هذه الادوار…
    والله شيء مقرف للغاية

  10. قبل وجود الفضائيات كانت تقتصر هذه البرامج على الملاهي , أما اليوم مئات الفضائيت وكذلك الأنتيرنيت تبث في بيوتنا أكثر من هذه المناظر خلاعةً. إذا أردنا تحصين مجتمعنا من مثل هذه المناظر علينا اتباع أراء المرشدين الاجتماعيين ونقوم بتحصين المجتمع بشكل جماعي ; وأنا مثلاً ليس لدي تصور كيف يمكن تحصين المجتمع من هذا الانحلال , حيث يتطلب جهود الأهل, والمدرسة , و مؤسسات الدولة , و و و الكثير.

    المغترب!…سابقاً… من دمشق.

  11. المفروض التنشئة المحتشمة المعتدلة من الزغر حتى الولد او البنت يعملوا كل شي بقناعة و أهم شي يكونوا الأهل أنفسم قدوة للأطفال و الباقي سدى يعني تضييع وقت

  12. الى الاستاذ عبد الله الفيلم اتصور فى عهد مرسى بالمناسبة,,,,,كمان فى عهد مرسى اتعمل فيلم عبده موته وكانت بطلته الراقصتان دينا وبوسى وكان للكبار فقط
    فى رأيي السينما صناعة قذرة والمشاهد الساخنة والتعرى ضرورة لجذب الشباب اللى مش لاقى يتجوز…..والبركه فى هيفا ومن على شاكلتها والسبكى ومن على شاكلته

  13. هي انسانة قذرة ومنحطة الى ابعد ما نتصور وكل ما يقال من الايهانات قليلة عنها بل ليس ايهانات انما هي حقيقتها
    لكن اللي محيرني لماذا وجود اطفال بهذا العمر في هذا المكان
    هل لخوفها من انقراض الرجال مسقبلا وحتى تقوم بتربية هؤلاء ليكونوا لها ثروة لمستقبلها القذر لتشبع منهم؟؟؟!!!!

  14. أيضاً يا شباب في مجتمعاتنا المحافظة على نقاء الفتاة فقط أما الشاب يذهب ويصنع ما يشاء ……..مع العلم أن تربية الذكور يجب أن تكون صارمة يطبق عليهم ما يطبق على الإناث بالمعنى التالي:
    يجب أن يفهم الشاب أنه إذا تصرف بقلة أدب فهو مخطئ مثله مثل أخته إذا تصرفت بقلة أدب….(مثلاً إذا تطاول الشاب على فتاة يكون مثله مثل أخته إذا تطاولت على شاب)
    ولا أنا غلطان شباب؟

    المغترب!… سابقاً…من الشام.

  15. أولا: إلي رغدة اسكندرانية : الذي يسمعك تقولين ” في عهد مرسي ” يعتقد بأن مرسي حكم مصر عشرات السنين !! مرسي حكم من 24 يونيو 2012، وعزلته القوات المسلحة في 3 يوليو 2013 ؟ فهل هذه المدة تسمى عهدا يا أخت رغدة ؟؟!!! يعني لكي تأخذي أنت شهادة جامعية تحتاجين سنوات , فهل من العدل أن تسمى هذه الفترة ” عهد ” ؟

    ثانيا: عملية تعذيب المحجبات والصالحات المصريات وتكريم عاريات مصر وعاريات العالم العربي هذه ليست وليدة اليوم وإنما هذا أسلوب مصر وحكامها منذ ” عهد ” جمال عبدالناصر على الأقل. ففي عهد جمال عبدالناصر كانت السيدة الفاضلة المحجبة ” المصرية ” زينب الغزالي تعذب في سجون بلدها مصر في الوقت الذي يتم فيه تكريم الراقصات والمغنيات والممثلات المصريات والعرب. فدائما المصرية العارية والعربية العارية مكرمة في مصر أما المحجبة المصرية مضطهدة حين تقول كلمة أو تعترض على شئ لا يليق في بلدها . يعني شوفي كم مغنية وممثلة وعارية مصرية وغير مصرية كان جمال عبدالناصر يكرمها وبنات ونساء مصر المحترمات المسلمات والمحجبات يتم تعذيبهن في بلدهن مصر .
    ثالثا: يا أخت رغدة اسكندرانية: بصراحة أنت غير دقيقة في كلامك وعباراتك وتحليلاتك وتحتاجين أن تفكري قبل أن تكتبي لأن العاطفة عندك مسيطرة على عقلك.
    رابعا: شكرا لأخي الفاضل دلشاد

  16. I read all the above comments and it is tragic to see the corruption displayed through this video. God is Great……Farrah

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *