برنامج “نورت مع أروى” على شاشة mbc1 استضافت فيها أروى النجمة هيفا وهبي، الاعلامي والشاعر زاهي وهبي، الممثلة السورية شكران مرتجى، الممثل المصري باسم سمرة والكاتب والملحن المصري محمد الرفاعي.

وطغت على الحلقة أجواء الصداقة والفن والجمال وكانت الجلسة ممتعة مع كل ما أضفاه ضيوف الحلقة.

بداية أعلنت هيفا التي تألقت بفستان أحمر رائع عن فكرة جديدة إذ يتم التحضير لـ line جمالي جديد خاص بها في الأزياء وعبرت عن سعادتها بإختيار “cavalli” لها لإطلاق cavalli for haifa wehbi .

وعن اختيارها النجمة الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي اعتبرت هيفا أن الأمر يعود لكون متابعيها معجبون حقيقيون وغير وهميين.

كل مخرج تعاملت معه هيفا أضاف لها نجاحاً وهذا ما أكدته دون اختيار مخرجاً معيناً لأن كلهم تفوقوا على بعضهم البعض .


وفي سؤال عما تتنازل هيفا مقابل المال قالت إنها تتنازل عن راحتها الشخصية ولا تتنازل عن أي موضوع أهم وأعمق من ذلك.

“الأزياء الجميلة والملفتة هي جزء من شخصيتي ولا اتخلى عنها” وافقت هيفا على هذه المقولة ولم تنكر أهمية إطلالاتها في لفت الجمهور إليها.

أما الجملة التي لا تحب هيفا سماعها هي “نحن مندافع عنك”.

تابعت هيفا حديثها عن المسلسل الجديد والذي لا زالت بانتظار عرضه ، واعتبرت ان محمد فوزي يضعه جانباً بانتظار ما يناسبه من العروض التلفزيونية ، واعتبرت أن هذه السياسة فاشلة والعمل قد يفقد الكثير من بريقه إذا استمر دون عرض.

واعلنت هيفا للمرة الأولى دخولها الدراما اللبنانية بعد أن دخلت الدراما المصرية “بلدي إلو حق عليي إني ادخل بالدراما” كما أعلنت للمرة الأولى أن كاتبة العمل ستكون الممثلة كارين رزق الله وهي مقتنعة جداً بدورها فيه الذي سيكون كوميدياً.

وتابعت هيفا حديثها عن “الخلاف بينها وبين الفنان راغب علامة” وأكدت أنها غير “مختلفة” معه بل أنه فنان كبير نجح لمدة طويلة ولا يجوز أن يقلل من قيمة فنان آخر له جمهوره ونجوميته “راغب يتحدث عني بطريقة تقلل من قيمتي الفنية.. لو كنت فنانة منذ 30 سنة كنت دعمت فنانة جديدة وتحقق نجومية ونجاح”.

كما أكدت هيفا أن صداقتها مع أحلام لا دخل لها بخلاف الأخيرة مع راغب علامة و”أنا لا أتدخل بأحد ولا أبني علاقاتي على أساس خلافات أحد”.

“المحبس” الذي تضعه هيفا بيدها أثار ضجة كبيرة في الحلقة واصرت أروى على معرفة ما إذا كان دليل على رجل جديد دخل حياة هيفا فردت الأخيرة مؤكدة أن ليس هناك في الوقت الحالي أي علاقة “خطوبة مرة ثانية صعبة”.

وعن زواجها الذي انتهى أكدت هيفا أنها تخلت عن الكثير من الأشياء من أجل إنجاحه وكان الموضوع يشكل فرحاً بالنسبة لها ، كما اعترفت بأنها في فترة الزواج حرصت على دراسة شديدة لكل إطلالاتها على المسرح إحتراماً لزوجها “تركت الدني كرمالو، ضيعان دقات القلب والحب”.

واعلنت هيفا ايضاً للمرة الأولى عن تصوير فيلم سينمائي جديد مع باسم سمرة من إخراج سامح عبد العزيز من المتوقع أن يكون هدية في عيد الاضحى، كما قدمت للمرة الأولى أيضاً أغنية من الفيلم.

لمشاهدة الحلقة كاملة أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. على أساس هيفا كتيير محترمة .. مبارح اشوفها تقول مع أروى انو هي كانت تتابع لطيفة و صغيرة .. يعني هي بدا تئنع الجمهور انو هي اصغر بكتير من لطيفة .؟؟؟؟ و مرة قالت ذات الشي عن شريهان .ز و انا اوكد انها هي بنفس عمر شريهان .. مضحكة هالهيفا ,, مو لبنان كلها بتعرف انها كبيرة بالعمر و طالعة ع الخمسين .. ليش عم تخلي حالها مهزلة ؟؟ ا

  2. من كتر التجميل و الشد هيفاء صار وجها متل مايكل جاكسون.. و رقبتها عجيبة من عند منطقة تحت الذقن .. هدي شوي يا هيفا و الله الديفوو كمان حلو و بيطلعك طبيعية.. انتي فيكي حلا بلا هالمبالغة بالشد و النفخ من راسك لرجليكي.. حتى كف إيدك ما نفذ من الحقن ..

  3. بتكذب و بتقول انو أبو هشيمية طلب ترجعلو اكتر من سبع مرات .. الكذابة ,, جنت هي لترجعلو و ما رجعها..

  4. يا اخ سهيل ..
    معنى كلامك كلشي فيها منفوخ .. وما فيها قطعه اصليه ..
    ..
    يحرء ديبها ..
    من هيك تركها زوجها ابو حليمه ..
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ..

  5. هاااها ( على رأي كمال توفيق)).. الولية بتقول أنها تركت الدني كرمال خاطر “أبو هيروشيما”.. !!
    ماذا تركتي لأجله؟؟ الفن ماتزالين منغمسة فيه،، الأزياء المثيرة و الكليبات التافهة و الدلع “الحامض” هو هو ..ماذا تركتي إذن لأجل” أبو قرون”؟؟؟ !!!

  6. هي قالت في فترة الزواج تركت الدني كرمالو والعكس صحيح … الجمال جميلة وهي من مواليد 1972 لا اكثر ولا اقل ولكن الله يهديها من الملابس المفضوحة وياريت تجمع هدك الشعكوكة … وسلامتي لي مريومتي …..

    1. بونسوار سلاولاوتي…حاسة بيك آلعايلة مكتئبة…آآآوعدي،،مبقتيشي سلوى ديال زمان…
      اللي ديما هايدا فرحانة و ضاحكة… شني عندك آلعايلة…ياك لاباس؟؟
      من نهار قبطو مرسي للحبس و انتينا حزينة هايدا…رخفيها عليك آ سلوى شي شويوش..
      اللي يسمعك و نتينا دافع على الريس مورسي يتعايلو الراجل يخلص عليك الفاكتورات ديال الماء و الضوء و هاز عليك القفة يصرف ههههاي سلوى ما تقلقش آلعايلة…راني نمزح معاك..و الله..

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        قتلتني بضحك يا مريومتي على المورسي لا ما حزيناش وهد نورت شنو ولا فيها غير مرسي وسيسي هههههههههههههههههه وانت لباس عليك وصحيحة لباس الله يبعد علينا الأحزان وعلى جميع المسلمين ..

  7. و حياتك انا بأكدلك انو هي من مواليد 1964 و مصغرة عمرها 10 سنوات .. انا بعرفا منيح .. و من ناحية الجمال طبعا فيها حلا ما منكر هالشي و هي اجمل الفنانات بعد التجميل لأنو الكل عامل تجميل بس هي الأجمل ..

  8. هي قصدها تقول تركت العري والخلاعه علشانه بس ما صبرت وبعد الطلاق تعرت اكثر ههه

  9. مجله عربية قراتها ان هيفا تخضع لعمليات تجميل في العام مرتين …منيح ما بتفتس من التخدير …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *