الحلقة الثانية من هذا الاسبوع لبرنامج X Factor كانت حلقة نارية بامتياز.

لحظات التوتر كانت كثيرة ولحظات الفرح أيضا، ولكن توّج الحلقة ضيفها قيصر الغناء العربي كاظم الساهر.

بداية الحفل كانت مع دخول لجنة الحكم، من ثم جاء دور المشتركين الذين قدموا اغنية مشتركة بعنوان “الحلوة دي” على طريقة الريمكس، حيث امتعوا المشاهدين بأدائهم.

وهنا جاء دور القيصر ليطل ويغني اغنية “قولي ولو كذباً” ومن بعدها “لا تزعل انا امزح” حيث اطرب الجمهور بادائه الفريد وصوته الاخاذ.
بعد ان غادر كاظم اعتلت لجنة الحكم المسرح مع المشتركين لتكشف عن النتائج التي ستعلن خروج مشتركيْن اثنيْن بدلا من واحد. وجاء تصويت الجمهور ليعطي اقل نسبة تصويت لكل من حسام ترشيشي، المنتصر بالله الفارسي وفريق مرايا، ليغادر بذلك ترشيشي المسرح ويترك المسابقة بعدما تبين أنه حاز النسبة الاقل من التصويت بين المتبارين الثلاثة.

المنتصر ومرايا تباريا باغنيتين حيث اختار المنتصر اغنية “بيحن” واختار فريق مرايا “طلعت يا محلا نورها”، ثم جاء دور لجنة الحكم للإختيار. كارول اختارت فريقها ووائل اختار مشتركه اما اليسا فدعمت وائل واختارت المنتصر ايضا، الجسمي الذي وقع في الحيرة قرر ان يبقى في الامان ويلقي الحمل عن ظهره فاختار مرايا لتتعادل لجنة الحكم للمرة الاولى.

وهنا يلعب الجمهور الدور مرة اخرى لتأتي النتيجة باقصاء المنتصر بالله، وبذلك يكون وائل قد خسر مشتركين من فريقه في ليلة واحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ANA ARID M7MAD ELIFY YRBA7
    W KMAN ADHAM ELNABLSY
    AMMA MARWA A7MAD GHLIZA W MATN77AB LAZM HIA OUT MSH ELMUNTSER
    SOT ELMUNTSER AJMAL MN MRWA
    W KMAN MRAYA SOTON MSH KOL HLSHI
    I3NY MRAYA W MRWA BARRA BARRA

  2. تسلملي هالضحكة 🙂 ياكاظم ياسارق قلوب ألعذارى 🙂 أحبك يااسمراني 😀

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *