توفي الممثل اللبناني عصام بريدي في حادث سير مروع وقع فجر اليوم على اوتوستراد الدورة، حيث اصطدمت سيارته من نوع “ليكسس”  تحمل الرقم  426263، بالفاصل الوسطي وانقلبت على جسر الدورة في اتجاه نهر الموت في العاصمة اللبنانية بيروت.

اشارة الى ان الفنان بريدي هو من مواليد 1980 من بلدة فيطرون.

وبريدي درس التمثيل في معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية، وعمل في مجال المسرح والسينما والتلفزيون، بالاضافة الى ذلك درس الموسيقى (الغناء الشرقي) في المعهد العالي للموسيقى، وتخرج من برنامج ستديو الفن عام 2001 عن فئة الاغنية الطربية العربية

وشارك الراحل في العديد من الاعمال الدرامية نذكر منها “علاقات خاصة” الذي يعرض حاليا و”بنت الشهبندر” الذي سيعرض في رمضان المقبل. كما عرف بشخصية “عصام” في مسلسل “آدم وحوا”.

وبريدي صاحب صوت جميل اشتهر بإحيائه العديد من السهرات في عدة مناسبات، كما يواظب على تعليم مادة المسرح والتمثيل من سنوات. ولعل خسارته المدوية في الوسط الفني وبين جمهوره بهذا الشكل المروع ستزيد من الألم والحسرة على فقدانه، خصوصا لما كان يتمتع به من روح مرحة وشعبية لافتة.

breidi

1

3

2&

أقرأ أيضا:

بالصوت… رسالة مؤثرة من عصام بريدي الى والدته

بالفيديو.. عائلة الفنان عصام بريدي تحت وطأة الصدمة..

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. إن لله وان اليه واجعون
    حوادث أسير عنا صايرة ما بترحم لا شاب ولا طفل ولا ام …
    الله يصبر أهله ويرحمه

  2. عادي لا استغرب لان حضرتهم ليلة السبت وليلة الأحد بيكونوا خاربين حالهم بالشرب وتعا سوق عنهم وبعد من طريقهم على أساس انهم هم اهم البشر على الطريق والاهم عنا بلبنان بتستحلي تشوف سيارة شرطة سير على الطرقات كاننا بعصر العرباية يلي بجرها الحمار
    بلد الشرطة عنده بناموا ببيوتهم وكأنه ما في معاش اخر الشهر

  3. علمت “النهار” من مصادر أمنية ان الممثل الراحل عصام بريدي كان متجهاً من بيروت الى كسروان حين اصطدمت سيارته على المسلك الشرقي بحافة الجسر، فارتفع مستواها عن الارض وهوت نحو الاسفل واستقرت على طريق الدورة، فيما أدت قوة الحادث الى دفع عصام الى خارج السيارة حيث ارتطم رأسه بالارض على الجسر العلوي. وقبل وقوع السيارة من فوق الجسر وبعد اصطدامها بالحافة استمرت بالدوران لمسافة 50 متراً على الجسر.

    وأضافت المصادر ان “عوامل عدة ادت الى حصول الحادث، بينها الأمطار واحتمال السرعة”،

  4. ،الله يرحمك والله اليوم من الصبح ولبنان تحيه حزين كل الناس سمعت بالخبر من الصبح الباكر وبدا كان كل الناس تعرفه وتتابع أعماله هذه هي سنه الحياه ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

  5. ماذا أخذ هذا الفنان من الفن والتمثيل والمعاصي والاختلاط والمحرمات ؟ الموت يأتي فجأة فكن مستعد لاستقباله بأعمالك الصالحة التي ترضي الله تعالى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *