ألقت الفنانة القديرة وردة الجزائرية تحية “تعظيم سلام” لشباب ثورة 25 يناير المصرية، معتبرة أن ما فعلوه من إنجازات لا يمكن أن يستوعبه عقل، خاصة أن كل هذه الإنجازات تمت في فترة قصيرة جدّا.

وفي لقاء في منزلها بالقاهرة، رفعت يدها “وضربت تعظيم سلام” كما يقال باللهجة المصرية.

وأكدت وردة بأنها كانت ملتزمة الصمت خلال الفترة الماضية حتى لا تدخل ضمن اللغط الذي كان يتحدث به البعض وكانت تكتفي بأن تستمع وتشاهد فقط.

وأشارت إلى أنها تشعر بفخر شديد بهذا البلد الذي قضت به سنوات عمرها.

وناشدت الفنانة القديرة الجميع أن يحتفظوا بما حققته الثورة من إنجازات لم يحققها أي بلد آخر في تلك الفترة الوجيزة، وأن يتمسكوا ببعضهم مسلمين ومسيحيين؛ لأنهم لا يمكن لأحد أن يفرقهم عن بعض بأفعال إجرامية ومشينة لا ترضي الله ولا ترضي أية ديانة سماوية.
أوبريت “وطني الأكبر”

وأضافت وردة بأن أحداث العنف التي شاهدتها مؤخرا من أشخاص مندسين، كان الهدف منها إفساد ما حققه شباب الثورة من إنجازات، لذلك قررت أن تخرج عن صمتها لتطلب من كل مصري ألا يدع أية فرصة لتدخلات من أشخاص أصحاب نفوس ضعيفة تسعى لعمل فتن طائفية بمصر.

وتمنت من الله أن تمر هذه المرحلة بسلام حتى يعود الأمن والاستقرار لهذا البلد العظيم، على حدّ قولها. وأضافت الجزائرية بأن أوبريت “وطني الأكبر” الذي قدمته مع الراحل عبد الحليم حافظ وفايدة كامل وشادية ونجاة، يجب أن تعرضه جميع الفضائيات في الوقت الحالي؛ لأن هذا الأوبريت يصف -عن حق- أصالة الشعب العربي الذي تحمل كثيرا من المحن وخاصة كثيرا من الحروب، لكنه كان أقوى من أي شيء وجاهد كثيرا وحارب كثيرا لكي ينال حريته واستقلاله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫64 تعليق

  1. BN7ABEK YA WARDAH WE HANAFDAL NE7ABEK YA AGMAL WARDAH WE RABNAH YDEKE ALSE7AH WE TESHOFE ALGAZER 7ORAH HEH KAMAN OREB AN SHAA ALLAH YA RAB WE NA7TAFEL KOLANAH SAWAH KOL ALBELAD ALE RA7ET LL7ORYAH YA AGMAL WARDAH

  2. الله يطول في عمرها على الاقل لتيجي واحدة في مكانها لتطربنا ما بدنا نسمع الواوا و الويوي

  3. الله الله عليك ياوره مشكوره  سارة من المانيا نــوزا المصـريةعلى الفديوهات

  4. يا سلام علا فنانات زمان وأنقتهم و جملهم و صطهم و أدءهم بلا أصالة و شرين و لهيفا و لففا و لا قرفة إلفن الصح راح مع صحابو

    Sara thank you for the beautifull videos and to who attacked sabah last week here is the proof of who she is before guetting old and helpless her voice still chanting in my memories

  5. البيصارة اكلة جميلة لكن انا اسمي سااااااااااااااااااااااااااااااااارة
    ووردة اسمها وردة لانها احسن وررررررررررررردة في العالم العربي

  6. بحبك كتييرياوردتنا ربنا يطول فى عمرك ويقدملك كل الخير ويحفظ مصرنا الحبيبه من كل من اراد بها السوء

  7. أسأل الله تعالى أن يهدي وردة إلي التوبة وأن يسكنها فسيح جناته وأسألكم يا أخواني وأخواتي أن لا تشجعوا وردة على مخالفة أوامر الله تعالى وأن تتوبوا أنتم عن تشجيعكم الفنانين على المعصية …. واعلموا أخواني وأخواتي بأن كل اللي تكتبوه هنا سيحاسبكم الله عليه …. الدنيا فانية يا أخواني فلا تجلعوا الدنيا تغركم … ربنا يهدي وردة إلي الطريق القويم وجميع المسلمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *