وقعت الفنانة الاستعراضية المصرية غزل ضحية جديدة لجراحات التجميل، عقب وفاتها بسبب إصابتها بنزيف حاد خلال عملية تصغير الثدي.

وأكدت صفحة الفنانة الاستعراضية وفاة غزل، بنعوتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإعلان أنها فارقت الحياة صباح اليوم (الخميس)، بسبب إصابتها بنزيف حاد خلال إجراء عملية تجميل، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

وانتشر تسجيل صوتي مزعوم للمطرب الشعبي خضر الذي أكد فيه خبر الوفاة وقال إنه نتج عن أزمة قلبية حادة. وأشار إلى أن عملية التجميل كانت تهدف إلى تصغير الصدر.

وأكّد منصور هندي، رئيس لجنة الأعمال بنقابة الموسيقيين المصريين، في تصريحات صحافية خبر وفاة الراقصة غزل.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، أن الراقصة غزل توجهت إلى مركز “أ.ل.ف.ا” لإجراء عملية جراحية، لافتا إلى أن طبيبة نساء وتوليد قامت بتخديرها قبل إجراء العملية، لكنها فوجئت بتدهور حالتها الصحية ووفاتها عقب ذلك.

وكشف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن المركز غير مرخص، وبسؤال القائمين عليه أكدوا أنهم بصدد إنهاء كل أوراق التراخيص المطلوبة.

وأكد أن مأمورية بقيادة العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الهرم، والرائد هاني عجلان، معاون المباحث، تمكنت من ضبط الطبيبة، بتهمة الإهمال الطبي، وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

يشار إلى أن غزل تبلغ من العمر 25 عاماً، من مواليد مدينة الإسكندرية، وشاركت في كليبات لعدد من المطربين في مصر.

ومارست مهنة الرقص قبل 6 سنوات واشتهرت من خلال حفلات الزفاف ثم بزغ نجمها منذ عامين، بعد أن شاركت في كليبات المطربين، خاصة الشعبيين، ورشحها النقاد لكي تكون أبرز منافسي الراقصة الأرمينية صافينار في الرقص الشرقي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عمليات التصغير بيعملوها ال American Africans مش فاهمة لما العمليات خطر بيعملوها علي اَي أساس!!!

  2. لا أعرفها ولكن الظاهر انّ لديها سجلّ حافل , رقص وغناء واستعراض و و و… وكان ختامها مسك !!!
    غفر الله لها ورحمها

  3. للاسف المرحومة ضحيه عدم خبره كافيه في الطب وعدم وجود ضمير عاوزين يهلبوا فلوس باي طريقه حتي لو كان علي حساب وحياه المريض ده اذا كان مريض حقيقي لأنهم ممكن يعملوا السليم مريض ويفتحوا شغل زي الماكيناكيه لما يفتحوا شغل في السيارات. حاكموا هؤلاء واوقفوهم عن العمل وسحب ترخيص مزاولة المهنه منهم حتي يرتفع الآخرين. أين قسم التراخيص بوزارة الصحه وأين التفتيش علي الأطباء علميا وعمليا. كله بداري علي كله وكله بيسف من كله. الفساد للركب .في كل المهن .وباء منتشر وسوف يقضي علي مقدرات البلد علي الأخضر واليابس.انتبهوا أيها الساده.

    1. أحسنت … يجب معرفة أوجه التقصير ومن أين جاء الخطر على حياة المريض فعمليات مثل هذه ليست أساسية حتى نخاطر بحياة المريض من أجلها والله تعالى أعلم سبحانه وهذا قدره عز وجل ولا راد له.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *