في حلقة جديدة من برنامج “Splash” الذي يعرض على قناة الـ LBC، خاض المشاهير الـ 11 تحدّياً جديداً، وتميز البرايم بالغطسات الثنائية التي نفذّها المشتركين، كما تحوّل العرض إلى “Splash Fashion” من خلال ظهور النجوم بإطلالات مختلفة.

الظهور الأول للثنائي نانسي أفيوني ونيللي مقدسي دفع بعضو لجنة التحكيم إيلي سعد الى إعطائهما لقب “Fashion couple of the prime”، حيث أطلّتا بلباس بحر متألق، وغطستا عن علوّ 7 أمتار ونصف. نانسي ونيللي نالتا تقييماً إيجابيّاً من أعضاء اللجنة إيلي وساندرين عطالله وتودور سباسو لشجاعتهما ونجاحهما بالغطس، حاصدتان 24 علامة لكلّ منهما.

بلوك “النحلة”، أطلّ الثنائي رودولف هلال وأرزة الشدياق عن علو 5 أمتار، وكانت قفزتهما متناسقة بحسب اللجنة التي أعطت 22 علامة لأرزة و 21 علامة لرودولف، فما كان منهما الإ أن قدّما سلّة من العسل الصافي كهديّة لأعضاء اللجنة.

ورغم إصابة الممثّل وجيه صقر خلال التمرينات، جمعه ثنائي الغطس بالممثلة ريتا حايك، فاختارا علوّ ال 7 أمتار ونصف، وكانت الغطسة ناجحة تقنيّاً ومتناغمة بحسب اللجنة التي أعطت 22 علامة لريتا، و 21 علامة لوجيه.

الثنائي سيلفيو شيحا وسيفاك ديميرجيان أصبح لقبهما “ثنائي الأبطال” بعد أن غطسا بتميّز عن علوّ عشرة أمتار، وحصلا على 28 علامة (سيلفيو) و 24 علامة (سيفاك).

أما “ثنائي الضحك والهلع” الكوميديّان أنطوانيت عقيقي وإيلي سعد، فلم تكن غطستهما متناسقة، إذ سبقت أنطوانيت إيلي. لكنّ شجاعتهما في الغطس عن علوّ 5 أمتار، خاصّة مع خوفهما الشديد من الإرتفاعات والسباحة، جعلت اللجنة تعطي أنطوانيت 20 علامة وإيلي 19 علامة.

دعم البرنامج لرياضة الغطس مستمرّ، وبعد دعوة السيّدات ثمّ أصحاب الأوزان الثقيلة، مبادرة جديدة للأولاد من عمر الـ 8 الى 14 سنة، لتعلّم رياضة الغطس برفقة مدرّبي البرنامج المحترفين. كما أعلن البرنامج عن استمرار الممثّل القدير أبو سليم في دعم المشاهير الذين سيكملوا مشوار التحدّي، من دون المشاركة في الغطس لأسباب صحيّة.

وبعد جمع علامات اللجنة وتصويت الجمهور، حقق سيلفيو المرتبة الأولى، يليه سيفاك، ثمّ أنطوانيت، نانسي، ريتا، وجيه، وأرزة، ليقف كلّ من رودولف وإيلي ونيللي في دائرة الخطر. وبعد معاودتهم الشكّ، أنقذ الجمهور نيللي ليغادر كلّ من الإعلامي رودولف هلال والفنان إيلي مسعد في ختام الحلقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شفو شفو شفو ضحايك لي عملين في راسهم شوهة ما بعدها شوهة هد ميوهات ولا فساتين احلام عاملين غير تبهديل في تبهديل الله يستر …

  2. هاهم من أفسدو شبابنا ….عليكم اللعنة دخلتو السوسة في وطنا العربي

  3. 3arab e5er zaman rou7 chouf 3alya2 l mahdi w as7aba !!! bi lebnen l lebes kif ma ken ykoun masmou7 w ma heik fi ktir moltazimin mech bass moslemat w laken masi7iyin kamen !!! wasse3 3a2lak chouway

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *