حلقة الخميس لهذا الأسبوع من برنامج X Factor كانت حلقة مميزة وجميلة، حيث لوحظ تقدم المشتركين وتطور ادائهم الى الأفضل وذلك بشهادة الجمهور ولجنة الحكم.

في بداية الحلقة وبعد دخول اللجنة كالمعتاد بدأ المشتركون يتوافدون واحداً تلو الآخر ليؤدوا افضل ما لديهم.

المشترك الأول كان من فريق حسين الجسمي إبراهيم عبد العظيم الذي غنّى “يوم ليك” حيث اجمعت لجنة الحكم على ادائه الجميل وقدرته على تطويع صوته ليغني كل اللهجات العربية، ونصحه وائل ان ينتبه اكثر على العرب خلال الغناء.
سلوى أنوف من فريق اليسا كانت المشتركة الثانية وهي غنّت أغنية لـ”Alicia Keys” بأداء مميز وقالت لها كارول أن اداءها كان رائعا من حيث التقنيات، وقال لها وائل “إليسا تزرع وأنت تحصدين”، اما اليسا فعبرت عن فخرها بسلوى وأدائها ودّعت الجميع أن يصوتوا لها.

فريق “مرايا” كان التالي وأدوا أغنية “تحلفلي أصدق” بطريقتهم الثلاثية الجميلة حيث أجمعت اللجنة على تطور أدائهم ولكن وائل علّق قائلاً “كنتم جيّدون لكني توقعت ان ارى اليوم شيئا جديدا، لكنكم تبذلون جهدا جيداً”.

أما أدهم من فريق وائل، الذي ما ان دخل حتى أشعل الجمهور حماسا واستقبالا، غنى “اتحدى العالم” وما ان انتهى حتى قام الجمهور له ولم يقعد تصفيقا، وقال له وائل “رح اتحدى العالم فيك”، اما كارول فقالت انه من اكثر المشتركين الذين لديهم عناصر الـX Factor”، فيما اليسا قالت انه نجم جديد ولد على مسرح X Factor .

مروة أحمد من مصر غنّت أغنية “أكثر” حيث فاجأت كارول بادائها وتطور صوتها واجمع الكل على الامر، فطلبت منها اليسا ان تظهر المزيد من الاحاسيس في ادائها.

المشتركة إيمان كركيبو غنّت “سيدي وصالك” في اداء جميل لكن اللجنة اجمعت انها اخطأت في بعض النوتات الموسيقية انما هي في تحسن.

فريق Young Pharoz كان لديه الوقع الاقوى على المسرح، حيث قدمت المشتركة شهد اغنية “I Need A Doctor” ورافقها ميشو وايمن في “راب” حمل معان جميلة و مميزة وابرزت الموهبة الفذة في الكتابة، حيث علق الجميع على ادائهم المميز والفريد.

أما المشترك الأخير فكان محمّد ريفي والذي غنى “ابعتلي جواب” فاثنت كارول على ادائه الفريد كما قالت انه حافظ على روح هذه الاغنية خلال ادائها، وابدت اليسا اعجابها باسلوبه ونصحته بان يركز على الكلام قليلا وان لا يبالغ في الاداء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يستاهل الفوز أدهم ناباسي , يعني لا وطن ولا حظ , حرام والله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *