في حلقة جديدة من برنامج The Winner Is اليوم يمر 8 مشتركين آخرين، وينتقل 4 منهم إلى المرحلة الأخيرة، وتستمر التصفيات ليبقى مشترك واحد في نهاية الحلقة.

وفي كل حلقة يترأس نجم من نجوم الغناء في العالم العربي لجنة التحكيم، ليصبح الرقم 101.

الفنان الجزائري الشاب خالد ترأس اللجنة في حلقة هذا المساء من البرنامج وإفتتح الحلقة بأغنية “C’est La Vie” ومن ثم إنتقل إلى غرفته ليتابع المشتركين.

المشترك الأول: مراد حلمي

24 سنة من سوريا قال انه يريد ان يقوم بانتاج اعماله الخاصة ويخوض عالم الغناء فغنى “يا مالك قلبي بالمعروف” للفنان صباح فخري ونال 79 صوتا.

المشترك الثاني:

احمد البراشي 34 سنة يمني ويعيش في السعودية حلمه أن يشتري فيلا لكي يعيش فيها مع اسرته ويكبر عائلته، وغنى اغنية “هذا المسا” للفنان محمد عبدو ونال 22 صوتا.

المشترك الثالث:

ناتالي فريحة 31 سنة من لبنان ابنة الفنان منعم فريحة وتريد ان تسجل اغنية خاصة بها وتحقق حلمها وغنت اغنية “لو فيي” للفنانة عايدة شلهوب ونالت 47 صوتا.

المشترك الرابع:

ادمون صيدناوي 26 عام من سورية الذي صدم بوفاة والدة صديقه لانها لم تتمكن من العلاج فقرر ان يشترك ليبني مستشفى مجاني للفقراء، فغنى اغنية “يا حبي اللي غاب” للموسيقار ملحم بركات ونال 78 صوت.

المشترك الخامس:

عماد كمال 27 سنة من مصر مريض بمرض السكري وقرر ان يشترك ليفتتح مركزا لتعليم التعايش مع مرض السكري وان يفتتح ستديو خاص به للتلحين والغناء وغنى عماد اغنية شباك حبيبي وحصل على 51 صوت.

المشترك السادس :

حسام زيد من لبنان الذي غنى اغنية “سألوني” للفنان عاصي الحلاني وقال ان حلمه هو ان يكمل دراسته ويؤمن مستقبله فنال 15 صوت ولم يتمكن من ان يأخذ مكان ناتالي التي كانت في مرحلة الخطر.

المشترك السابع:

يوسف النهدي من تونس والذي اشترك ليعالج صديقه من مرض سرطان الدم ويريد علاجه بالمبلغ ان ربحه وغنى اغنية “جرح الماضي” للفنان وائل جسار ونال 39 صوت وغادر البرنامج.

المشترك الثامن:

رباب ماجد 21 سنة من المغرب وحلمها ان تسافر في جولة الى العالم وتتعرف على الحضارات والثقافات الاخرى، فغنت اغنية “مغرم” ونالت 34 صوت.

في الجولة الثانية تأهل كل من ناتالي ضد ادمون وعماد ضد مراد فغنت ناتالي اغنية “لولا الملامة” للراحلة وردة وقال الشاب خالد انها تحسنت عن المرة الاولى.

اما ادمون فغنى “يا مسهر عيني” للفنان رامي عياش وقال له الشاب خالد ان هناك خوفاً وخجلاً في صوته، وعند تخييرهما بين المتابعة والـ 2500$ قررا المتابعة لتفوز ناتالي على ادمون بـ 89 صوت.

المبارزة الثانية كانت بين مراد وعماد حيث غنى مراد في البداية اغنية “مش عايزة غيرك” لشيرين، واثنى خالد على ادائه.

اما عماد فغنى اغنية “ام الدنيا” لمحمد حماقي وعلق خالد بأنه احب الاغنية.

وبعض عرض مبلغ الـ 2500$ عليهما قررا رفض العرض والمتابعة فنال عماد 58 صوت ونال مراد 43 صوت ليخرج بذلك من المنافسة.

المرحلة الثالثة والاخيرة افتتحها الشاب خالد بأغنية “سميرة” حيث اشعل المسرح بها واضفى جواً من الحماس.

وتنافس كل من ناتالي وعماد للوصول الى المرحلة النهائية والفوز بمبلغ 500000 $ فغنت ناتالي اغنية “كل اللي لاموني” للرحلة ذكرى اما عماد فغنى اغنية “خلص الدمع” للفنان آدم.


وبعد الغناء خُيّر عماد وناتالي بين البقاء في المنافسة او الخروج والحصول على مبلغ 10000$ فقررت ناتالي ان تأخذ المبلغ وتنسحب بعد ان انقسمت الاصوات بين 26 صوت و75 صوت ومن بينها صوت الشاب خالد الذي حصل عليه عماد.


شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *