حقق حفل النجم العالمي ريكي مارتن رقماً قياسياً بحضور جماهيري تجاوز 130 ألف متفرج أغلقوا شوارع العاصمة المغربية الرباط في الليلة ما قبل الأخيرة من ليالي مهرجان موازين التي يختتمها فنان العرب محمد عبده بحفل كبير الليلة.

وألهب ريكي مارتن حماس جمهور “موازين” بأغان تنوعت إيقاعاتها ما بين السريع والبطيء، وأبدع رفقة فرقته المكونة من ستة راقصين وراقصات، في تجسيد إيقاعات أميركا اللاتينية المليئة بالحياة.
واختار مارتن خليطا من أغانيه الكلاسيكية المعروفة لدى الجمهور وأعماله الجديدة التي يتفاعل الجمهور معها، بشكل خاص أغنيات “كام ويذ مي”، و”شيك بون بون”، وأغنية “لا كوبا دي فيدا” التي أنجزها ريكي لمونديال كرة القدم بالبرازيل، وتمزج هذه الأغنية الإيقاعات الإفريقية والأميركية اللاتينية ولقيت متابعة كبيرة على “يوتيوب” بتحقيقها أزيد من 14 مليون مشاهدة.

وقال ريكي مارتن في مؤتمر صحفي قبل الحفل إنه يهدف من خلال زيارته للمغرب إلى تعزيز التبادل الثقافي بين المنطقة العربية وأميركا اللاتينية، مشيرا أنها المرة الأولى التي يزور فيها المغرب ولكنه يرغب بألا تكون الأخيرة وأن يقدم عددا من الحفلات خلال الفترة المقبلة لأنه يشعر بأنه محبوب وجد متحمس لاكتشاف هذا البلد وجمهوره.

وأوضح ريكى مارتن بأنه يعتبر نفسه شخصا محظوظا في حياته الفنية لأنه وجد من يساعده ويقدم له النصيحة في بداية حياته. وبخصوص أغنية “لابيدا”، الخاصة بمونديال البرازيل والتي لقيت نجاحا كبيرا، قال مارتن إن “سر نجاحها في بساطة كلماتها وفي إيقاعاتها الإفريقية واللاتينية التي يمكن للكل أن يرددها ويرقص عليها”، وأكد أنه لن يفوت فرصة الاستمتاع بتنظيم كأس العالم في البرازيل، رغم انشغاله ببرنامج “ذو فويس” في أستراليا.

ورفض ريكي مارتن الحديث عن أي شيء يمس حياته الشخصية. وحول الضجة التي أثيرت بعد مشاركته في “ذو فويس” بلبنان وعدم ترحيب أعضاء اللجنة به، قال ريكى إنه لا يهتم بهذه الأمور ولم يلفت انتباهه أي شيء أو تصرف أزعجه، وأضاف “ذهبت الى لبنان وقضيت وقتا رائعا وممتعا، تجولت وأكلت أكلات لذيذة وطيبة، والتقيت بالناس التي تحبني. كما أن ما يهم في الموضوع هو التقاء الثقافات والحضارات وتبادل الأفكار وخلق التقارب بين الشرق الأوسط وأميركا اللاتينية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. 130 ألف جايين يتفرجوا على هالشاذ مارتن !
    ولسه منقول ليش الله ما عم يقبل دعائنا وعم تزيد المصايب على المسلمين !

  2. أنتم بس اللي عارفينو شاد….أما المعجبين المراهقين مساكين طايحة عليهم القفة تيحسبلهم رجل إبن رجل ههه فينك يا إبن كيران هجمو علينا الفيران ….. ولا مسكين حتى أنت ماخلوك الفيران تقوم بخدمتك …!!!!!

  3. قبل اسبوعين ومع اقتراب رمضان ومع حال المسلمين الذين ازداد قتلهم وتشريدهم تجد من أمة الاسلام بعشرات الالآف من يجتمع ليغني ويرقص مع شاذ ملعون وعلى أرض ” أمير المؤمنين ” المزعوم ، الذي نصب نفسه أميراً على المسلمين ولم يؤخذ برأيهم .
    خليفة جماعة فاحش .

    1. أولا: لمن لا يعرف الأخ شامخ، إنه سعودي الجنسية و لطالما صرح بها..
      ثانيا: يا ترى اليوم ما هو تعليقك على ما يحصل على أرض الحرمين الشريفين؟
      سوف استعير منك هذه الجملة من تعليقك أعلاه :
      ” و رمضان على الأبواب و مع حال المسلمين الذين ازداد قتلهم وتشريدهم تجد من أمة الاسلام بعشرات الالآف من يجتمع ليغني ويرقص مع شاذ…”.
      اليوم هل تستطيع ان تكتب مثل هذا التعليق في نورت او في اي موقع أو اي وسيلة إعلامية سعودية او خليجية او عربية او عالمية تنتقد البرنس محمد ابن سلمان و حفلاته و نحن على أبواب رمضان و حال المسلمين في أسوأ الحالات ؟
      الجواب: لن تستطيع !!!! ابن سلمان الذي نصب نفسه خادم الحرمين الشريفين دون أن يأخذ برأي المسلمين .
      مع بلدك سوف تمارس ” أضعف الإيمان ” و هو تغيير المنكر بقلبك سكيتي و من سكات ههههه

      اموووووووت انا في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ” العربي” لما يتعلق الأمر بالمغرب ههههههههههههههه

    2. شامخ طال عمرك، مصر ارض الازهر و مشايخ الازهر و جنب بلدك السعودية و صار لها 100 سنة و هي ترقص و تمثل و تغني و تعمل حفلات و مهرجانات و فاتحاها ع البحري ااااااوي، طول عمركم انتم و بقية العرب و الى الآن تقولون عنها: عاصمة الفن العربي و هوليوود الشرق و ام الدنيا و ام الفن و الإبداع الفني و ولادة المبدعين في الفن.
      لكن المغرب ان رقص و غنى و مثل يتسمى فساد !!!
      و لكن الزمن دواااااااار و كفيل بأن يجعل من يتشفى يبتلى و يجعل المنافق الي عامل حاله ” مطاوع ” ينكشف و يخرس و لا يسمع له صوت و لا يرى له تعليق !
      و لكن ما الومك ابن سلمان طال عمره ما معه لعب.. لي يعترض يرسله الى أوتيل خمس نجوم يريح شوية ههههههه

    3. شامخ طال عمرك، مصر ارض الازهر و مشايخ الازهر و جنب بلدك السعودية و صار لها 100 سنة و هي ترقص و تمثل و تغني و تعمل حفلات و مهرجانات و فاتحاها ع البحري ااااااوي، طول عمركم انتم و بقية العرب و الى الآن تقولون عنها: عاصمة الفن العربي و هوليوود الشرق و ام الدنيا و ام الفن و الإبداع الفني و ولادة المبدعين في الفن.
      لكن المغرب ان رقص و غنى و مثل يتسمى فساد !!!
      و لكن الزمن دواااااااار و كفيل بأن يجعل من يتشفى يبتلى و يجعل المنافق الي عامل حاله ” مطاوع ” ينكشف و يخرس و لا يسمع له صوت و لا يرى له تعليق !
      و لكن ما الومك ابن سلمان طال عمره ما معه لعب.. لي يعترض يرسله الى أوتيل خمس نجوم يريح شوية ههههههه

    4. سبحان مغير الاحوال
      اليوم بالمملكة السلولية يا شامخ ترقص الراقصة المصرية روبي بفستان عاري وبرقصات جنسية صارخة علي بعد نصف ساعة من الكعبة المشرفة ولا احد يستطيع ان يفتح فمه حتي السلولي الهالك احمد سوف يدخل يدافع عن جلب السعودية لراقصة خليعة لنري ماذا سيقول وكيف سيدافع ههههههه ههههههه هههههه

  4. هههههههههه
    ذكرتيني بشنفوخي كان لنا ايام معه عندما يهاجم الشيعة الكفار هههههههههه ياخوفي لايكون لبس هو الثاني مايوه كمان هههههههههه وصار يهز مجاراة للوضع القائم هههههههههه
    لكن بالحقيقة شغالين الوهابية على وحدة ونص هههههههههه وجايبين الرقاصة والمغنية روبي ههههههههه وعاملة بتشليحها ضجة ههههههه في اي موقع ادخله بما فيهم نورت الاقي بيحكون على ارضاعها للكبير ههههههههه تلاقي برسكلوني بيتحسر في قبره انه جاب مفعوصة مغربية اسمها روبي وعملت له فضيحة على الفاضي ههههههههه وروبي عن عروبي تفرق ههههههه فليس كل الروبة كما نسمي اللبن بالعراقي كامل الدسم هههههههههه اروح اقرأ موضوع روبي المصري في الصفحة الثانية هههههههه شفت العنوان فقط

  5. درس اليوم:
    لا تتحمس كثيرا و تلعبها مطاوع أوفر دوز على خلق الله الا اذا كنت قادر تقول الحق حتى في نفسك .. اما “تدين نورت و مشيخة نورت و مطاوعة نورت ” فلا يجوز و لا يؤخذ به كله بيطلع فشينك ههههههههههه زعمة زعمة شوفوني راني واعظ و مرشد عجبتكم و انا واعظ أجنن و انا واعظ و مطاوع ههههههههه طال عمركم.. ههه

  6. لكن بصراحة المغاربة كانوا السباقين ههههههههه والوهابية هم اللاحقين ههههههههه الوضوع من عشر سنوات الواحد ياخذ فيها الدكتوراه وما فوق الدكتوراه هههههههه وحتى هذا الشاذ تطور وتزوج واحد سوري كما جابت نورت خبر عنه زمان هههههههههه يخيبهم لوليات هههههههه وما عندهم شغل الا مهاجمة الشيعة

  7. في الحقيقة فقط الشيعة في ايران يتصدون لعمليات التشلح هههههههههه واستجابة لطلب مزمزيغو ان اقول على انفسنا الحق كذلك ، نعم في شيعيات ايرانيات يعملون على التشلح ونزع الحجاب ، لكن الفرق بيننا وبينهم ان رجال الشيعة يتصدون لهن ، وقتلت كثير من النساء لانهن متبرجات في العراق وايران ومازالت المعركة مستمرة في هذا الزمن التشلحي والتزحلوقي الصعب .
    والا في ايرانيات شلحوا لكن الفرق هو عملية التصدي من قبل رجال الشيعة ، فمن لا تتحجب يطفش منها العريس حتى لو ادعت انها نوخنعاع ههههههههه

  8. نحن في العصر التشلوحي التزحلوقي الولوي هههههههه بلا جدال
    لكن هذا لا يعني انه يكون في ارض الحرمين او كربلاء او النجف وحول الازهر وحتى المدن التي اقامها في المغرب اهل التقوى والصلاح ، فاقلها هذه الاماكن حافظوا على حرمتها ، وعلى الرجال ان كانوا فعلا رجال ان يتصدوا لعصر التشلح في تلك الاماكن ، واي وحدة تعمل تشلح يكحكحوها على طول ههههههههه وقبل الصباح يكون حالها حال اخوات شهرزاد قبل ان تسكت عن الكلام المباح هههههههه ما في مجال الا اتباع الطريقة الشهريارية لاصلاح الوضع ههههههههههه والا بعد كم سنة يفرضون على كل واحد يدخل نورت ان يشلح هههههههههه
    الناس ما طايقة تشوف حد لابس هدوم في هذا الزمن التشلوحي هههههههههه يريدون الكل لابسة مايوه هههههههههه

  9. صح صدقت أنا تصدق اني صدقتك ههههه في العراق المطاوعة الشيعة عاملين شغلهم كويس!
    و الدليل ان كل سنة فيه مهرجان موسيقي راقص تشلحي في بغداد يهزوا فيه للصبح و البنات لابسين من غير هدوم .. انزل فيديو المدعوات للمهرجان الأخير في بغداد تشوف التشلح على حقه و طريقه و الا بلاش عشان احنا في ايام مباركة و على أبواب رمضان..شنو؟ نخلي تنزيل الفيديو لبعد رمضان؟ ههههه مطاوعة آخر زمن ميد إين ميدل إيست هههههههه

    1. مزمزيغو صدقتي في في العراق كذلك يوجد تشلوح قليل ومحصور في اماكن معينة ..
      لكن الفرق بين رجال العراق وبقية البلدان ورجالها.
      اننا نتصدى لهم ولهن والحرب بيننا وبينهم سجال ومازالت الغلبة لرجال العراق الشيعة ، والا قولي اي مهرجان تشلوحي جرى في غفلة في العراق ولم ينتفض رجالنا او يقطعوا المشلحات ههههههههه ؟؟ لكن عندكم في المغرب والسعودية كل رجالكم صم بكم ههههههههه لا وبيهزوا مع المتشلحات واللوليات كمان ههههههههه
      فذاك هو الفرق بيننا وبينكم هههههههههه فاين انتم منا وتصدينا للعصر التشلوحي التزحلوقي الذي يعم الكرة الارضية في هذا الزمن ؟

  10. فانا قلت واعترفت على انفسنا ونزلت فديو لايرانيات شيعيات يعملوا تشلوح ، ههههههههه
    لكن انتي عليك ان تذكري كيف يتصدي رجالنا لهن من باب الانصاف فلا يجوز ان تقولي: و لا تقربوا الصلاة دون تكملة الاية باكملها

  11. خاي أحمد أهلا بك..
    الأخ شامخ معروف عنه في الموقع أنه سعودي و لطالما دافع عن السعودية و قضاياها بكل استماتة..
    له الحق في قول رأيه في الخبر المنشور و ينتقد ما لا يعجبه في إطار حرية التعبير..
    لكن أنا عادة لا أتدخل الا حينما أحس بالتمييز و الكيل بمكيالين..
    انا لي اليقين ان شامخ لو مازال يعلق هنا فلن يتجرأ أن ينتقد الحفلات الموسيقية و المهرجانات في السعودية بالطريقة التي انتقد بها حفلات موازين المغرب !
    مش بدافع عن موازين و لا ريكي مارتن و ياما قلت أنه مهرجان تبذير و تضييع المال هناك امور اخرى أحق بها.. لكن طالما شاهدت في هذا الموقع تعليقات تفضيلية تمييزية و كيل بمكيالين اذن لن أسكت ههههههههههه

    1. هلا مريم
      كيف عرفتي انه سعودي
      شامخ اسم غير منتشر عندنا
      ثانيا في الغالب لانتكلم على بلاد المغرب بسبب البعد
      ثالثا في الاغلب لانتكلم عن السياسه لاي بلد
      لذلك اعتقد انك مخطئه

      1. شنو زعمة كنطيح عليه الباطل؟ افتراء؟ هو من قدم نفسه سعودي ..انا مالي !
        مش ضروري يكون شامخ اسمه الحقيقي قد يكون مجرد معرف يستعمله و شامخ هي صفة مستمدة من الشموخ و عادة انتم الخلايجة تتداولون كلمة شموخ و شموخي كنوع من الاعتزاز و الافتخار..
        لا تتكلمون عن المغرب عشان بعيد ههههه ااااااااودي خلينا ساكتين هههه
        على كل حال، انسى.. كتب تعليق في 2014 مكانش عارف غدي تفوت الأيام و نردوا عليه بمثل تعليقه ههههه و انا راه غير دخلت صدفة لهاد الخبر اليوم ، ماشي عوالة عليه !
        الواحد هو لي يقولها زينة ما يعرفش شنو مخبية له الأيام ههههه
        انسى.. تصبح على خير..

  12. ههههههههه

    لولو يسأل امازيغو : كيف عرفتي انه سعودي ؟؟
    هههههههههه اي بسيطة هههههههههه
    الكل شافوه لابس مايوه مثلك هههههههه
    هو في احد يلبس مايوه والا يكون وهابي سعودي ؟؟ ههههههههه
    ومايوه خابوري غوز كمان ههههههههه

    1. وقاعد يقول لامازيغو انك مخطئة هههههههه
      ما باقي الا يقول اريد نسخة من الباسبورت تبعه ههههههههههه حتى لو الف معلق يشهدوا ما يقبل لولو ههههههههه انه في واحد يلبس مايوه مثله ههههههههههه
      شموخي هذا بقى مدة طويلة وسنوات منذ ٢٠١٠ الى ٢٠١٦ ربما او اقل بقليل ، وكان ملطشة مثلك ههههههههه لكن ربما حس على نفسه او تاب فرحل ههههههههه لكن انت يالولو عاجبك ان تكون ملطشة مدة اطول ههههههههههه

      1. او لعله عمل تحول هههههههه وصار هو البنت اماني ذات نفسها هههههههه تبقى مصيبة ههههههههههه فلا هو خلصان مني عندما كان لابس مايوه ولا عندما تحول لمرضعة كبير ههههههههههه
        اما عليك حاجات يالولو ههههههههه اما انك مسخرة بصحيح هههههههههه يا بخت المعلمة فيك الي لقت واحد تلطش فيه ولا هو داري ههههههههه

        1. هذه عادة الوهابية ههههههههه
          عندهم عناد غريب عجيب في كل شيء حتى في المسلمات والامر الواضحة التي لا تحتمل نقاش ههههههههه فهم يعاندون كل حقيقة ويخطئون كل الناس ههههههههه ( هذا اذا لم يكفروهم ) ههههههههه واصدار فتاوي بحقهم هههههههه انا اطالبك يالولو تروح لاحد المشايخ تبعك وتطلب منه يصدر فتوى ملزمة بحق البنت مزمزيغو هههههههههه انه لازم تصلح غلطتها معاي هههههههههه لاني غلبان وابن ناس ههههههههه واودي وجهي من الناس وين بعد عملتها المهببة ؟؟ ههههههههه منك لله يا مزمزيغو يا مفترية ضيعتي مستقبلي هههههههه بقيتي تقولين رايداه والنبي رايداه ههههههه وبعدين خليتي فيي هههههههههه والف مرة قلت لك اهلي معدان ويقطعوني حتت هههههههههه راح اعتمد عليك لولو ان تطلع لي من مشايخكم فتوى عريضة هههههههههه وملزمة للبنت مزمزيغو هههههههه بس دخلك مو تروح على المفتي تبعكم ابو عيون جريئة هههههههههه فهذا لا يفهم ولا يُفهم هههههههههه او احتمال اني اريد ارضاع كبير وبس ههههههههه

          1. عطواني الحلوة: رافضي خبيث مشهور بالشذوذ واقتباس اسماء النساء لاجىء يعتمد على المعونات والتحرش بالسيدات

  13. تعالي يا بنت يا مزمزيغو هههههههه الفتوى جهزوها الوهابية هههههههههه بعد ما حركت الضمائر وكسرت الخواطر والقلوب قصتي الحزينة معك ههههههههههه ولا يهمك من لولو مايوه ههههههههه عمري ما عملت كوحكاح في نورت الا وصار يلطم ويبقى غيران ههههههههه ويهز في مؤخرته هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *